كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

محاذير هلالية للتعاقد مع كروجر والحيدوسي



شارك الموضوع :

محاذير هلالية للتعاقد مع كروجر والحيدوسي


عامل اللغة.. الحالة النفسية.. المغالاة في المرتب والبعد عن الكرة السودانية تقلق الأهلة
تدعيم الفريق وتقويته لنصف الممتاز أبرز عوامل التفوق القادم
تكريم والي المريخ يجب ألا يستغل لنواحي ربحية
.. والنقل التلفزيوني يجب أن يكون متاحا لكافة الفضائيات
زكري يفجر غضبه ويشكو أهلي شندي للفيفا ويطالب بـ 64 الف دولار
د. تاج السر الحسن الذي فقدناه دفن بجوار زوجته الروسية بمقابر البنداري بالحاج يوسف
أبو تريكة يفاجيء المريخ وينضم لمعسكر المنتخب المصري!!!

رمية..

{ قال ليك، ليس الخبر في أن يحضر الاهلي القاهري فريق القرن في القارة للسودان والتباري ضد المريخ وإنما الخبر في ان يصمد المريخ ولا يحرج قاعدته العريضة بهزيمة كبيرة.

{ نتمنى أن يشارك الاهلي القاهري حقيقة بكامل نجومه، وأن تكون المباراة جادة بين الطرفين.

{ وآخر الاخبار أفادت أن أبو تريكة بعد عودته من رحلة الاحتراف سينضم مباشرة لمعسكر المنتخب المصري.

التدريب في الهلال:

{ يقول صديقي هل يحتاج نصف الممتاز المتبقي لمدرب عالمي يقود الهلال!!؟؟

{ هل يحتاج الهلال لمدرب يبدأ في معرفة السودان والكرة السودانية ولاعبي السودان من جديد؟؟

{ يجب أن تضع الادارة الهلالية في الاعتبار بعد وغياب الحيدوسي عن الكرة السودانية منذ سنوات.

{ وكروجر الذي أحب المريخ وعشقه ومهما كانت درجة احترافه التدريبي فمن ناحية نفسية لجماهير الهلال وللاعبين قد لا يكون مفيدا.

{ وليس معنى نجاحه مع المريخ أو سان جورج يمكن أن ينجح مع الهلال!

{ يقول صديقي إنه يتفق معي حول زكري الجزائري، لأنه معايش حديث للكرة السودانية ولاعبيها ويعرف الخصم ويعرف لاعبي الهلال وهو لن يكون مغاليا في سعره حيث كان يتقاضي من اهلي شندي فقط ثمانية آلاف دولار هزم بها المريخ من ضربة البداية!

{ ويجب وضع اعتبار لما يمكن أن يتقاضاه الحيدوسي أو كروجر ويتسبب في أزمة مالية هلالية، أحوج لها الهلال في تسجيلاته التكميلية والرئىسية القادمة.

{ الحمد لله أن البعض يتفق معي في ما أذهب اليه، وأعتقد بأن فريقا قويا مثل الهلال يمكن أن يساعد مدربه كثيرا ولا يحتاج الأمر لعبقري وهكذا.

{ ما أعرفه عن زكري إنه أخلى طرفه بأهلي شندي وحتى بعد الاتفاق معه علي مستحقاته كتسوية حوالي 8 الاف دولار لم يستلمها حتي الامس رغم ملاحقاته لها وفي النهاية رفع شكواه للاتحاد في طريقها للفيفا مطالبا بمبلغ اربعة وستون الف دولار 64 الف دولار!! وقام بتسليم العربة والشقة لمندوب اهلي شندي.

{ ومن المنتظر أن يغادر اليوم عائدا لبلاده! هذا هو موقف زكري اما موقف كروجر ايضا فهو مرتبط بسان جورج الذي سيواجه انبي المصري الاحد القادم بالقاهرة في إياب ترضية الكونفدرالية.

