رمضان أحمد السيد

الجماهير تترقب سطوع الهلال بأبيدجان


الجماهير تترقب سطوع الهلال بأبيدجان
حماس لاعبي الهلال ورغبتهم في إسعاد الجماهير مؤشر جيد

تراوري حصريا لـ (قوون): التعويض هدفي الأول

الحذر مطلوب في مباراة الغد أمام سيو سبورت المتطلع

هل نشهد كلاسيكو إسباني جديد اليوم بعد قرعة أبطال أوروبا؟؟

{ تترقب جماهير الهلال غدا ظهور هلالها ساطعا في سماء ابيدجان يعيد للأذهان ذكريات عام 2010 عندما لعب أمام افريكا سبورت العاجي في نفس المكان وقدم واحدة من أجمل مبارياته وأنهى المباراة بالتعادل وعاد للخرطوم بنتيجة إيجابية ثم زاد عليها برباعية في لقاء الإياب بالمقبرة وصعد إلي الدور الثاني عن جدارة واستحقاق.

{ فرقة الهلال الشابة التي سطعت أمام المريخ وظهرت في أجمل وأبهى صورة، سنراها غدا أكثر سطوعا وبهاء، وسنرى الهلال بإذن الله غانما ظافرا في أرض الأفيال.

{ والحق يقال أن للهلال تفوقا واضحا على أندية ساحل العاج عبر التاريخ، وحتي أسيك الخطير لم يسلم من الهزيمة وهو في قمة مجده ونال نصيبه من الهلال ورحل.

{ لذلك نرى أن سيو سبورت لن يختلف عن البقية، وسينال نصيبه أكثر منهم وسيرحل من دوري الأبطال

{ والواضح أن تطلعات جماهير الهلال كبيرة لا تحدها حدود هذا الموسم وثقتها كبيرة في القدامي بقيادة المعلم الصغير والمعز وسيف والغزال والجدد ممثلين في المالي المرعب تراوري وجيل الوسط كاريكا ورفاقه وتنتظر جماهير الهلال من هذه الأجيال إنجازا يتوارثه الأهلة ويفخرون به في كل المواسم.

{ وكما ذكر موفد قوون الي ساحل العاج الزميل كبوتش في رسالته المطولة من ابيدجان فإن طموح لاعبي الهلال ومعنوياتهم العالية خلال رحلة البحث عن هدف ستكون سببا في الوصول إلي الإنجاز هذا الموسم.

{ وكما قال فإن لاعبي الهلال منذ وصولهم لمدينة أبيدجان يتحدثون عن أهمية مباراة الغد وضرورة الفوز أو حتي التعادل والعودة للخرطوم بنتيجة إيجابية وهمهم الأول هو مواصلة المشوار في دوري الأبطال وإسعاد الجماهير.

{ هذه الأحاسيس الجميلة لابد ان تترجم إلي عمل كبير في المستطيل الأخضر يضع الهلال في قمة القارة، بطلا متوجا بالذهب.

{ وأجمل الأخبار الواردة من أبيدجان التصريحات القوية للعاجي تراوري الحصرية لـ (قوون) التي أكد فيها جاهزيته النفسية والبدنية لمباراة الغد أمام سيو سبورت العاجي وحديثه كذلك عن سوء الطالع الذي لازمه في مباراة القمة أمام المريخ وعزمه على التعويض غدا.

{ ومحمد تراوري أعلنها من أبيدجان أن مباراة القمة القادمة ستكون مختلفة تماما عن سابقتها.

{ لقد طمأننا الهلال وهو يتأهب لمباراة الغد بصورة مثالية ويستعد لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافس قدم نفسه بقوة من خلال مباراتين ساخنتين أمام حوريا الغيني تعادل في واحدة وكسب الثانية.

{ ولن تكون مباراة الغد سهلة بالنسبة للهلال أمام الفريق العاجي المتطلع، وعلى الجهاز الفني بقيادة الفرنسي جارزيتو وضع كافة الإحتياطات لتجنب مفاجآت هذا الفريق وتنبيه اللاعبين للإبتعاد عن الأخطاء.

{ غدا سنترقب الهلال ونأمل أن يكون الأزرق عند حسن ظن الجماهير ويسطع بأحلى إنتصار.

لحن الختام:

{ سفر قائد الهلال عمر بخيت في الدرجة الأولي ( فيرست كلاس ) خطوة يستحق عليها المجلس الإشادة فهذا تقدير كبير للقائد.

{ ما حدث في مطار أديس أبابا يستحق أن نقف عنده كثيرا، ففي النهاية يجمعنا الود والإخاء، ولا داعي للتعصب بين لاعبي الهلال والمريخ.

{ حديث لاعبي الهلال عن الحضري ووصفهم له بأنه يمثل 80% من قوة المريخ صحيح.

{ فالحضري فعلا يمثل 80% وأكثر من قوة المريخ والدليل ما حدث في ليلة القمة.

{ بمناسبة الحضري هناك تطورات في موضوع أكرم، وسيلحق بالبعثة في أنجولا، فهل سيجلس إحتياطيا للحضري الذي سيلحق بالبعثة أيضا؟؟

{ ما زال المنتخب في انتظار قرار من الإتحاد السوداني لكرة القدم لتحديد موعد السفر إلي غانا.

{ اليوم سيلعب الزمالك أمام فيتا الكنغولي في افتتاح مباريات الدور الأول لبطولة الأبطال، وايضا سنشاهد شبيبة بجاية الجزائري أمام الأشانتي الغاني في واحدة من أصعب وأخطر المواجهات.

{ أنظار العالم تتجه اليوم إلي مدينة نيون السويسرية لمتابعة قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

{ البعض يتمني مواجهة جديدة بين ريال مدريد وبرشلونة لنشهد كلاسيكو جديد.

{ الجميل في القرعة أنها مفتوحة ولا يستبعد أن نشهد صدامات بين أندية البلد الواحد.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]