رمضان أحمد السيد

بشريات جارزيتو


بشريات جارزيتو
{ بشر جارزيتو جماهير الهلال وطمأن الجميع علي الفرقة الهلالية وقال اسالوني عن انجازاتها ونجاحاتها مع نهاية الموسم.. وتحدث عن الدفاع وقال بانه لم يكن سيئا طبعا في اشارة للناحية المعنوية والتي كان قد افتقدها وهو يتحدث عن الشغيل والذي عاد واكتفي بالامس من خلال حوار الشروق معه انه يتمني له التوفيق.
{ قال بانه لم يرشح سامي عبد الله ولم يتابعه من خلال الدوري ولكن بعد تسجيله قالوا له بانه ممتاز ووافق عليه.
{ وتحدث عن المحترفين الجدد الذين رشحهم ومن الطبيعي ان يقول بانهم ممتازون وسيفيدوا الهلال وتمني الا يخذلوه او يكونوا مثل اكانقا الذي اطاح بنا من الكونفدرالية بتلك (الوقعات) الشهيرة وتعطيل اللعب والكروت الكثيرة في الممتاز والايقافات والطرد وغيره برغم دفاعه عنه بالامس علي اساس انه دربه مع مازيمبي الكنغولي.
{ ونجده يدافع عن مساعد المدرب الذي يصر علي احضاره ويقول انه يجيد العربية وطبعا الفرنسية ليكون حلقة الوصل بينه ولاعبينا المحليين في اشارة لحمد كمال وبالواضح وكاني به يقول له باي باي.
{ والمجلس طبعا رضخ او سيرضخ للمدرب في هذه الجزئية برغم ان الرأي الصائب كان ان يكون المساعد وطنيا وذلك من ناحية نفسية مع اللاعبين.
{ ويبقي في النهاية امر حصر العقد لموسم واحد فقط ويبقي الامر وكأنه (مقاولة) اذا نجح في المهمة فيمكن ان يجدد له واذا فشل فمع السلامة! وفي النهاية الامر غير فارق معاه طالما انه سيستلم فلوسه!!
{ والجزئية الاخيرة التي طلب منا كثيرون ابرازها لماذا الاحتفائية باللاعبين الجدد وتوقيع العقد بمنزل رئيس النادي الامين البرير لماذا لا يكون ذلك في مكان عام او النادي او الاستاد؟؟!!

لحن الختام:
{ مبروك تحويل مجلس الشباب والرياضة بالولاية لوزارة والتي وجدت اشادة واهتمام والي الخرطوم والذي كان قد ألمح بها في كلمته في احتفائية امدرمان وافتتاح استاد الناشئين.
{ القوانين والقواعد العامة لاتحاد الكرة السوداني اخذت الكثير من اجتماع اتحاد الكرة الاخير ولابد من ان تتوافق مع قوانين الفيفا والمشكلة اصطدامها هنا بقوانين ولجان ومؤسسات الدولة، المفوضية واللجنة التحكيمية وغيرها مما يتطلب معه الجلوس اولا مع وزيرالشباب والرياضة.
{ الجديد في الموسم الجديد ان اللاعب سيتم ايقافه بعد ان ينال 3 كروت صفراء.
{ وهناك عقوبات مشددة لحالات الشغب نقل المباريات لملاعب اخرى او قيامها بدون جماهير مع تحميل النادي المتسببة جماهيره في الشغب بكل تكلفة الخسائر.
{ المنتخب المصري تعرض لهزيمة قاسية من غانا بثلاثية وكأني بالحضري عرفها ولم يشارك في المباراة.. سبب الخسارة الكبيرة افتقاد المنتخب لاساسيي الاهلي الذين شاركوا مع فريقهم في مباراة اعتزال لاعب الهلال السعودي الشريدة.
{ اطاحت البحرين بالمنتخب القطري بهدف من ركلة جزاء وتأهلت مع الامارات للمربع الذهبي في انتظار جولة اليوم واللقاء الناري بين السعودية والكويت لتحديد الفريق المرافق للعراق من هذه المجموعة. العراق 6 نقاط ومباراة اداء واجب امام اليمن بدون رصيد ولكل من الكويت والسعودية 3 نقاط من الفوز علي البحرين فقط.
{ نادي بري ونادي الشعلة وجها الدعوة للاحتفاء بالصعود.. والاحتفاء بالنجوم الجدد ويتخلل ذلك فقرات تكريم.
{ ماهو الانجاز أو العمل الخارق الذي حققه التونسي السليمي حتي يتصارع عليه الاهلي والخرطوم الوطني بهذا الشكل؟!!
.. الاهلاوية ما فهموه.. انه تخلى عنهم ويريد فريقا جاهزا يقوده على المستوي الخارجي افريقياً.
{ برغم ان البرنس وفييرا اصبحا في ذمة المريخ الا ان اصرار البعض على سؤال الاهلة عنهم وكان اخرهم جارزيتو بالامس جعله يتحدث برغم رفضه السابق. وهاهو يقول قولا معتدلا ليس مثل حديث خالد بخيت حيث قال بانهما لم يلتزما أو يساعدا انفسهما.
{ التهنئة للطريفي الصديق بسلامة العودة معافيا من المانيا بعد عملية الغضروف.
{ وبدلا من ان يكون مازدا في جنوب افريقيا مع منتخبنا الوطني الذي ودع . سيكون مازدا موجودا لوحده من خلال مشاركته في اللجنة الفنية للكاف وتقييم البطولة.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]