{ ملف التدريب الهلالي يجب ان يراعي بعقلانية ويراعي من خلاله أيضا عامل اللغة بالنسبة للاعبين.

{ عقد المدرب القادم يمكن أن يكون تجريبيا حتى نهاية الموسم وبعدها يقرر المجلس اما في استمراره او الاستغناء عنه والاتيان بمدرب كبير.

لحن الختام:

{ اتفق معي خبير كروي على ان فورة اندية الممتاز ستتوقف في الدورة الثانية ويعود الهلال والمريخ للصدارة المطلقة والتمثيل الخارجي في دوري الابطال.

{ الجهد الكبير الذي يبذله محمد سيد احمد في محاربة ومعاداة الهلال بهذه الصورة لو بذلها في اتحاد الحصاحيصا يمكن أن يصمد النيل في الممتاز هذا الموسم.

{ فموقف فريق اتحاد الحصاحيصا لا يتناسب وتصريحات محمد سيد احمد عضو الاتحاد العام.

{ وطالما أن الكل يحتفي بوالي المريخ عبر هذا اللقاء التاريخي مع الاهلي القاهري فمن المفترض أن يطلق اللقاء مجانا على الهواء لكل القنوات الراعية في النقل. المناسبة احتفائية اكثر منها ربحية!!

{ ويظل ختام دوري أبطال اوربا الحدث الأبرز وتظل التعليقات حول اللقاء هي المسيطرة على الساحة الكروية.. الاهم ان نستفيد كما قلت من مثل هذه الفعاليات وهذه المحاضرات المجانية سواء من اللاعبين أو المدربين.

{ بالأمس قلنا ان ابطالنا في العاب القوى من خلال البطولة العربية احتلوا موقعا متأخرا جدا في الروليت العام بسبب عدد قليل من الميداليات الفضية والبرونزية وغاب الذهب الذي كنا ابطاله واسياده من خلال الفعاليات السابقة ووضح بان هناك تراجعا كبيرا في تصنيفنا من خلال البطولة وقد آلمني ان سمعت بان ابطالنا غابوا عن حفل العشاء المخصص للوفود والبعثات وكان مخصصاً فيه ان تقدم بعض الميداليات والتتويجات. غابت مجموعة التتابع للسيدات عن التتويج فاستلم الميداليات الوفد الاداري.

.. مستوى العاب القوى يحتاج لوقفة. وتقييم، فهو في تراجع مستمر..

{ افتقدنا قبل اسبوعين واحدا من مبدعينا الكبار في مجال الشعر انه د. تاج السر الحسن والذي رحل يوم 3 1مايو 2013م وورى جثمانه مقابر البنداري بالحاج يوسف جوار زوجته الراحلة الروسية المسلمة ألبينا التي دفنت هناك وكان قد وصى بذلك والراحل الذي يسكن الحاج يوسف مربع 3 صاحب رائعة الكابلي آسيا وافريقيا وربما تكون الاغنية الوحيدة المغناة له عكس شقيقه الراحل الحسين الحسن.. لكن شاعرنا الراحل مبدع في مجال آخر للشعر رأى نشره عبر عدة دواوين وكان قد ألف كتاب قصائد من السودان مع جيلي عبدالرحمن وله ديوان النخلة تسأل أين الناس.. ربما يكون مرتبط بالتهجير من وادي حلفا وله ديوان الآتون والنبع.

.. وكان قد درس في روسيا وحضر فيها ونال درجة الدكتوراه في الأدب.

وكان من شعراء المربد وله مشاركات عدة وله ابن واحد حسن متزوج ويقيم بالسعودية له الرحمة والمغفرة ولآله الصبر وحسن العزاء.

{ وغدا نكتب عن راحلين عزيزين افتقدناهما وافتقدهما الوسط الرياضي والكروي اسماعيل الكاروري وبكري عثمان نجم الموردة والمدرب السابق… لهما الرحمة جميعاً.


رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]
شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس