رمضان أحمد السيد

مفاجأة: رئيس تحرير قوون في وداع جارزيتو


مفاجأة: رئيس تحرير قوون في وداع جارزيتو
جارزيتو غادر لأديس ويقول لن انتظر اتحاد الكرة !!!
الهلال سيتفوق على الخرطوم الوطني بثلاثية
أحمد آدم مدرب الهلال يصنع الفارق بصمته!!
أهلي شندي لا يستحق الخروج امام الاسماعيلي
عضو مجلس المريخ تفاجأ بتعيينه!!
اسرار مثيرة من انتخابات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
الكاف يفاجيء والي المريخ بغرامة 20 الف دولار!!
وماذا عن الحضري واستحقاقات جارزيتو؟؟

{ .. الصدفة وحدها قادتني ظهر الأمس لاكون في وداع جارزيتو بمطار الخرطوم وهو يغادر إلى أديس ابابا لقضاء بعض الايام قبل ان يتوجه لبلاده حسب كلامه، وهكذا كون العبد لله أكثر المعارضين لجارزيتو آخر المودعين له أو الذين التقوه قبل مغادرته للبلاد وكعادته دائما يحييك بالفرنسية (بونجو) وبعدها الكلام لنا.

{ جارزيتو يرفض الانتظار في السودان بعد ان اجل اتحاد الكرة اجتماعه لحسم أمر مستحقاته مع الهلال وهو يقول لا يمكنني الانتظار حتى 6 مايو القادم، وفي كل يوم أتأخر فيه في السودان تقابله التزامات جديدة.

{ وكأن بجارزيتو عاتب علي الاتحاد العام وانه متواطيء مع الهلال أو متآمر عليه أو هكذا يمكن تفسير استفهامات جارزيتو وتعجبه في عدم حسم أمره!!

{ وضحت الابتسامة على وجه جارزيتو وهو يغادر البلاد وانه لا يحمل حقدا على أحد خاصة الاهلة وانه فقط يطالب بحقوقه.

{ ونحن نقول له مع السلامة، بذلت جهدا ولم توفق ويمكن أن تنجح مع أي فريق آخر.

{ من الواضح أن جارزيتو بعد سفره ومغادرة البلاد قد قفل الطريق أمام أي مفاوضات وسيسعي بالطرق القانونية والشكاوي للفيفا للمطالبة بحقوقه، ونتمني أن يكون موقف مجلس الهلال أكثر دقة بالمستندات حتى لا يتضرر.

{ من الواضح أن جارزيتو لم يكن يتوقع إقالته من الهلال وعندما تفاجأ بالقرار كان بمثابة الصدمة بالنسبة له لذلك جاء رد الفعل عنيفا وقاسيا في شكل التصريحات التي اطلقها! واليوم لو طلب من جارزيتو تكرار الحوار معه او التحدث فانه لن يقول ما قاله هذا اذا وافق علي التحدث من اساسه.!!!

الاهلاوية لا يستحقون الخروج:

{ شغل اهلي شندي الاحداث التي صاحبت مباراته مع الاسماعيلي وتوقيف مدربه عدة ايام علي نحو ما تابع القراء والرياضيون عبر قوون وبالامس ودع الفريق بعد ان استبسل واحرج الاسماعيلي وكان يمكن ان يخرج فائزا باكثر من هدف ولكنه في النهاية الحظ واهدار ركلتي ترجيح من اثنين من ابرز نجوم الفريق في المباراة مالك وفارس!!

{ وهكذا يكتب للفريق السوداني الثالث الوداع واللحاق بطرفي القمة الهلال والمريخ ليبدأ عك الممتاز الكروي ونتمني ان لا يتأثر اهلي شندي ويعوض في سيكافا!

{ رئيس البعثة ابو السعود قال بانهم في اهلي شندي اجلوا موضوع المدرب الي حين الرجوع للخرطوم.

{ والفاتح النقر يقول بانه لا يقبل بالمهمة والاستمرار طالما هناك عقد ومدرب مواصل نشاطه ولم يتم انهاء تعاقده.

{ الفاتح النقر يصر علي ان الكرة السودانية في مواجهة الكرة المصرية وشمال افريقيا مالم تلعب عصرا فانها لن تنتصر ولن تتقدم.

{ الدعيع نجم صد ركلات الجزاء بذل جهدا في ضربتين ترجيحيتين بالامس ولكنه لم يوفق، ولم يساعده زملاؤه في تسجيل هدفين حتي يبذل جهدا في آخر ركلة للاسماعيلي وبالتالي لم تنفذ!!

