رمضان أحمد السيد

الهلال يثير الرعب بمحترفيه الجدد


[ALIGN=CENTER]الهلال يثير الرعب بمحترفيه الجدد [/ALIGN] [ALIGN=JUSTIFY]برغم عدم إكتمال تسجيلاته حتى الآن إلا أنه ومن خلال الأسماء المطرحة حتى الآن وضح تجاوب جماهير الهلال معها واقتناعها بمستوياتها خاصة وان بعض هؤلاء المحترفين الأجانب قد شاهدتهم وعلى رأسهم نجما الدفاع امولادي قائد إينمبا وديمبا صخرة دفاع شبيبة القبائل الجزائري وصاحب اغلى هدفين في شباك المريخ وأكرم الهادي سليم فهذا اللاعب يذكرنا بداريوكان مع تفوق واضح له من الناحية الدفاعية والهجومية على حد سواء وحتى النجم البرازيلي والمحترف في لاباز البوليفي فإن نتائجه ومستواه ومن خلال مشاهدات الكثيرين له عبر الفيديو فانه من الواضح الافضل والأميز على خط الهجوم ومن بعد ذلك يبقى امر الثنائي الذي سيكمل العقد فالكثيرون من الأهلة يتمنونه ايمرسون البرازيلي عقرب الكرة ونجم السد القطري فهو معروف ومشاهد، اذا إكتملت صفقته ولو لموسم واحد فان الهلال من خلالها يمكن أن يحقق الكثير..
وهناك الجديد والمثير النجم النيجيري الذي تناولته قوون بالأمس فيكتور إيزقيه فسيرته ومستواه والفرق الكبيرة التي لعب لها والأهداف التي سجلها ، ويكفي انه وصل لشباك المريخ ٥ مرات سواء مع دولفين أو الافريقي التونسي وتقدم قوون اليوم المزيد وتتمنى ان يكمل الهلال صفقته واجراءاته واذا تم ذلك أو تحقق فان الهلال يكون قد غير جلد محترفيه بالكامل وهو المطلوب خاصة بعد ان مل بعض اللاعبين الاستمرارية لاكثر من ٣ سنوات وبعد أن ملت جماهير الهلال نفسها ذلك والنتائج المخيبة رغم الاقتراب من النهائي الأفريقي والوصول لمرحلة المجموعات لموسمين على التوالي.
ويبقى النجم الكولمبي اوسكار احد الخيارات الرئيسية في هذه العملية ويمكن أن يدخل ضمن القائمة متى ما تعثرت احدى الصفقات الاساسية خاصة المحترف ايمرسون والذي يحتاج لجهد كبير جداً!!
.. أنا لست من انصار السرعة و(الكلفتة) في انجاز مثل هذه الملفات ويجب على الجماهير الا تقلق وتيأس طالما هناك متسع وطالما هناك خيارات وطالما هناك ملفات مفتوحة.
اعتقد ان هذه الإضافات مع ثبات اساسيين في التشكيلة الحالية كلها تؤكد قوة الهلال في هذا الموسم والذي نتمنى الا تؤثر عليه وفيه هذه الحركات الفجائية والتي تريد التغيير في عز موسم التسجيلات وفي عز الدفع والسيولة وهي المبتعدة منذ سنوات دون اية مساندة..
والواحد يندهش حقيقة والباب مفتوح امام الجميع ليدعم ويساند ويدلي برأيه ولكنه وكونه ينتظرون مثل هذه الهفوات أو الخسارة العابرة ليكثفوا من نشاطهم ولينفضوا بهذه الصورة فإنه امر مرفوض ولا يمكن أن يقبله اي عقل أو منطق.. مالكم كيف تحكمون ولنا عودة..
❊ لحن الختام
* استحق أخونا وصديقنا وزميلنا الاخ فتحي الجعلي وهو يرسل خربشاته على جسد العروبة بعد ماتعرضت له غزة من سلاح الطغيان الذي اودى بحياة الأبرياء والأطفال والنساء..
قسما بي رب العزة
وناس ما بتعرف الفزة
نفديك يا عروبتنا
وتعودي عزيزة يا (غزة)
.. له التحية وهو يعبر عبر المشاهد عنا بهذه القصيدة العصامية الكبيرة.
وتحية ايضاً لاخونا الشاعر حسن العالم وهو يكتب ويسطر وينثر شعره في ذات الهدف..
ياغزة مهما طال حصارك
الشهيد هو المنتصر
والشمس الطال غيابا
بكرة بي شروقا بتطل
والشهيد هو الشمعة ليكي
ود دمو ماحيروح هدر
وبالعهود اهملنا فيكي
بس خلاص نفد الصبر
.. نتمنى ان ننشرها كاملة..
ولابد من الإشادة والتحية لكابتن الهلال والسودان وهو يصرح ويشجب ويدين ويعلن وقوف كل الرياضيين مع اهالي غزة ويطالب الأمة العربية بالتوحد وبوقفة أكثر قوة..
ونحيي ايضاً الاخوة في صحيفة الشرق وهي تتبنى دورة رياضية لدعم غزة وشهدائها.
* لفت نظري من جديد كابتن قاقارين وهو يشير في عدد الامس لاحدي حالات انسحاب المريخ من الملعب في مواجهة الهلال مؤكدا على الحالة ولكنها في ١١/٢١/٣٧٩١م .. فمن خلال السبع دقائق الاولى (لاحظ كلمة سبعة) تمكن الهلال يومها وعن طريق قاقارين وجكسا من تسجيل هدفين ليعتدي بعدها سليمان عبدالقادر على اللاعب شواطين ليتم طرده ويرفض كل رجاءات زملائه والجهاز الفني بعد ان حمل الكرة معه ورفض اعادتها ليغادر الملعب وينهي الحكم المباراة!!
* استقبلنا في قوون بالأمس الهلالابي والعاشق المتيم لصحيفة قوون علي عمر فاما والذي قدم ارشيفا للصحيفة حيث ظل محتفظاً بالاعداد من الأول وحتى آخر عدد لهذا العام بجانب ارشيف كامل للسنوات السابقة.. نحييه ونشكره وهو نموذج لعشاق قوون ونشيد ايضا بزميله عمر مقدرة والذي لايمكن ان يعيش على حد قوله بدون قوون!
* اهلي الخرطوم فقد لاعبين وكسب نجوما جدد على رأسهم فرانسيس نتوقع له نجاحات كبرى من خلال التأهيلي لهذا الموسم..!!
* الامارات لاتزال في انتظار الموافقة النهائية لطرفي القمة الهلال والمريخ للاعلان بصورة رسمية عن لقائهما المرتقب هناك على نحو ما إنفردت وتميزت قوون في أعدادها السابقة.[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6219
ramadan9910@yahoo.com