رمضان أحمد السيد

برازيلي بنكهة ارجنتينية مع هلال السودان


[ALIGN=CENTER]COLOR][/ALIGN] [ALIGN=JUSTIFY] اثار خبر قوون بالامس حول المحترف البرازيلي ايمرسون كأحد خيارات الاحتراف في نادي الهلال ردود فعل كبيرة خاصة وان اللاعب معروف للكثيرين عبر الدوري القطري ويتابعونه ايضا عبر الانترنت والعديد من لقطاته الكروية ويكفي حساسية اللاعب تجاه الشباك والطريقة القاتلة التي يسدد ويسجل بها حتى اطلق عليه لقب العقرب
وظلت هواتف قوون تستقبل العديد من الاتصالات والاستفسارات والكل يتمنى ان يظفر به الهلال.
وحتى اتصالات الزملاء من الدوحة لم تتوقف الكل يريده ويتمناه.. وبرغم التقرير المنشور في مكان آخر من الصحيفة الا ان علاقات رئيس الهلال بقادة قطر ونادي السد واللجنة الاولمبية يمكن أن تحل الاشكال القائم خاصة وان رفض ناديه السد لعروض الاحتراف من اندية قطرية ربما تكون بسبب المنافسة الكروية على الدوري ولا اعتقد بانهم يمكن ان يمانعوا اذا أحسن رئيس نادي الهلال استثمار العديد من المفاتيح السحرية في المفاوضات والعلاقات والاقناع!!
ادرك جيداً بان صفقة هذا اللاعب لو تمت هي امل كل الأهلة والمتابعين ويقال في قطر ان الحديث عن هذا اللاعب مسكوت عنه وقضيته التي فصلنا حولها!! ولكن العديد من الصحف القطرية والصحافيين اثارهم تناول قوون ونشرها للخبر بالأمس وكانت هناك ايضا اتصالات تستفسر عن الأمر.
ومن حق قوون وبصرف النظر عن حقيقة الخبر وتحقيقه من عدمها الا انها تحتفظ بمصدرها ولاحقا اشار لنا احد القراء بما تناوله احد المواقع الشهيرة من خلال احد منتدياته حول اللاعب واكتمال صفقته مع الهلال وفي النهاية نقول كله وارد وربما يكون من ضمن العملية السرية في التسجيلات لرئيس نادي الهلال !!
.. وحق لنا اليوم ان نتحدث عن الخيار الثاني والذي أمن عليه رئيس النادي شخصياً من خلال مشاهدته لعدد من الـ (CD) ومن الواضح ان اللاعب هو النجم البرازيلي ريجست اداير كواريزما Regis Adair Quaresma والشهير بـ دي سوزا ( De Souza ) وعمره 26 عاماً ويعتبر من اكثر النجوم جماهيرية في الدوري البوليفي حيث يلعب هناك مع فريق لاباز (la-paz) واداؤه شبيه باسطورة الكرة الارجنتينية السابق مارادونا وكنا قد اشرنا له عبر هذه الزاوية من خلال تناولنا للمحترفين البرازيليين بالامس ومن المنتظر ان يصل مع اللاعب وكيله البوليفي اوسمار وكان اللاعب من اساسه قد رشح بواسطة اقطاب هلالاب وكشافين من امريكا.
ومن الواضح ان الصفقة قد إكتملت تماما ولم يتبق الا الحجوزات وارسال التذاكر وعملية الفيزا.
.. ومن الواضح ان صفقة اوسكار الكولمبي ستكون الخيار الثالث أو آخر الخيارات الهلالية.. ومن الواضح صرف النظر عن الكولمبي الآخر دودو وكذلك البرازيلي هدر!!
.. وفي النهاية تحكم كل هذه الاختيارات والخيارات بعد اكمال صفقتي اجي بادي امولادي وديمبا المتوقع وصوله مساء اليوم فان امر الموجودين في الكشوفات الآن هو الاخر ربما يحسم بصورته النهائية وقد برز اتجاه بتحويل المحترف ايفياني للاهلي الليبي عن طريق الاعارة خاصة وان عقده مع الهلال يمتد لاربع سنوات!!
❊ لحن الختام
* دافع حارس المريخ محمد كمال عن نفسه ونفي ان يكون قد اعتذر عن المشاركة بحجة الاصابة او غيرها. وقال بانه كان اكثر اعداداً وإستعدادا وكان مهيئا وحتى بعد ابعاده ومشاركة زميله اكرم لم يتضجر وبعد الهدف الاول في الدقيقة الاولى طلبوا منه التسخين وظل يسخن حتى جاء الهدف السابع ولم يشركه احد أو يطلب منه أحد بالدخول..
وكشف من خلال حديثه المثير لـ »قوون« من الاسرار والتي يجب ان يقف عندها البعض وكيف تدار الكرة بهذه الصورة.. وبالتالي ماذا كنتم تتوقعون منها..!!
*يبدو ان الممتاز سيتحدث هذه المرة برازيلي على انغام السامبا في وجود المدرب واللاعبين المرشحين وعلى رأسهم كواريزما.
* كم نتمنى بالا تنهار صفقة ايمرسون واوسكار.
* دهشنا حقيقة لخطوة مجلس المريخ والتعاقد مع شركة ترويج إعلانية بدلا عن شركة كزام بدون اخطار أو ابداء اسباب أو حتى انتظار نهاية السنة المتعلقة بآخر دفعية والتي تنتهى في مايو من العام القادم.. والمفاجأة ان عقد كزام مع المريخ ينتهي في 2014
* نتمنى ان تجد الشركة الانصاف وهي ترتاد الاستثمار مع المريخ وتؤسس القاعدة القوية التي انطلق منها بدلاً من هذا الحجود!!
واذا كانت هناك عروض مغرية فمن باب أولى ان تعرض عليها اولاً واخذ رأيها..
هذا مع احترامنا وتقديرنا لكل الشركات المنافسة وبهذه الطريقة يمكن ان يحدث لها مستقبلاً ما حدث لكزام.. ولا اعتقد بان مسئوليها والذين لاتربطني اية علاقة بهم ولا اعرف احدا منهم بانهم يمكن ان يرضوا بمثل ماحدث لكزام لهم.
* يتأهب النادي السوداني بدبي لتنظيم سباق الضاحية بمناسبة اعياد الاستقلال بمشاركة العديد من العداءين وعلى رأسهم بطلنا ابوبكر كاكي وهناك العديد من البرامج الاخرى.
* ٧ أهداف في شباك المريخ وفي مباراة واحدة ومن فريق عادي الوحدات الاردني اثارت الكثير من الهواجس قبل انطلاقة الموسم الجديد خاصة بعد التركيز المريخي على خط المقدمة.. ورغم الكثير من الغيابات الهجومية يومها كلتشي ، وارغو ، طمبل الا ان الفريق لم تكن مشكلته في الهجوم بل في خط الدفاع..
* بالمناسبة بجانب قائد الوحدات الذي طرد فان الفريق افتقد نجمه فادي عياش للايقاف بالكرت الثاني الذي ناله في لقاء الخرطوم.[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6215
ramadan9910@yahoo.com