إشـــــادة من قطـــــر بمحـــــــترف الهــــــلال العــــاجي



شارك الموضوع :

إشـــــادة من قطـــــر بمحـــــــترف الهــــــلال العــــاجي


الهلال خطف اللاعب من النجم الساحلي الذي كان يرغب في خدماته
مستــوى متمــيز للاعب مع فريـق الشرطة العسكـرية
بامبا سيناني يتفوق على محترف المريخ اوليفيه بصغر السن
اوليفـــيه والظـــهور مع المريــخ علــى طريقــة ايفــوسا
إعتزال العجب بربع مليار جنيه ومهرجان تكريم ومنصب في الجهاز الفني والإداري
الهلال وتقديم نجومه بطريقة جديدة للجماهير

{ لا حديث للاوساط الكروية السودانية والهلالية علي وجه الخصوص الا والحديث عن المفاجأة او المحترف العاجي الذي اعلن عنه مجلس الهلال!!

{ واشرنا بالامس لاسم اللاعب بامبا واسمه بالكامل بامبا سيناني.

{ ووضح من سيرته الذاتية انه لعب للاندية الكبري في ساحل العاج قبل التنقل في الدول العربية والاحتراف في الجزيرة السوري وصلالة العماني قبل ان يستقر به المقام في قطر ويلعب لفريق وحدة الشرطة العسكرية وكان من المفترض ان ينتقل في الموسم الماضي الي النجم الساحلي ولكن ظروف حالت دون ذلك ونتمني ان يكون الهلال لقد وفق في اكمالها بالامس واستقبال اللاعب نهار اليوم قادما من الدوحة علي حسب ما هو معلن برغم ان اللاعب كان يمني النفس بان يختم اليوم مشواره بمباراة اخيرة.

{ اتصالاتنا بالاخوة والزملاء في قطر اتونا بالعديد من المعلومات وكا ن اقربها من احد المدربين التونسيين والذي اشاد به وبامكانياته وموهبته العالية وسرعته وفنياته وتجدون ذلك في مكان اخر من الصحيفة، بجانب العديد من الصور واللقطات، وقد تبارت بالامس العديد من المواقع في تقديمه وتقديم فيديو صغير عن مشاركاته خاصة مع الجزيرة السوري.

{ نتمني ان يكون اللاعب بحق وحقيقة الصفقة التي تنشدها جماهير الهلال وبالمناسبة اللاعب صغير السن مواليد 1988 ويمكن ان يفيد لعدة مواسم.

{ والحديث عن المحترفين يقودنا ايضا لمحترف المريخ الجوال اوليفيه والذي لعب في عدة دول افريقية واوروبية وخليجية ما بين قطر والامارات وغيرها ويلاحظ ان اللاعب تجاوز ال 32 عاما ويعتبر في عداد اللاعبين المخضرمين مثل العجب بانه يعطي لشوط واحد فقط فهل يؤهله المريخ لاكثر من ذلك.

{ وبهذه المناسبة تورد قوون حادثة طريفة للاعب ذكرتنا بحادثة ايفوسا والذي اطلق عليه بعدها ـ ايبولا ـ مع فريقه الاهلي في الدوري القطري قبل الاستغناء عنه وهو يأتي بفعلته داخل الاستاد او الميدان الطاهر ليتم تغريمه خمسين الف ريال قطري.

{ في النهاية تباري القمة في كسب المحترفين والاسماء الشهيرة كلها تصب في صالح الدوري الممتاز والكرة السودانية ونتمني ان تؤدي دورها علي الوجه الاكمل.

{ ولابد من الاشادة ايضا باهلي شندي والذي سعى للكرة الاثيوبية المتطورة في السنوات الاخيرة وهو يكسب اخطر ثنائي اديس هينتسا تيكيلي من فريق ديدا بيت والذي وقع مبدئيا امام مازدا باديس ابابا للانتقال لاهلي شندي وكان اهلي شندي ايضا قد وقع مبدئيا مع لاعب المنتخب الاثيوبي صلاح الدين سعيد والذي لعب لفريق ليبرس البلجيكي منتقلا له من وادي دجلة المصري.

{ نتمنى ان تكتمل اجراءات جميع اللاعبين بوصول الكروت الدولية حتي لا ندخل في اشكاليات الموسم الماضي.

لحن الختام

{ أثنى الكثيرون علي الطرف الطائر لفريق الهلال علي النور صاحب المجهود الكبير مع الامل كطرف أيمن وهداف في ذات الوقت.. نتوقع ان يظهر اللاعب من خلال المنتخب الوطني في لقاء غانا بمستوي طيب ويشكل ثنائية مع زميله قائد الفريق سيف مساوي.

{ اعتزال العجب وخطوته في تحرير خطاب لمجلس المريخ يستحق ان نفرد له زاوية كاملة فأكثر مايميز هذا اللاعب وطيلة مشواره سلوكه الرياضي القويم..

في الأخبار ان رئيس النادي والاقطاب تبرعوا له ودعموه في هذه الخطوة بما يقارب الربع مليار جنيه سوداني.. ووعدوه بمهرجان تكريم على مستوى بدليل رئاسة جمال الوالي للجنة التكريم بنفسه.

والفرصة متاحة له ايضا للانخراط مع المريخ سواء في العمل الاداري أو الفني مع الفريق..

لاحقا نسطر عن هذا اللاعب الانموذج في ملاعبنا سواء مع المريخ أو المنتخب أو علاقاته مع الأندية الاخرى وزملائه.

{ حتى الآن لم يؤكد مجلس الهلال اكتمال الخطوة الاخيرة والحاسمة تجاه التدريب وكان آخر الاسماء وعلى حسب ما اوردت قوون بالامس المدرب الصربي الشاب سلوبودان.. وربما تكون قد استجدت أمور.

{ من الأفضل ان يركز المجلس على التسجيلات في لفتها الحاسمة خاصة أمر المحترفين وبعدها يفتح ملف التدريب على مصراعيه مع المزيد من التأني والتأني الشديد لان الأمر لجد من الأهمية بمكان.

{ ويا بخت الابيض بالهلال الجديد وهو يلعب لدعم القوات المسلحة.

{ يستحق نجوم الهلال الجدد وقبل انطلاقة النشاط والاعداد لنصف الممتاز أن يتم تقديمهم للجماهير عبر مهرجان احتفائي على نحو ماتفعل الفرق الكبرى من حولنا.

.. التفاعل الجماهيري مع اللاعبين الجدد مطلوب وبشدة!!


رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]
شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.