كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال في بروفة الختام للعاجي



شارك الموضوع :

الهلال في بروفة الختام للعاجي


عــــدم البث المبــــــاشر يهــــــدد لقــــاء الهـــــلال والاهلــــي
الجماهيــر الهـــلالية اللاعب رقـــم واحــد في ملحمـــة الجمـــعة
المريــخ والارسنال علــى القوميــة في البـــروفة الافريقيـــة
ثنائي الاهلي المحترف يهدد شباك المريخ في غياب المدافع مرتضي كبير
صراعــات ناريــة في ربـــع نهــــائي الأبطـــال الاوروبيـــة
سان جيرمان يستقبــــل برشلـــونة والبايـــرن يستقبل اليوفي

باسم الوطن والنيل زلال

باسم الغبش جنوب او شمال

باسم الغرب والشرق لا محال

الشعب يريد انتصار الهلال

< رباعية في عشق الهلال والوطن ونفرة الانتصار بالجمعة من عاشق الهلال الكبير الشاعر الفاتح ابراهيم بشير رأينا أن نستهل بها هذا العمود. < وندلف لشاعرة الهلال أيضا وضاحة وهي تقول: منو الغيرك بخرج الابطال منو بتعشقوا كل الاجيال منو منو الرفع رأسنا وشرف السودان منو فيهو معلم وكاريكا والغزال ومنو جمهورو زي النار منو لقبوا الاسياد أقمار منو القبلك سمو الهلال < التحية لكل عشاق الهلال وحسنا المجلس يقرر فئة رمزية للتذاكر الشعبية حتى يقدم كل فرد مساهمته ومشاركته ودعمه التشجيعي وهو الأهم فالجمهور يطلقون عليه اللاعب رقم (1) وادواره مهمة وكبيرة ويجب الا يستهان بها كما أن الجمهور يجب أن يكون فاعلا في هذه المباريات المهمة والحساسة. < ورب ضارة نافعة على رأي المثل، وفي النهاية يقام لقاء الهلال وأهلي الخرطوم، فالهلال حقيقة بعد تجربة الاتحاد مدني الكبيرة فانه يحتاج لهذه المباراة ليصحح الاخطاء ويجرب الطريقة والخطة التي سيلعب بها المدرب أمام سيو سبورت العاجي خاصة تجريب بعض العناصر والتي تحتاج لأكثر من مباراة أمثال الشغيل! < نتمنى مشاركة فداسي في لقاء اليوم فيمكن أن يكمل خط الدفاع في لقاء الجمعة خاصة بعد تجاربه الدولية الكبيرة خاصة مع المنتخب. < نتائج معسكر الهلال الحالي ستظهر من خلال لقاء اليوم خاصة بعد أن علمنا بأن ضابط ايقاعه هو الهلالي الكبير والأكثر انضباطا وشخصية صلاح حلفاوي كما أن رغبة لاعبي الهلال خاصة الكبار في إقامة مثل هذا المعسكر عنوان للاهتمام وتأكيد على الروح العامة التي تسود في كل الدوائر الهلالية لتجاوز محطة العاجي. < قلت وأكرر دائما بأن الهلال غني بلاعبيه ونجومه أصحاب المهارات والتي لا تتواجد في كبريات الاندية ، فقط نتمنى أن يكون الحظ حليفهم ويكونوا دائما في الموعد ويساعدنا الحكام بعدم إدخال الاحباط في صفوفهم كما حدث في لقاء اتحاد مدني الاخير. < لا نريد أن نسهب كثيرا عن لقاء اليوم فالكل في توق وشوق له، فالاهلي مطالب هو الآخر بتقديم التجربة الحقيقية للهلال بعيدا عن الشلاليت أو احداث اصابات وسط لاعبي الهلال. لحن الختام: < تخلف الكوكي وتخلف كلتشي وتخلف مرتضي ومصعب والخوف وكل الخوف على المريخ من أخطر ثنائي احتراف في اهلي شندي باسيرو بامبا وبابا!! < الجهد الكبير المبذول من قبل مجلس ادارة الهلال لابد وأن يقابله تضحيات من اللاعبين والجماهير في معركة الحسم بالجمعة. < التصريحات والحوار الخبطة لرئيس الهلال عبر قوون والذي نقلته العديد من المواقع الالكترونية أحدث ردود فعل كبيرة ورئيس الهلال يقول بأن هناك وقفة وتقييم بعد لقاء العاجي، والحديث قد يشمل بجانب الجهاز الفني اللاعبين وأمامنا الفترة التسجيلية الرئيسية والتي ينتظرها بعض المحترفين. < الحق يقال أن الممتاز أفرز لنا ورغم العديد من المحترفين نجوما وطنيين في مستوى خط الهجوم وعلى رأسهم ساير وبابور. < جاء في الأخبار ان المريخ ابدي رغبة في اللاعب ادم ساير في حين ان المعلومات تؤكد بانه هلالي بالفطرة وابدي رغبة كبيرة في فترات سابقة لارتداء شعار الهلال والوطن. < نتمنى ان يوفق التلفزيون اليوم في نقل مباراتي الممتاز بكل من ام درمان وشندي خاصة وان النقل يجعل المباريات وكل مايتعلق بها خاصة الجانب التحكيمي امام مرأي ونظر الجميع.. ونتمنى ان تعالج ادارة التلفزيون حكاية القطع المتكرر لقناة النيلين والتي غابت برامجها وتغطيتها عن الشاشة منذ الامس بسبب استحقاقات الشركة الموصلة للفايبر!! مما أقلق الامر الكثيرين، نتمنى ان تحل المشكلة نهاراليوم وينعم الجمهور كافة بمتابعة المباراتين واللتين تجريان في توقيت واحد. < تحسرنا والله مع عدد كبير من الرياضيين على حال التحليل الكروي عندنا وأحدهم يصف ما اتى به اكرم من سوء سلوك وهو يخدع لاعب الامل آدم ساير على اساس انه متسلل يصف ذلك بالذكاء! اذا كان الهدف الذي ولج شباك المريخ افريقيا الموسم الماضي هو الاسوأ!! فان تصرف حارس المريخ في هذا الموسم هو الأكثر سوءا!! < ملحمتان كرويتان كبيرتان في ربع نهائي ابطال اوربا بايرن ميونخ يستقبل يوفنتوس وفي باريس فريق سان جيرمان يستقبل برشلونة في لقاء يتوقع له ان يكون الأكثر قوة وإثارة وندية وأهدافا وغدا يستقبل ريال مدريد ومورينو فريق جلتا سراي التركي بقيادة دروجبا والمباراة الثانية بين بروسيا دورتموند وملقا. [/SIZE][SIZE=5] رمضان أحمد السيد لقاء كل يوم - صحيفة قوون [email]ramadan9910@yahoo.com[/email][/SIZE]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس