النيلين
رمضان أحمد السيد

الهلال وخارطة الطريق لبقية الموسم

[CENTER][B][SIZE=5]الهلال وخارطة الطريق لبقية الموسم[/SIZE][/B][/CENTER]
[SIZE=5]المناداة بحسم أمر سيدي بيه وإرسال مندوب للفيفا !!

الغزال عاد لمكانه في تشكيلة المنتخب الوطني

بيان جديد للمريخ بخصوص الحضري

محترف أهلي شندي الأثيوبي يعود لبلاده

فاصلة مصر والجزائر تلوح في الأفق

البرازيل وإيطاليا تفوزان وتتأهلان

العالم يتابع أسبانيا المرشح أمام أضعف الفرق ومواجهه نارية لنيجيريا أمام الأورغواي

> لطفي رحيم بوصوله اليوم يطوي الهلال ملف التدريب حتي نهاية الموسم.
> ونتمني ان تكتمل العملية ويوقع العقد بالسرعة المطلوبة، حتي يتفرغ الاهلة لملفات اخري.
> وحسنا دائرة الكرة والقطاع الرياضي يجتمعون وينسقون المواقف ويوزعون المهام والاختصاصات ويحددون الاهداف.
> وبوصول المدرب ستكتمل الدائرة بتعيين مساعديه ولن يكون خالد بخيت بعيدا عن الدائرة وشئونها!! واذا صدقت ترشيحات صلاح ادم وقبوله فان الهلال يكون قد كسب مدربا مميزا.
> اكثر ما لفت نظري في الاجتماع المشترك لدائرة الكرة والقطاع الرياضي حكاية استحقاقات اللاعبين وحوافزهم بمعني الا تكون هناك اي متاخرات او تلكؤ في تسليم الاستحقاقات وحتي المتاخرات وكذلك الامر يتعلق بنجوم التسجيلات الجدد.
> ويبقي امر المعسكر الخارجي مهما في فترة التوقف الطويلة.
> ولابد للهلال من بطولة ودية خلال المرحلة القادمة ليشارك فيها ايضا.
> ومن الواضح ان فرقنا مطالبة بتنسيق المواقف مع اتحاد الكرة خاصة اذا كان يفكر في قيام كاس السودان في رمضان.
> ولابد للهلال من الاسراع في متابعة ملف سيدي بيه وتنفيذ فكرة ارسال مندوب الي لوزان السويسرية لمتابعة الامر عن كثب.
> حسنا ومجلس الهلال يجتمع بالاتحاد العام لبحث الامور الشائكة.
> اضاف مازدا اربعة لاعبين للمنتخب تاهبا للمرحلة القادمة خاصة بطولة المحليين واللقاء المهم مع البورندي واعتقد ان مهند الطاهر مكانه شاغر خاصة ونحن نفتقد للاعب المتخصص في الكرات الثابتة وكذلك صاحب التسديدات القوية وصانع الالعاب، وكل هذه الميزات بجانب التجارب والخبرة لها دورها وتاثيرها.
> ورمضان عجب المضاف ايضا بعد شفائه مؤثر جدا.
> والحديث عن المنتخب يقودنا لسر التالق للحارس ايهاب زغبير في اللقاءات التي تقام خارج ارضنا فقد وصف الكثيرون ادائه في لقاء زامبيا بالمتميز رغم الهدف الوحيد الذي ولج الشباك فبعد ان صد الكرة لم يراقب او يتابع الدفاع الكرة المرتدة فكان الهدف.
> وزغبير بهذا التالق يذكرني بتالقه في نيروبي قبل ثلاث سنوات وهو يتالق عبر دورة LG ويذود عن المرمي ويحقق منتخبنا يومها الفوز خارج ارضه علي كينيا في نيروبي والتي لعبت بمنتخب يضم محترفين في الدوري الايطالي والفرنسي.
> نتمني ان يحافظ ايهاب زغبير علي هذا المستوي حتي من خلال مباريات الداخل وحتما سيكون له شان كبير وطال الزمن او قصر سيكون حارسا لاحد طرفي القمة.
> لحق مريخ الفاشر بهلال كادوقلي وخسر الافتتاح ايضا علي ارضه بهدف وندرك جيدا ان الهزيمة غير ذات تاثير لان المطلوب ثلاثة فرق من المجموعة الا ان شكلنا كمنظمين لايتناسب ومثل هذه الخسائر، ونتمنى ان يكون اهلي شندي اليوم في يومه ويحقق لنا اول فوز في البطولة برغم ان فريق الضرائب اليوغندي مرتب جدا ويعرف كيف يدير المباراة ويقودها في النهاية لصالحه.
> كم كنا نتمنى مشاركة الثنائي الاثيوبي في لقاء اليوم بعد اكمال اجراءاتهما ولكن صلاح الدين لم يحضر حتى كتابة هذه السطور بينما وصل فجر الامس اديس الذي وقع عقدا بمائتي الف دولار قبض منها مقدم 40 ألف دولار وغادر عائدا لبلاده لانه مرتبط بمباراة اخيرة ومهمة بالسبت يعود بعدها حاملا معه شطبه ليوقع ويصبح لاعبا لاهلي شندي!

لحن الختام
> وبيان جديد للمريخ تجاه الحضري ايضاً. وهذه المرة ضد الحملة الموجهة ضده.
> اذا استمر تواضع الدخل في الممتاز، هل يسمح للقمة مثلا قيام مبارياتها في الولايات وتحديداً للهلال في الابيض بعد الدخل الذي بلغ 160 مليون جنيه، برغم ان الهلال شارك بالرديف والمطعم بعدد قليل من الكبار والنجوم الجدد في غياب معظم المحترفين الأجانب.. هذا هو السؤال الذي بدأ يطرحه البعض قبل انطلاقة الموسم.
> مع تأهل الجزائر ومصر للمرحلة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بدات الهواجس المصرية والجزائرية منذ الآن، خوفاً من المواجهة وفي البال الذكريات الساخنة للفاصلة بام درمان .. الجزائر وبحكم التصنيف الدولي ستكون في المستوى الاول مع منتخبات مثل ساحل العاج وغانا وتونس، بينما ستكون مصر ضمن المستوى الثاني وتأكيد مواجهتها لفريق قوي من المستوى الاول. كل هذه التفاصيل والمنتخبات المتأهلة ستحسم في لقاءات 6 سبتمبر القادم…..الصحافة المصرية بدأت في تناول الامر مبكراً.
> البرازيل وايطاليا تأهلتا بالفوز علي المكسيك واليابان !!
البرازيل التي تجاوزت اليابان والمكسيك متبقى لها المنتخب الايطالي ويمكن ان توصف المباراة بالنهائي المبكر.. والكل يومها سيبحث عن الفوز والصدارة على الاقل تفادي المنتخب الاسباني مبكراً والمرشح الاكبر للفوز بالبطولة بجانب البرازيل.
> واليوم اسبانيا في مواجهة تاهيتي وليس هاييتي فالدولتان مختلفتان والغريب في الأمر ان تصنيف هاييتي التي لاتشارك متقدم جداً عكس تاهيتي والمتأخر جدا!!
واللقاء الآخر يجمع نيجيريا بعد نصف الدستة في تاهيتي وماذا فاعلة اليوم في مواجهة الاورغواي!![/SIZE]

[SIZE=5]
رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email][/SIZE]

شارك الموضوع :

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.