النيلين
رمضان أحمد السيد

مسؤول هلالي: لو القانون يسمح لأشركنا أكثر من لاعب بالرقم 8

[CENTER][B][SIZE=5] مسؤول هلالي: لو القانون يسمح لأشركنا أكثر من لاعب بالرقم 8 [/SIZE][/B][/CENTER]
[SIZE=5]
وكيل لاعبين يحذر الهلال ويقول موضوع سيدي بيه خطير خطير
الضرائب˜ البديل يشعل سيكافا من أولها..
هلال الجبال مهدد بالوداع المبكر واليوم مريخ الفاشر في أول ظهور
أهلي شندي يواصل مفاجآته ومدرب أثيوبي للفريق
أخيرا المريخ يلجم˜ فم الحضري..!!
الأردن أمل عرب آسيا في ملحق المونديال
عدوى السودان تنتقل لاثيوبيا وإشراك لاعب موقوف
مساوى احتفى على طريقته بإسقاط زامبيا وكاريكا أهملوه وهذا التميز!!
الكوكي يشكو الارسنال للمحكمة وزكرى يضيق الخناق
السامبا في ثاني ظهور أمام أخطر ثنائي المكسيك
برمجة سيكافا البدعة تطيح بأحد ممثلي السودان مبكراً

{ انطلقت سيكافا بكادوقلي بمفاجأة غير متوقعة، سقوط هلال كادوقي على ارضه بهدف قاتل، خدع الحارس الكبير حافظ!
{ وأصبح هلال الجبال مهددا بالوداع المبكر ومواجهته الاخيرة المتبقية ستكون في مواجهة اهلي شندي يوم السبت القادم، ووقتها يكون اهلي شندي قد واجه الضرائب غدا الخميس والذي يدخل اللقاء بفرصتي الفوز او التعادل من اجل التأهل.!!
{ وربما يكون في نتيجة الامس اشعال للقاء الاخير في المجموعة بين الهلال والاهلي!!
{ والهلال كادوقلي يحتاج لجماهيره والتي لم يكن دخولها للقاء الامس بالشكل المتوقع رغم العرض المميز لحفل الافتتاح والحضور المميز على مستوي الدولة وعلى مستوى الولاية واتحاد الكرة وسيكافا!!
{ واليوم مريخ الفاشر وبعد عودته من رحلة اسمرا مطالب برد الاعتبار وتأكيد علو كعب الفرق السودانية من خلال هذه المشاركة عندما يستهل مشواره ضمن المجموعة الاولى بلقاء فيتالو البورندي، وهناك اللقاء الآخر في المجموعة بين الجيش الرواندي وايلمان الصومالي!
{ وتنطلق مباريات المجموعة الثانية لمدينة الفاشر بالجمعة بلقاءين الاكسبريس اليوغندي وبورتس الجيبوتي والمباراة الثانية الكهرباء تشاد ورايون سبورت رواندا!
{ ترى ماذا تحمل البطولة من مفاجآت؟؟ بعد ان فعلها الضرائب اليوغندي والذي اختير بديلا لسيمبا المنسحب من البطولة!!
{ وهل يفعلها الارباب ويؤكد وصول الاثيوبي صلاح الدين سعيد والتحاقه بالبطولة مع اهلي شندي كلاعب هاوٍ في صفوف اهلي شندي كما يتردد!!!
{ لا نعرف الاحتفاء بنجاحاتنا:
{ من خلال بطولة القارات بالبرازيل تابعنا الاحتفائية لنجم ايطاليا بيرلو بوصوله للمباراة مائة من خلال مشاركته مع المنتخب الايطالي، ولم يكن مجرد احتفاء بل صحبه هدف رائع من ركلة ثابتة يعشقها جمهور السامبا ومتعود عليها دائما من نجومه الكبار!!
{ وقبل فترة ايضا احتفى ميسي والاعلام الارجنتيني بتحطيم اللاعب للرقم القياسي في عدد الاهداف للنجم الاول في العالم مارادونا وسيظل مطاردا لباتيستوتا.
{ وهكذا في العديد من البلدان ومع العديد من النجوم والاسماء الكبيرة تكثر مثل هذه الاحصاءات والاهتمام بها ، الا عندنا هنا في السودان فاننا نتجاهلها تماما وآخر مثال ما اشارت له صحيفة قوون من انفراد نجم الهلال والمنتخب كاريكا بلقب اللاعب الاكثر مشاركة وتواجدا في الميدان بحسب عدد الدقائق وتفوقه على بقية زملائه!!
