رمضان أحمد السيد

(قوون) تطلق استفتاء الموسم والممتاز لأجمل الأهداف


(قوون) تطلق استفتاء الموسم والممتاز لأجمل الأهداف
جائزة هداف السودان العالمي تطل من جديد برعاية كبريات الشركات
البرير يقود الهلال لعقودات تاريخية في مجال الرعاية بمليارات الجنيهات
شركة (نازو) تلتقط القفاز وتكسب العلامة التجارية للهلال
هلالان يحاصران المريخ وسباق صدارة الممتاز
المريخ يفلت من كمين النقر وهدف النسور الأجمل في المباراة
موانزا يخرج نظيفاً.. وأهداف تراوري يجب ألا تتوقف
المعز محجوب وتحدي الحفاظ على الشباك نظيفة وحيداً في الممتاز

{ تترقب جماهير الكرة السودانية والهلالية على وجه الخصوص مساء اليوم اللقاء المهم لـ (سيد البلد) فريق الهلال وهو يلعب في المقبرة في مواجهة النيل الحصاحيصا في اطار الأسبوع الثاني للممتاز.

{ ويأتي اللقاء في اطار الصراع المبكر بين طرفي القمة وسباق الصدارة.

{ والفرصة الآن مواتية للهلال ليتربع على القمة لو حقق الفوز بثلاثية أو أكثر على نيل الحصاحيصا مع الاحتفاظ بشباكه نظيفة ويضاف لذلك استمرار نجمه تراوري في التسجيل خاصة بعد تواضع المريخ بالأمس وفوزه بصعوبة على النسور 2/1 وولوج هدف في شباك أكرم، هدف رأسي رائع من أروع أهداف الأسبوع وخروج موانزا نظيفاً!!!

{ إنها فرصة للهلال لتحقيق الفوز العريض والاستعراض وإسعاد جماهيره.

{ الأهم عندنا استمرار أهداف تراوري ودخول أسماء جديدة، والأهم عندنا تميز هذه الأهداف وبالأمس قلبنا كل القنوات والمباريات ولم نجد هدفاً مميزاً مثل هدف تراوري حتى الآن وحتى بالنسبة للأهداف التي أحرزت بالأمس لم يعجبنا سوى هدف عمورية عمر نجم العين في شباك الهلال السعودي.

{ والحديث عن الأهداف يجعلنا في (قوون) التقاط القفاز وعلى طريقة الفيفا وبالتنسيق مع الشركة الراعية للممتاز لإطلاق جائزة أفضل هدف في الممتاز ونحسّنها مع عدد من الشركات الأخرى لجائزة أجمل هدف في الموسم والخطوط العريضة للعملية إننا سنشرك الجمهور والفنيين والمختصين وسيتم في الأول اختيار أجمل عشرة أهداف على طريقة الفيفا ثم تقليصها إلى ثلاثة وبعدها يأتي ترتيب الأهداف وهكذا وتفاصيل التفاصيل لاحقاً.

{ والمفاجأة الثانية عودة جائزة هداف السودان العالمي برعاية كبرى الشركات والهداف العالمي هو الذي يسجل أكثر عدد من الأهداف سواءً مع ناديه أو المنتخب من خلال المشاركات الخارجية الإفريقية أو تصفيات كأس العالم وهكذا وأيضاً لها لجنتها وقواعدها ولها لوائحها وستتابعون ذلك تباعاً.

{ لا نذهب بعيداً ونعود للقاء اليوم ونقول بأنه جدير بالمشاهدة والمتابعة وضرب أكثر من عصفور بحجر المشاهدة والمتعة ودعم خزينة النادي للإيفاء بالكثير من الالتزامات.

{ والحق يقال إننا وفي هذه النقطة خصيصاً أكثر سعادة والهلال يوقع مع سامسونج ويحصد المليارات كل موسم.

{ واليوم تكتمل اللوحة وبعقد تاريخي مع (نازو) يصل إلى ما يقارب الثمانية مليار جنيه خلال خمس سنوات، مليون ومئتان وخمسون ألف دولار، بواقع مئتان وخمسون ألف دولار كل عام وفي هذا أيضاً توزيع للرعاية على كل موسم حتى لا تصرف في موسم واحد ويتعرض الفريق لإحراجات في المواسم القادمة سواءً مع هذا المجلس أو غيره.

{ والأهم في كل هذا أن شركة (نازو) والتي ستفعّل موضوع العلاقة التجارية أو شعار الهلال مستوى كافة الأمور الإعلانية وستنوب عن الهلال في الكثير من الاتفاقيات في هذا الخصوص.

{ ولابد من أن نشيد بمجل الهلال الذي بدأ في التخطيط السليم وكذا لابد من التحية والإشادة بشركة (نازو) بقيادة رئىس مجلس إدارتها هشام ومديرها العام حاتم القدال.

{ والأجمل في عقد الرعاية أنها ستسلم الهلال اليوم الشيكات الخمسة كاملة بواقع شيك لكل موسم.

{ هكذا تبدأ الأموال في التدفق على الهلال وفي انتظار دخل الممتاز والذي نتمنى أن يكون مميزاً اعتباراً من جولة اليوم.

لحن الختام:

{ أشدنا بالأهلاوية في الأسبوع الأول للممتاز فسقط الثلاثة أهلي شندي بالخسارة في عقر الدار من هلال كادوقلي والذي صعد للصدارة مع المريخ في انتظار فوز الهلال العاصمي اليوم لحصر المريخ في الوسط!!!!

{ وسقط أهلي مدني في مدني من الاتحاد ،وكذا تعادل بالأمس أهلي الخرطوم مع الخرطوم الوطني.. وحتى الوافد الجديد أهلي عطبرة على ملعبه تعادل مع مريخ الفاشر.

{ قالت إحدى المواقع بأن الفاتح النقر سيستقيل من تدريب النسور ويقدم استقالته اليوم.. و لاندري سبباً لذلك والموسم في بداياته.. وأداء النسور تحسن كثيرًا عن مباراته السابقة وهدف نجمه عبد الخالق يعد الأجمل في لقاء الأمس.

{ لجنة سوداني اختارت البرنس نجماً للمباراة. والكثيرون رشحوا الباشا سجّل وصنع وصال وجال وفي كل مرة أو مباراة يفك النحس.. وفي النهاية نقول الاثنين أولادنا.

{ رمضان عجب لايستحق التبديل صنع هدف الباشا وساعد في صناعة هدف كلتشي!

{ اتمنى أن يبعد علاء الدين يوسف من مناوشة خصومه. ويركز على كرته حتى يفرض نفسه أساسيًا على الكوكي.

{ والمعز محجوب العائد بقوة هو الحارس الوحيد الذي لم تهتز شباكه في الممتاز حتى الآن ونتمنى أن يحافظ على هذا المستوى.

{ النسور ظلم الإعلام وفي سبيل الدخل سعى لتقليل دوره وحصره في بطاقة واحدة فقط.. ولاندري كيف وافق اتحاد الكرة على ذلك ولجنة ضوابط المباراة.

{ التحية والإشادة بالصديق العزيز الفنان عماد كنانة وهو يصدر الكونشير تو عن مركز العماد للموسيقى، اصدارة نصف شهرية العدد صفر حافلة بالكثير عن الموسيقى وتوزع مجاناً.. والجهد ملموس وكبير .. وبالتوفيق دائماً.

{ محاولة إغراء الصحفيين وخطفهم من صحفهم دون الاستئذان أو حتى مجرد الاتصال أمر لايليق ونقيب الصحفيين.. عد لصحافتك السياسية وأعد أمجادك وأترك الصحافة الرياضية لأهلها.. فقط يمكنك الاحتفاظ بعمودك شبه الراتب في المدرجات!!

{ اطلت في بلاط صاحبة الجلالة صحيفة (الهلال) أنيقة ورائعة وهادفة.. مرحباً وألف مبروك ومزيداً من الاستقرار والتقدم وخدمة الهلال.

{ بابا المتصدر للهدافين بثلاثية صام عن التهديف، أراح واستراح! وفتح المجال للحاق به وتخطيه .

{ ماذا جرى لأهلي شندي بعد البداية الطيبة والثلاثية الهاتريك وما باله يخسر على أرضه؟؟

{ التحية والإشادة بمدرب هلال الجبال صلاح محمد آدم، فوزان بالطول والعرض داخل الأرض وخارجها!!!
رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email][/JUSTIFY][/SIZE]