رمضان أحمد السيد

6 محترفين من العيار الثقيل في كشف الهلال


6 محترفين من العيار الثقيل في كشف الهلال
البرير تصدى للتسجيلات لوحده وكان أهلا للتحدي
6 أسباب أبعدت خليفة من الشطب في الهلال
التحية لشباب الهلال بقيادة كوارتي والجهد الكبير
اللجنة الفنية بقيادة احمد عافية وخالد بخيت تستحق الإشادة
الهلال يكسب أثنين من اميز نجوم المنتخب الوطني في عهده الجديد
الشائعات تطارد العجب وتوقيعه للهلال اليوم
أشهر الاندية العالمية تشكل التشكيلة الاساسية للسامبا
برشلونة – ريال مدريد – بايرن ميونخ – تشيلسي باريس سان جيرمان وسر الثلاثية في فرنسا

{ اختتم الهلال بالامس تسجيلاته بالثلاثي بامبا، واتير توماس ومالك!

{ وتصبح بالتالي تشكيلة المحترفين الاجانب السداسية علي النحو التالي: تراوري، سيدي بيه، واتير توماس احتراف، والمامي، سنكارا وبامبا بالتجنيس.

{ وسبقهم في الكشوفات ثنائي الاطراف الخطير علي النور ومروان بجانب التجديد والتمسك بالشاب محمد احمد (متعدد الالقاب)!!

{ وغادر الكشوفات بالامس الثلاثي عبده جابر وصالح الامين وكايا!! وكان شطب الاخير مفاجئا ولكن التسجيل في خانته عجل بشطبه، كما ان المرشح الآخر خليفة والذي نفد من الشطب لاعب جوكر ويلعب في اكثر من خانة بجانب التزامه واخلاقه ومسيرته وعلاقاته مع زملائه ونتمني أن يكون قد استفاد من الدرس او التجربة او ارهاصات الشطب ليعود لمستواه وتألقه السابق سواء مع الهلال وهو يقوده الي احراز دورة بني ياس يوم ان سجل هدفا حاسما وركلة ترجيح لا يمكن ان تنسى!

{ التحدي الاكبر في التسجيلات كسبه رئيس النادي شخصيا الامين البرير والذي تصدى للمهمة وحده ودفع ما دفع وكان قدر التحدي رغم الكثير من العوائق والمتاريس والمعارضة الشديدة.

{ اتفق مع كثيرين ان تسجيلات الهلال لهذا الموسم خضعت للنظرة الفنية والحاجة للخانات وصغر معظم اللاعبين الذين كسبهم الهلال، ويكفي ايضا ان دعمه فريق الرديف بمجموعة طيبة جدا من اللاعبين من بينهم حارس مرمي مميز سيكون له شأن وسيزيل قلق الهلال علي اساس ان الفريق لم يدعم بحارس مرمى.

{ انتهت اخطر الملفات الكروية وهي التسجيلات وسيتفرغ رئيس النادي شخصيا ايضا لملف التدريب وهناك العديد من السير الذاتية لعدد من المدربين الاوروبيين والعرب وحتما سيأتي الخيار في مصلحة الفريق والذي سيبدأ اعداده مبكرا لبقية الموسم.

السامبا في كاس القارات:

{ فاز المنتخب البرازيلي بالامس بنتيجة عريضة علي المنتخب الفرنسي بثلاثية نظيفة لم تحدث في العهد القريب خاصة والنتائج والمستوي المتواضع للسامبا في السنوات الاخيرة.

{ وتأتي هذه التجربة وما سبقها من تجارب قبل انطلاقة كاس القارات بالسبت.

{ والمنتخب البرازيلي وبجانب الصيت والسمعة الكبيرة وما يضمه من نجوم ابرزهم علي الاطلاق نيمار المنتقل حديثا الي برشلونة فانه يضم لاعبين يمثلون افضل الفرق العالمية علي الاطلاق خاصة الاوروبية امثال برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وشيلسي ولاتسيو!!

{ حوالي 9 اندية شهيرة ابرز نجومها الحارس السابق لانترميلان وحارس الفريق الانجليزي كوبن بارك رينجرز جوليو سيزار، وهناك داني الفيش من برشلونة وتياغو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان وزميله في باريس سان جيرمان ايضا لوكاس.

{ وهناك مدافع شيلسي ديفيد لويس وزميله في شيلسي ايضا المهاجم اوسكار. وهناك مارسيلو نجم ريال مدريد، ومن لاتسيو الايطالي هيرنانديز، ومن بايرن ميونخ دانتي وزميله لويس غوستافو دياز وفيليب لويس من اتليتكو مدريد وجاء بقية اللاعبين من فرق البرازيل سانتوس، كورنيثيانز، ساوباولو، غريميو، بوتافوغو.

{ اهداف البرازيل في لقاء فرنسا بالامس جاءت من ثلاثي شيلسي ولاتسيو وباريس سان جيرمان علي التوالي النجوم اوسكار وهيرنانيز ولوكاس مورا.

{ ويغيب عن تشكيلة البرازيل في كاس القارات كاكا، رونالدينهو وروبينيو.

{ وغدا نتحدث عن المنتخب الايطالي ونجومه وفرقه.

{ اعتزال السفاح يونس محمود الذي انهى حياته مع السد القطري خسارة كبرى علي الكرة العربية والعراقية علي وجه الخصوص.

لحن الختام

{تختتم اليوم معركة التسجيلات وحتي الآن لا تكاد تكون الرؤية واضحة للمريخ والذي تحصل على خطابات شطب اثنين من لاعبي الاهلي الخرطوم حارس المرمي محمد والمدافع علي جعفر ، وهناك حديث حول شراء المريخ بواسطة رئيسه جمال الوالي لكرت اللاعب باسيرو بامبا من اهلي شندي والذي يتوقع ان يصل اليوم لينتقل للمريخ!

{ وبالامس انطلقت شائعة وصول سادومبا للخرطوم للتوقيع للمريخ ولكن من خلال اتصال قوون باللاعب اتضح انه لا يزال في الامارات وربما الساعات القادمة او امتداد التسجيلات حتي منتصف الليل فيه متسع لتنجلي الامور اكثر واكثر.

{ والشائعات ظلت تطارد الهلال ايضا من خلال الضغوط الكثيرة المفروضة علي رئيسه لتسجيل العجب.

{ اللجنة الفنية للهلال بقيادة احمد عافية وخالد بخيت استحقت الاشادة والتقدير.

{ ومن الاداريين فبجانب البرير كان كوارتي شعلة من النشاط.

{ بكسبه علي النور ومالك يكون الهلال كسب اثنين من ابرز نجوم المنتخب الوطني في عهده الجديد.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]