{ واظنه ضاعفها بالطبع من خلال لقاء زامبيا الاخير وكانت ستكون ضربة معلم لو احتفي زملاؤه معه خاصة بعد النتيجة الايجابية التي تحققت.
{ وحتى فريقه الهلال لم يكترث للامر واظنه سيمر كما مر الاعلان عن الاحتفاء باللاعب مساوي وتتويجه بشارة الكابتنية مع المنتخب الوطني.
{ واكثر ما افرحني لمساوي في لقاء السودان وزامبيا بعد الهدف في شباك زامبيا، هذا الهدف التعادلي الفرحة الطاغية والتي عمت اللاعب وجعلته يعبر بهستيريا وهو يؤشر نحو عنقه (ذبحناهم)!!
{ ويبدو ان مساوي كان غاضبا من الزامبيين فبرغم انه سجل في شباكهم في لقاء الخرطوم الا اننا فقدنا النقاط الثلاث واعتبرنا مهزومين بالثلاثة، وكان مساوي طرد امام زامبيا نفسها في النهائيات الافريقية السابقة وتبعته العقوبة في هذا الموسم!
{ اذن مساوي اكثر سعادة بالنتيجة وبالاطاحة بزامبيا والتي قلت فرصها قبل مواجهتها الاخيرة بكوماسي مع غانا المتصدرة والتي تدخل اللقاء بعدة فرص، هذه الجولة التي ستقام في 6 سبتمبر القادم.
{ ويومها سنواجه نحن منتخب ليسوتو والذي تعادلنا معه علي ارضه.
{ وبمناسبة هذا التاريخ فان الكل سيتابع صراع مجموعة اثيوبيا والتي اشركت لاعبا موقوفا وكأن لعنة السودان احلت بها لتفقد ثلاث نقاط لكنها لن تؤثر عليها في الصدارة بعد الخصم سيصبح رصيدها 10 نقاط وخلفها جنوب افريقيا 8 نقاط ومواجهة ملتهبة مع بتسوانا 7 نقاط بعد تحويل نقاط اثيوبيا لها!!
وأثيوبيا سيكفيها التعادل فقط لصدارة المجموعة والتأهل لآخر مرحلة التصفيات بحكم المواجهات المباشرة مع جنوب افريقيا في حال وصول جنوب افريقيا للنقطة 11!!
.. وبعد وداع افريقيا الوسطى ربما يكون فوز اثيوبيا متوقعا برغم ان المباراة ستلعب خارج ارضها.
{ ونعود لموضوع التكريم والاحتفائيات وحكاية الاحصائيات ونطالب بالاهتمام بها ورصدها سواء عدد المباريات الدولية أو الاهداف وغيرها.. ودعونا نشيد اليوم بالثلاثي عبده قابل وصلاح التوم من الله ومعتصم اوشي واهتمامهم بهذا الاحصاء ورصده وتقديمه مع العديد من المناسبات.. والثلاثي ايضا يستحق التكريم ومايقوم به من مجهود صعب ومرهق جدا!
 لحن الختام
{ حقا تصريحات الحضري، حتى ولو كانت على مدونته الخاصة فاتت الحد، ليس تجاه عضو نادي المريخ عصام الحاج والذي لم يقصر هو الاخر. ولكن انفلاتات الحضري مست السودان بأكمله.. ولجنة انضباط محمد سيد احمد تتفرج!!
.. الأمانة العامة للمريخ قررت ايقاف الحضري عند حده وتوعدت بمساءلته.. لكن لا أحد يجزم بمعاقبته.. ولا احد يجزم بكفه عما هو فيه!!
{ طالبنا البعض بتقليل الجرعات تجاه نجم الهلال الصاعد وليد الفاشر وقالوا لقب النقر حتة واحدة وقبل ان يلعب اي مباراة رسمية كتير عليه!!
نثق في اللاعب ومقدراته ومهاراته. فقط نتمنى ان يجد الفرصة بالكامل ويجد تعاون زملائه معه.. ولو تركت له بعض الكرات الثابتة فانه خطير.. والكلام موجه للكابتن عمر بخيت وللاعب مهند الطاهر وللمحترف تراوري علي وجه الخصوص، يجب ان توزع الفرص بين ا لجميع.
{ واليوم تعود بطولة القارات وتعود السامبا في ثاني ظهور عندما تواجه المكسيك وهو لقاء لاتيني بحت!! والمفاجآت واردة!! من الثنائي خافيير هيرنانديز تيشيتشاريتو˜ نجم المان الانجليزي وزميله جيوفاني دوس سانتوس نجم ريال مايوركا الاسباني! واللقاء الثاني فجر الغد يجمع الطليان واليابان!!
{ ماحقيقة اتفاق اهلي شندي مع احد المدربين الاثيوبيين لقيادة الفريق!!
