كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مجلس الهلال تعامل ببرود مع الخروج الحزين



شارك الموضوع :

مجلس الهلال تعامل ببرود مع الخروج الحزين

لم يتجاوب مع ردود الفعل وتجاهل الاحتجاج على الحكم الظالم
هل اقتنع مجلس الهلال بالرحيل؟؟ وفضل الصمت!!!
اسئلة مشروعة تبحث عن اجابات في الشان الهلالي
سيكافا اخر فرصة للتعويض بعد اخفاقات الاندية والمنتخبات
{ تعامل مجلس الهلال مع الانباء التي تواترت من مالي عن وجود اخطاء تحكيمية في مباراة الفريق امام دجوليبا في اياب نصف نهائي كاس الاتحاد الافريقي ـ الكونفدرالية ـ ببرود شديد ولم يهتم حتي بالاحتجاج لدي الاتحاد الافريقي ـ كاف ـ او يهدد بعدم المشاركة في البطولات الافريقية علي نحو ما فعل الاهلي المصري واندية اخري حريصة علي مصالحها، بل صدرت تصريحات منسوبة لرئيس النادي الامين البرير يدعو فيها الجماهير لطي هذه الصفحة!!!!
{ كنا نتوقع ثورة عنيفة من مجلس الهلال ضد التحكيم وحركة نشطة لفضح السنغالي دياتا باترا بالادلة والمستندات ومذكرات قانونية للكاف وتصعيد الامر الي اعلي المستويات لان ما حدث للهلال في باماكو جريمة بشعة ـ اذا جاز لنا التعبير ـ لا يمكن السكوت عليها!!!
{ وحتي اذا كانت الاخطاء التي ارتكبها الحكم لن تعيد المباراة، كنا نتوقع حركة من ادارة الهلال او حماسا للقضية بدلا عن العبارات الانهزامية التي نسبت الي رئيس النادي.
{ من الواضح ان اعضاء مجلس الهلال الحالي قد اقتنعوا بالرحيل بعد الخروج المر من البطولة الافريقية والاستقالة الجديدة للعضو الجديد هشام محمد احمد لذلك فتر حماسهم وتجاهلوا القضية.
{ في مباراة السودان واثيوبيا التي جرت باديس ابابا التي ادارها الحكم السنغالي دياتا باترا الذي ادار مباراة الهلال بباماكو حدثت حالة غريبة لم نركز عليها في ذلك الحين لان النتيجة صدمتنا ومنعتنا من التركيز!!
{ قبل نهاية مباراة السودان واثيوبيا اصيب الحارس الاثيوبي ونقل بالاسعاف الي خارج الملعب، وقام الحارس الاحتياطي بعمليات الاحماء وتاهب للدخول بديلا للحارس المصاب، وقام طاقم الحكام السنغالي بعمل اجراءات التبديل ووقف الحارس البديل علي الخط في انتظار اذن الدخول، وفجأة اندفع عدد من لاعبي المنتخب الاثيوبي ومنعوا الحارس من الدخول وارتدي احد اللاعبين قميص الحارس والغي التبديل.
{ تم كل ذلك لان اثيوبيا كانت قد اجرت ثلاثة تبديلات واستفاد من كل فرص التبديل، واذا دخل الحارس كان سيكون تبديلا رابعا، سيلغي المباراة!!!!
{ السنغالي دياتا باترا ومعاونوه سمحوا بالتبديل الرابع، لذلك ليس غريبا عليهم ان يقعوا في الخطأ نفسه مرة اخري بل مرات ومرات عديدة.
{ ليس مهما عندنا ان تكون المعلومات التي انتشرت في الساحة عن اخطاء الحكم صحيحة او غير صحيحة فالمهم ان يتفاعل المجلس الهلالي مع الحدث ويتجاوب مع الجماهير ويتحرك لحماية النادي والدفاع عنه والتصدي لامثال دياتا وابعادهم من بطولات الكاف.
{ هناك العديد من الملفات المفتوحة تحتاج الي دراسة ومراجعة وفحص، منها علي سبيل المثال ملف التدريب فهل سيواصل الفرنسي عمله لموسم اخر ام سيحزم حقائبه ويرحل؟؟؟ وملف اللاعبين المحترفين سادومبا ويوسف محمد وسانييه واكانقا، ومشاكل اللاعبين المعلقة وغيرها من القضايا التي تحتاج فعلا لوقفات ومراجعات دقيقة.
{ لابد ان يعالج الهلال كل مشاكله قبل ان يدخل الموسم الجديد.. لان الوضع الحالي لا يبشر بالخير.

لحن الختام:
{ وضعت قرعة سيكافا التي سحبت بكمبالا امس الاول منتخب السودان في مجموعة تنزانيا، بورندي، الصومال وهي مجموعة صعبة بحسابات سيكافا.
{ حسنا فعل الاتحاد السوداني وهو يؤكد المشاركة بالفريق الرديف في هذه البطولة فنحن بالفعل نحتاج لفريق قوي جديد.
{ لاول مرة نشارك في بطولة اقليمية يشارك فيها معنا منتخب دولة جنوب السودان.
{ لم يبق لنا سوي بطولة سيكافا.. للتعويض!!!!!!!

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس