رمضان أحمد السيد

قاقرين أنقذ الهلال أم ورطه في صفقة جارزيتو!!؟؟


قاقرين أنقذ الهلال أم ورطه في صفقة جارزيتو!!؟؟
حقيقة ميزانية الهلال واين للبرير بكل هذه المليارات؟؟
المريخ وراء توقيع سادومبا لاتحاد كلباء ورفضه للاهلي القاهري
ما سر الهجوم المفاجيء من انصار البرير علي العسقلاني؟!

{ راعي الضان في الخلا يعرف مرامي ما نكتب ونحن نحاول ان ننير درب المجلس الهلالي نحو الافضل، وتنبيهه لكثير من الامور خاصة اذا كان الامر يتعلق باموال وميزانيات وصرف ودولارات واجانب وغيره!!

{ ونستصحب في ذلك ما دفعه البرير من مليارات في الموسم الماضي او فلنقل منذ استلامه لمقاليد الامور وكيف لم يحقق الهلال شيئا بعد ان كان الاقرب للكونفدرالية لو انه لم يسمع كلام الحاقدين وانساق وراء تصفية حسابات البعض تجاه قائد الفريق والذي اصبح الامر في النهاية موضوعا شخصيا لا علاقة له بالمستوي الفني او الاخلاق!! فكان ان دفع الهلال ثمن كل ذلك تلك الخسائر وذلك الوداع التراجيدي ، ليعود البرير ويكرر نفس الاخطاء وهو يصرف صرف من لا يخشي الفقر ولوحده بعد ان توقف الكثيرون من الدعم لاسباب هو ادري بها من غيره نتيجة بعض السياسات وها هو يدفع ثمن كل ذلك بهذه المليارات الجديدة لهذا الموسم ليحصد ماذا لست ادري!

{ اذا كانت بطولة الممتاز فهل هي تحتاج لخواجة يتقاضي ما يقارب الاربعة مليارات في السنة بحساب سعر الدولار اليوم، ألم يحقق الهلال بطولة الممتاز وبمدربين محليين وفي متواليات شهيرة وايام كان البرير ابرز وافضل وانجح رئيس قطاع رياضي في الهلال!

{ هذا طبعا بخلاف مرتبات اللاعبين الاجانب وعقوداتهم والتي لو جمعناها لفاقت العشرة مليارات جنيه!!

{ هذا طبعا بخلاف المعسكرات ومرتبات المحليين وتذاكر الطيران والسفر للاحراش الافريقية وغيره من التزامات!!

{ اليس في كل هذا انتحار وشخص واحد يتولي المسئولية ويحاول كل من ورائه من المستفيدين والمطبلين ان يورطه اكثر واكثر!!

{ عندما عرضنا امر الميزانية ودخل المباريات واموال الرعاية والاستثمار ان وجد كان الهدف ان يتحسس الامين البرير الامر وهل ستغطي العائدات (وعمرها ما غطت) وكم سيكون العجز والفارق ومن سيتحمله!!؟؟

{ انتقادنا للبرير من اجل الهلال ومن اجله هو شخصيا لا نسعي من وراء ذلك لكسب او فائدة والا لكنا متسولين كما يفعل البعض من تطبيل واحتواء وتلفيق اتهامات واكاذيب في الاخرين.

{ عمرنا ما تعودنا ان ننزل لمستوي البعض ولو كنا نفعل ذلك لما وصلنا الي ما وصلنا اليه في صحيفة قوون والمتربعة علي عرش الاجادة والتوزيع بشهادة دور التوزيع والمطابع، واصبح القراء يبحثون عن الرأي والرأي الاخروالاخبار المسكوت عنها وليس المعلبة والتي تصب في اتجاه واحد!!!

{ قلوبنا مع الهلال وعلي الهلال وعمرنا ما كنا مصنفين او موالين لكل رئيس قادم او ان نهاجم هذا ونطبل لذلك ونتحور ونتحول ونتلون كالحرباء كما يفعل البعض والذين اصبحوا مكشوفين للجميع.

لحن الختام:
{ خبر يتعلق بالبرنس اثاره الزميل وراق في مادته عبر قوون تقول انه اعتكف في غرفته لبعض الوقت ودخل في نوبة بكاء حسب احد المصادر، هذا الخبر اثار ردود افعال كبيرة واتصالات لانه لو كان حقيقة فسيكون له ما بعده، ولا ندري اسبابه الحقيقية وما اذا كانت مرتبطة بتوقيعه للمريخ ام لامور مريخية تجاهه!

وفي النهاية البرنس لايستحق كل الذي يجري له ، فخدمة 17 عاماً في الهلال تشفع له.

{ سادومبا وقع بالامس لاتحاد كلباء الاماراتي واذا صح بان العقد لمدة 6 شهور فقط فعلى الاهلة منذ الآن ان يتقبلوا وبصدر رحب انتقاله للمريخ!!

يقال انه ومن اسباب مغالاة سادومبا للاهلي القاهري انه وبايعاز من المريخاب لايريدون له ان يلعب افريقيا حتى يستفيد منه المريخ في فترة التسجيلات التكميلية.

{ بجدية وحماس كبير بدأ الهلال تدريباته.. نتمنى ان يواصل بذات المستوى والحماس ويكون عند الموعد دائماً.

{ وعبر تلفزيون الخرطوم دحض محمد سيد احمد عضو اتحاد الكرة ورئيس اتحاد الحصاحيصا كل الاتهامات التي اثيرت في خصوصه وقالوا عبرها ان الاندية في اجتماعات لسحب الثقة عنه ليأتي حديث رئيس تجمع الاولى نافيا كل ذلك ومؤكدا بان اتحاد الحصاحيصا يعمل ويلحظون ذلك من خلال الانشطة التي اقيمت والاستاد الذي اصبح جاهزا لاستقبال مباريات الممتاز.

محمد سيد أحمد وبرغم الميول والانتماءات وسواء اتفقنا معه او اختلفنا فهو حقاني ولايخشى في قولة الحق لومة لائم وهو الأكثر تأثيرا من اسماء كثيرة صامتة!!

{ نصف النهائي لخليجي 21 بالبحرين. يجمع الامارات والكويت في نهائي مبكر.. وكذا البحرين والعراق والفائزان في لقاء الثلاثاء يتأهلان للنهائي يوم 18 يناير الجاري.

ويالها من ملاحم كروية ، بالامس استمتعنا بلقاء الكويت والسعودية المثير جداً من بدايته وحتى نهايته والذي خسرته السعودية بهدف مبكر، تكتل بعده الكويتي امام منطقته وفشل السعودي في الوصول لشباكه رغم الفرص الكثيرة.

{ ماهو سر الهجوم المفاجئ تجاه العسقلاني المعين في مجلس الهلال من انصار واعلاميي الامين البرير؟!

{ في الأخبار ان قاقارين انقذ صفقة جارزيتو وعقده من الانهيار!! ونحن نقول انقذ الهلال ام ورطه وهذه المليارات التي لايعرف من اين يتم توفيرها؟!!

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]