تساقطت المنتخبات العربية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم!! واصبح الامل فقط علي الاردن والذي سيلعب في الملحق مع اوزبكستان!! وكان كلاهما قد احتل المركز الثالث في مجموعته بعد صعود كل من اليابان واستراليا وايران وكوريا الجنوبية للنهائيات بالبرازيل مباشرة.
{ في الأخبار ان الكوكي لجأ للمحكمة في شندي وهو يشكو اهلي شندي مطالبا باستحقاقاته!! وفي الخرطوم اعترفت إدارة اهلي شندي بحق المدرب نورالدين زكرى في 8 آلاف دولار فقط بعد التسوية وقالوا انه لم ينتظر حتى يستلمها وغادر!!
{ منتخبنا في لقاء زامبيا لم يتحمل المنتخب الزامبي فحسب بل ضغط الجماهير وهديرها الداوي الذي لم يتوقف ويهز الأرض تحت اقدام اللاعبين ورغم ذلك صمدوا ولو لا هفوة الحارس ايهاب زغبير في صد كرة لمرماه لداخل الميدان مما تسبب في اعادتها للمهاجم ويسجل منها لما تفوقت زامبيا من أساسه!!
{ اندهش الكثيرون وبرمجة سيكافا البدعة ولاول مرة ومن الدور الاول ان تضع فريقين من السودان البلد المنظم في مجموعة واحدة.
{ ولو لم تكن هناك ثلاث مجموعات لقلنا بان الامر عادي، وفي النهاية وبعد نتيجة الامس اصبح موقف احد الفريقين هلال كادوقلي واهلي شندي في خطر!
{ وصف وكيل اللاعبين ابو بكر مصطفي الموقف في الهلال مع قضية لاعبه سيدي بيه بالخطير وربما يفقده الهلال حتى نهاية الموسم مؤكدا بان الوصول لتسوية مع ناديه وارسال الكرت معناه اعتراف ضمني بتوقيعه للنادي المالي وبالتالي فان هذا يتعارض مع المعلومات الاولى التي تم تزويد السيستم بها وان اللاعب حر طليق، فما علي الهلال الا الاستمرار واللجوء للفيفا ولا شيء غير الفيفا!!
{ وصف مسؤول هلالي كبير ما يدور في الساحة حول رقم الفانلة 8 الذي يرتديه سيدي بيه وانه خطر علي الهلال بعد ذهاب البرنس علي رأي احد الشيوخ ويجب الا يرتديها اي لاعب هلالي بالقول ان القانون لو يسمح لامروا اكثر من لاعب في الميدان بارتداء الرقم 8 وقال بأنهم لا يلتفتون لمثل هذه الاساطير.
{ اندهش الكثيرون وبرمجة سيكافا البدعة ولاول مرة ومن الدور الاول ان تضع فريقين من السودان البلد المنظم في مجموعة واحدة.
{ ولو لم تكن هناك ثلاث مجموعات لقلنا بان الامر عادي، وفي النهاية وبعد نتيجة الامس اصبح موقف احد الفريقين هلال كادوقلي واهلي شندي في خطر!
{ وصف وكيل اللاعبين ابو بكر مصطفي الموقف في الهلال مع قضية لاعبه سيدي بيه بالخطير وربما يفقده الهلال حتى نهاية الموسم مؤكدا بان الوصول لتسوية مع ناديه وارسال الكرت معناه اعتراف ضمني بتوقيعه للنادي المالي وبالتالي فان هذا يتعارض مع المعلومات الاولي التي تم تزويد السيستم بها وان اللاعب حر طليق، فما علي الهلال الا الاستمرار واللجوء للفيفا ولا شيء غير الفيفا!!
{ وصف مسئول هلالي كبير ما يدور في الساحة حول رقم الفانلة 8 الذي يرتديه سيدي بيه وانه خطر علي الهلال بعد ذهاب البرنس علي راي احد الشيوخ ويجب الا يرتديها اي لاعب هلالي بالقول ان القانون لو يسمح لامروا اكثر من لاعب في الميدان بارتداء الرقم 8 وقال بانهم لا يلتفتون لمثل هذه الاساطير.

[/SIZE]

[SIZE=5]
رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email][/SIZE]

شارك الموضوع :

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.