الهلال سيحسم جولة الخرطوم الوطني:

{ وبعد اهلي شندي واحداثه المتلاحقة والتي ستمتد للخرطوم خاصة وقد علمنا بعد المباراة ان المدرب الاصلي نور الدين زكري لم يكن راضيا عن النتيجة ووداع الفريق فاننا اعتبارا من اليوم امام صراع الممتاز واللقاء المرتقب للهلال والخرطوم بحكم المافسة المحتدمة بينهما علي الصدارة!!

{ نعم الظروف خدمت الخرطوم لتحقيق انتصارات ولكنها جاءت امام فرق ضعيفة او متهورة مثل المريخ وهلال كادوقلي علي ارضه والهلال متطور في الاداء وسيسترد بعض لاعبيه الموقوفين كما ان نجمه المتألق مهند الطاهر في توهج وكذلك المحترف تراوري الذي استعاد نغمة التهديف.

{ اعتقد ان الهلال قادر علي الفوز علي الخرطوم وعلي الاقل بثلاثية ولا اعتقد بان هجوم الخرطوم يمكن ان يشكل هاجسا علي دفاع وحراسة مرمي الهلال ففي مثل هذه المباريات يتصرف دائما عنكبة للمناوشات وسيخرج فريقه من اجواء المباراة ويسهل بعدها للهلال السيطرة وتحقيق الفوز المعتبر.

{ ويعجبني في الهلال مدربه احمد ادم عافية البعيد جدا عن التصريحات والذي يركز كل عمله وجهده داخل الميدان.

{ نعم الخرطوم واجه فرقا ضعيفة بما فيها المريخ والخلاصة ان الهلال سيتفوق علي الخرطوم الوطني علي الاقل بثلاثية اذا واصل تراوري رحلة التهديف وطاوع الحظ هذه المرة كاريكا او الغزال في الكرات الثابتة والصواريخ العابرة.

لحن الختام:

{ في وقت ما يكون في الهلال بحاجة لجماهيره فانها تبعد عنه ويبذل اللاعبون الجهد والغالي والنفيس من اجل تحقيق الانتصارات هذه الايام.

{ في زفاف كريمته بالامس قلت للقطب المريخي عبد الصمد عثمان اننا نهنئك مرتين بزفاف كريمتك وتعيينك في لجنة تسيير المريخ، فرد علي الجزئية الثانية قائلا بانه تفاجأ بالقرار بعد اعلانه، ولم يتصل به احد او يشاوره!! ولم (آخد) في الموضوع او ارد او اعلق او اطلب المزيد من الايضاحات لظروف المناسبة.. ولكن في النهاية ربما لا يرفض عبد الصمد طلبا لرئيس المريخ جمال الوالي.

{ الضغوط علي والي المريخ كانت كبيرة من اجل العودة، واولي المفاجآت له غرامة الكاف عشرون الف دولار، وهناك العديد من المديونيات التي تحدث عنها عصام الحاج.

{ وبمناسبة عصام ماذا عن عصام الحضري فهل سيعيده جمال الوالي للمريخ ام يتمسك اللاعب بموقفه الرافض ويطالب بحقوقه.

{ من ضمن المحترفين السابقين والمنتظرين لحقوقهم وارغو!!

{ الاسماعيلي الذي شاهدناه بالامس لا يستحق التأهل ولن يصمد.

{ هل ظلم الاهلاوية المدرب نور الدين زكري؟؟

{ في الانتخابات السابقة للاتحاد الاسيوي نافس البحريني معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة واخفق بفارق صوتين لصالح القطري بن همام وفي هذه الانتخابات الحالية خاض التجربة من جديد ومن الواضح انه استفاد كثيرا ليعود ويحقق فوزا كاسحا بفارق 26 صوتا عن اقرب منافسيه التايلاندي الذي حقق 7 اصوات وكانت اصوات العربي الآخر الاماراتي يوسف السركال 6 اصوات مفاجئة للكثيرين.!!

{ عدم اتفاق العرب علي مرشح واحد خفنا ان يطيح بهما الاثنين لصالح التايلاندي ولكنه من الواضح ان ثقة البحريني ومناصريه وحساباتهم كانت من الدقة بمكان لتصبح الرئاسة عربية للمرة الثانية في تاريخ الاتحاد الاسيوي.

{ اعجبتني تصريحات الاماراتي وهو يقول انها الديمقراطية وهذه قناعة الاتحادات الوطنية وكذا اعجبتني تصريحات الفائز البحريني وهو يؤكد علي فتح صفحة مع الكل وتوحيد الاتحادات.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]