رمضان أحمد السيد

شطب البرنس يحرك الساكن ويطغى على احداث الساحة


شطب البرنس يحرك الساكن ويطغى على احداث الساحة
كلمة (العيب) تحرك ادارة الهلال وتجدد للمعلم عمر بخيت
لم يحدث في تاريخ الهلال ان تم شطب كباتن الفريق الا في عهد البرير
(قسم) البرنس يفضح الذين اتهموه بهتانا.. فماذا يقولون وماذا هم فاعلون؟؟
محترف الارتكاز الجديد النحيف الضعيف لن يعوض شطب فييرا!
اسرار اقتحام مجلس الهلال للتسجيلات مساء
قصة حارس المرمي الذي بهرنا قبل ان نشاهده!!!
{ .. ولله درك يا برنس، وانت مشطوب تستأثر باحداث الساحة والتسجيلات وتكون نجمها الاول.
{ من خلال حوار فضائية الشروق كان اكثر من مقنع واعاد كثيرين للتعاطف معه وهو يدحض الافتراءات والاتهامات ويحلف قسما.
{ وماذا يقول الذين اتهموه بعد هذا القسم!!؟؟
{ راعي الضان في الخلا لو سالوه عن مدرب فاز خارج ارضه بالخمسة ذهابا وعاد في الاياب وخسر علي ملعبه بثنائية نظيفة من نفس الفريق لقال لكم بانه مدرب اي كلام!
{ وكما قال البرنس فهو فاشل لانه لم يات بانجاز ونجاح للهلال سبق عليه من سبقوه من مدربين.
{ فنصف النهائي كما يقول سيدا وصلوه في الابطال وغيره والهلال كان يمر باسوا الظروف وفي مواجهة اعتى الفرق.
{ حسنا وادارة الهلال يعود اليها بعض صوابها ويظهر رئيسها في التسجيلات لابداء الرغبة لثنائي الاحتراف امس السبت علي نحو ما تميزت قوون وعكس ما اشارت له الصحافة الموالية بالاحد وابداء الرغبة جاء بعد الزمن المحدد، بل في الزمن الممدد مساء ولا غضاضة في ذلك من ناحية قانونية لان التسجيلات لم تنته بعد ولكن ما هو السر الذي جعلهم ياتون بعد ان ذهبت الجماهير الهلالية المرابطة؟
{ يبدو انهم كانوا يخططون لعضوية البصات والحشد ، لا العضوية التلقائية وهذا يضع اكثر من علامة استفهام!!
{ وبعد لوم واستهجان البرنس لموقف الادارة وعدم جلوسها مع المعلم عمر بخيت وعدم التجديد له ككابتن للفريق مع مهند الطاهر ووصفه للامر عبر فضائية الشروق بالعيب فان المجلس بعدها سارع ولامتصاص غضب الجماهير المتصاعد بالجلوس معه بواسطة احد اشقائه وسيستلم نهار اليوم حسب ما هو مخطط له علي ان يقوم بالتسجيل غدا الاثنين ولا تسألوني عن موعد التسجيل!!
{ وبعد ان داهم الزمن ادارة الهلال فها هي تستقبل محترفا جديدا بالامس بدات اجراءات تجنيسه كمحور، الذين شاهدوه قالوا بانه نحيف او ضعيف البنية لا يمكن ان يعوض فقد فييرا باي حال من الاحوال!! فهل يثبت لنا العكس!!؟؟
{ نتمني ان يكون في الحركة التي قام بها مجلس الهلال بالامس بعد ان حرك الثنائي البرنس وفييرا الاحداث وحوار الشروق والاعتصام الكبير بالنادي له دوره الايجابي في احتواء الكثير من الاحداث لاننا والله حقيقة ومهما كانت درجة خلافنا او اختلافنا مع المجلس ووقوفنا مع البرنس الذي لم يقصر في حقنا وامتاعنا وامتاع الجماهير بروائع الابداع فاننا نريد لفريق الهلال كل خير،نريده بطلا ومتسيدا للساحة ولا نريده مسرحا للشمات.
{ الهلال حب الكثيرين له كالماء والهواء.. لا غني عنه.
لحن الختام:
{ يقال ان ميسي البلغار لا يزال بين ظهرانينا، ومن كل قلبنا نتمناه في الهلال حتي نحكم عليه، وحرام ان يكون بيننا ميسي ونفرط فيه او نتركه يرحل!!
{ بالمناسبة في وقت يسعي فيه البرشا للتجديد لميسي سيد الاسم علي وزن سيدا حتي العام 2020 او يزيد مدي الحياة فان ادارة الهلال يقال بانها ربما تكتفي بموسم واحد او موسمين علي الاقل لهذا الميسي لانها لا تضمن البقاء او العودة مجددا وربما يسبب لها الامر الكثير من الخسائر.
{ والكل يحاول ان يجد لرئيس الهلال البرير الاعذار في شطب البرنس كقائد وكابتن الهلال علي اساس ان من سبقوه من رؤساء امثال الطيب عبد الله له الرحمة قد شطب الدحيش وكذا عبد المجيد منصور قد شطب الريح كاريكا والسؤال الذي يطرح نفسه كما لفت نظري احد مؤرخي الهلال وراصد احداثه ومسيرته الفكي بريمة هل كان الدحيش عند شطبه كابتنا للهلال؟؟ وكذا كاريكا؟ الاجابة بالنفي عندما شطب الدحيش كان الكابتن في الهلال قاقرين وعندما شطب كاريكا كان الكابتن في الهلال الوزير طارق احمد ادم .
{ غدا ننشر مقالة الفكي بريمة تعليقا علي مقال كابتن جكسا.
{ سامي بوفون حارس مرمي الجريف غرب لم اشاهده يلعب قط ولكن من خلال الحوار معه اكتشفت بان هناك حارس مرمي فذ يمكن ان يكون حقيقة حارس المستقبل.
{ وحتي لا نفسد بهجة اللقاء واسراره ومفاجآته نترك الامر للقراء.
{ الشجاعة تقتضي بان يقول مجلس البرير انه يراجع ولا يتراجع حتي يحتوي الازمة!!؟

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]