النيلين
رمضان أحمد السيد

البرير يبشر الجماهير بهلال جديد خلال الدورة الثانية

[CENTER][B][SIZE=5]البرير يبشر الجماهير بهلال جديد خلال الدورة الثانية[/SIZE][/B][/CENTER]
[SIZE=5]
إكتمال الجهاز الفني بتسمية الثلاثي وصلاح آدم مدربا عاما وليس مساعدا
72 ساعة وسيدي بيه لاعبا رسميا للهلال
أهلي شندي يجعل من مباراته أمام هلال كادوقلي ثأرية!!
البرازيل وايطاليا نهائي مبكر وصراع لتفادي الاسبان مبكرا
تاهيتي أفقدت لقب الهداف بريقه في بطولة القارات
قصة جو الذي دخل القائمة البرازيلية كآخر لاعب واصبح هدافا

{ تطالعون في مكان آخر من الصفحة التصريحات التي أطلقها الامين البرير رئيس الهلال والتي اكد وأمن من خلالها علي انهم في الهلال يسيرون بقضيتهم المتعلقة باللاعب سيدي بيه مع الفيفا والاتحاد المالي بصورة قانونية نافيا ما جاء باحد المواقع الالكترونية والصحف التي قامت بنقل ذلك مؤكدة علي ان الهلال دفع 48 الف دولار للنادي المالي، نافيا ذلك ومؤكدا بانهم لن يدفعوا للنادي المالي وبشر الجماهير الهلالية بان قضية اللاعب خلال الـ 72 ساعة القادمة ستحسم بصورة نهائية لصالح الهلال.

{ وقد ذهب البرير ومجلسه الى ما ذهبنا اليه عبر هذه الزاوية ومطالبتنا بعدم الخنوع للفريق المالي وابتزازه للهلال.

{ والامين البرير رئىس الهلال ومن خلال تصريحاته لقوون اكد ما اشار اليه رئيس هلال كادوقلي عبر موقع كورة مؤكدا بان صلاح محمد آدم بعد سيكافا سينضم للجهاز الفني للهلال.

{ والحق يقال نحن في قوون كنا متابعين للمفاوضات والاتصال الذي اجراه رئيس الهلال مع الكوتش صلاح محمد آدم حتي قبل ان يصل الهلال ويسمي رئيس جهازه الفني التونسي لطفي رحيم ولكنه ونسبة لمشاركة هلال كادوقلي في سيكافا لم يتم الاعلان الرسمي عن ذلك ولكن بعد تصريحات رئيس هلال كادوقلي اكد البرير الخبر وموافقة المدرب صلاح محمد آدم ليعمل مدربا وليس مساعدا للمدرب لطفي رحيم وسيكون الكابتن خالد بخيت مدربا مساعدا.

{ وهكذا ينتهي المجلس الهلالي بقيادة رئيسه الامين البرير من اقوى واخطر الملفات قبل انطلاقة الدورة الثانية والتي بشر من خلالها الجماهير الهلالية بانها ستكون الافضل للهلال ومن جانبنا نحيي الامين البرير والذي لم ينحنِ للعواصف وانجز اخطر الملفات والتي تتطلب المليارات من الجنيهات، ونتمني ان يكون جمهور الهلال اكثر وفاءً وعلي الاقل يقدم الدعم والمساندة المعنوية من خلال الالتفاف حول الفريق الشاب وتشجيعه ومشاهدة المباريات علي الاقل ليساهم الدخل في تخفيف الاعباء المالية للتسيير وغيرها من استحقاقات.

صراع محلي في سيكافا طابعه الثأر:

{ تشهد المجموعة الثالثة لبطولة سيكافا والمقامة في كادوقلي اليوم اقوى واشرس المواجهات خاصة وانها طريق لاتجاه واحد بالنسبة لهلال كادوقلي احد المنظمين للبطولة وهو يلعب علي ارضه حيث يواجه اهلي شندي والذي يخوضها بفرصتي الفوز والتعادل وحتي الخسارة فان لها حسابات وبعد التساوي في النقاط والاهداف اعلنت اللجنة المنظمة للبطولة بالامس حسمها بالقرعة ولقاء هلال كادوقلي واهلي شندي يحمل طابع الاثارة والثأر بعد ان كان فريق الجبال قد احدث مفاجأة كبرى بقيادة مدربه صلاح محمد آدم وهو يصرع اهلي شندي في الممتاز وفي دار جعل!!

{ كم كنا نود ان يكون الفريقان من هذه المجموعة في المرحلة التالية ولكن سقوط هلال كادوقلي المفاجيء في الزمن القاتل امام الضرائب اليوغندي قللت من فرصه.

{ والعزاء ان هناك في النهاية فريق سوداني من هذه المجموعة في المرحلة التالية علي الاقل.

{ ولن نبعد عن سيكافا والحديث عن مجموعة الفاشر الاولي، ومريخ الفاشر يفشل حتى الان في تحقيق اي انتصار واكتفي بالامس بالتعادل.

{ وتبقي مباراته امام ايلمان الصومالي الاخيرة حاسمة ولابد من الفوز خلالها حتي يتاهل لان الفريق الصومالي هو الاخر يملك نقطة واحدة، واذا تعادلا فان القرعة ستكون هي الحكم بينهما، ومعروف ان القرعة دائما واحدة من لعبة الحظ في مثل هذه الحالات.

بطولة القارات وقصة نجم اسمه جو الفيس دي اسس:

{ المفاجأة الحقيقية في بطولة القارات اعتقد بانها تتمثل في مشاركة المهاجم البرازيلي البديل جو نجم فريق اتلتيكو موبيرو البرازيلي والذي دخل قائمة المنتخب الاساسية للبطولة بديلا لزميله لاعب اي سي انترناشونال البرازيلي لينادرو داماي دا سيلفا دوس سانتوس والذي اصيب بعد ان ارسل ضمن القائمة الاساسية المشاركة وتم الحاق جو بديلا له والمفاجأة ان جو الذي شارك في اللقاء الودي امام فرنسا وشارك بديلا في القارات في اللقاء الاول للبرازيل امام اليابان واللقاء الثاني امام المكسيك استطاع ان يسجل في كل مباراة هدفا وبالتالي تساوي مع النجم نيمار ولكل هدفين.

{ والطريف ان هدفي جو جاءا في نفس الدقيقة من كل مباراة في الزمن بدل الضايع!!

{ والطريف في اهداف البرازيل انها في اللقاء الاول جاءت الثلاثة اهداف في الدقيقة ثلاثة من عمر كل شوط بما فيها الزمن بدل الضايع.

{ وظل نيمار النجم البرشلوني الجديد يفتتح التسجيل دائما وبالقدمين اليمني والشمال، فهل يستهل التسجيل مجددا في لقاء القمة امام ايطاليا غدا السبت، لقاء تحديد الصدارة وتحاشي مواجهة اسبانيا مبكراً.

.. المعروف عن جو انه لعب في الفرق الانجليزية ايفرتون ومانشيستر سيتي ولكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب فعاد للبرازيل وهذه اول مشاركة في بطولة القارات بصفة رسمية مع منتخب بلاده.

٭ لحن الختام

{ خيبت نيجيريا التوقعات ورغم السداسية في تاهيتي الا انها فشلت امام الاورغواي وخسرت لتضعف حظوظها وهي تواجه اسبانيا بالاحد من اجل التأهل للمربع الذهبي.. واضحت فرصة الاورغواي الاكبر لمرافقة اسبانيا حتى ولو خسرت من تاهيتي وهو امر غير وارد لان اللقاءات المباشرة في حالة خسارة نيجيريا من اسبانيا سيكون لصالح الاورغواي.

ومن الآن نعلن عن مواجهة مبكرة بين البرازيل والاورغوي على اساس الفوز المتوقع للبرازيل امام الطليان!! وبالتالي ربما يتجدد نهائي ابطال امم اوربا بين الطليان واسبانيا والذي حسمه الاسبان برباعية تاريخية!! تري ماذا يقول جنون الكرة في هذه الجولات.

{ التوقيت غير مناسب لمهاجمة الهلال ورئيسه البرير الذي تصدي للمهمة بكل مسؤولية وشجاعة.

{ ماذا يريد هؤلاء.. وكيف يستعدون وزير ليحل مجلس شرعي ومنتخب؟..

{ الهلال اليوم اكثر استقراراً من اي وقت مضى، اظهِروا الولاء والغيرة الهلالية الحقة.

{ ألم يسمع هؤلاء بشاعر المريخ وهو يقول عن فريقه نهواه في كل الظروف..

{ فعلا امر يدعو للدهشة وان يطالب مجلس اللوردات المريخي اعضاء الشرف بدفع ما اعلنوه من تبرعات للتسجيلات..ولم نكن ندري ان الامر وصل لمرحلة مناقشته في اجتماع المجلس وتشكيل لجنة له.

{ ان تكون آخر لاعب يدخل قائمة البرازيل، وتشارك كبديل. وتسجل في كل مباراة وتنافس الاساسيين وتقف على رأس قائمة هدافي الفريق في البطولة.. لله درك ياجو!!

{ تاهيتي التي فتحت شباكها لفرق مجموعتها، أفقدت لقب الهداف لبطولة القارات بريقه!

{ فلك ان تتصور لاعبا من نيجيريا يتفوق على نيمار حتى الآن، ولاعبا يشارك في مباراة واحدة مثل توريس يسجل خماسية ولا ندري ما الذي يجعله يهدر ركلة جزاء !! وفريقه يفوز بالعشرة بينما لنيمار البرازيلي النجم الأغلى في البطولة هدفان فقط!!!؟؟

[SIZE=5]
رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email][/SIZE]

شارك الموضوع :

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.