كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

روح تفاؤلية في تمارين الهلال الإعدادية



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]
روح تفاؤلية في تمارين الهلال الإعدادية


أعطوا الجهاز الفني فرصته كاملة ثم قيموه
البرير نجح في حسم أخطر الملفات ونتطلع لحسم الممتاز
التنافس سيكون شرسا بين لاعبي الهلال القدامى والجدد والمحترفين
بخلاف المحترفين الأجانب 9 من لاعبي الهلال على المستوى القومي مؤشر نجاح لبقية الموسم
هل يعاقب المريخ حقيقة الحضري وكلتشي؟؟؟
كافاني يصل لشباك بوفون أخيرا عبر محطة منتخب ايطاليا

{ بدأ الهلال اعداده للنصف الثاني من الممتاز بتمارين مكثفة صباحية ومسائية وبحضور نوعي مميز من اللاعبين المحليين والمحترفين بعد وصول البعض منهم وانضمام بامبا للتمارين الاخيرة، في ظل غياب 9 لاعبين 7 مع منتخب السودان واثنان مع منتخب الجنوب!!

{ وتجري التمارين تحت رعاية واهتمام الطاقم الجديد بقيادة صلاح احمد آدم، ومجدي كسلا وخالد بخيت بجا نب جهاز متكامل لبقية الوظائف وخاصة المعد البدني والنفسي ومدرب الحراس وهكذا.

{ والبداية وحماس اللاعبين والاهتمام الاداري الكبير بدليل هذه الاجهزة المعاونة من القطاع الرياضي ودائرة الكرة وغيرها من لجان كله يصب في صالح الفريق ويؤكد البداية الجادة لكل الاطراف.

{ وتترقب الجماهير الهلالية وصول المحترف سيدي بيه ليكتمل العقد مع تراوري ويتفرغ الجميع بعدها للعديد من الارتباطات واولها لقاء بطل سيكافا لتكريم والي شمال دارفور ووالي جنوب كردفان.

{ ويزداد الاهتمام بهذا الحدث انه الاول في ظل التسجيلات التكميلية وسيضاف لهم بالطبع نجوم المنتخب الوطني والذين سيكونون قد عادوا للبلاد عقب الفراغ من لقاء المنتخب الليبي بالثلاثاء.

{ الحديث عن الهلال وانطلاقة الموسم الجديد يقودنا للوقوف علي مستويات بعض اللاعبين الكبار ولابد من رفعها لافضل واعلي معدل، بدءا بحراسة المرمي ولابد ان يبذل المعز محجوب قصاري جهده ليعود قائدا للمنتخب الوطني في مكانه الطبيعي في المرحلة القادمة.

{ ومن النجوم الكبار يتطلع الجميع لمستوي افضل لكابتن الفريق عمر بخيت، وخليفة وبشة الذي لا يمكن ان يضيع وسط الزحام بعد المستويات والاهداف الرائعة له مع الهلال سواء من خلال المباريات المحلية او الافريقية حتي مع المنتخب الوطني.

{ الهلال كسب عددا من الوجوه الجديدة وسيكون الصراع محتدما لدخول التشكيلة الاساسية وبالتالي نعتقد ان اي تخاذل او تهاون لن تكون معه اية مجاملة مع الضابط الملتزم صلاح ادم والذي يؤمن بالانضباط والالتزام كأساس للتعامل مع اللاعبين ووضع الثقة فيهم والمشاركة بعد ان يستوفوا كل المتطلبات من انتظام في التمارين واحتفاظ باللياقة، والجدية وعدم الاصابات وهكذا.

{ اعتقد بان الهلال في الدورة الثانية سيكون اكثر من مرعب ولابد من تعويض كل النقاط المهدرة مع نهاية الدورة الاولي التي كان المتسبب الاول والاخير فيها جارزيتو.

لقطات:

{ نترقب لقاء السودان وليبيا بالثلاثاء فهذا مؤشر للارتباطات القادمة للمنتخب سواء في بطولة الشان او بقية المباريات الافريقية المؤهلة لكاس العالم، ومن المهم ايضا لفريق الهلال ان يتابع ويرصد نجومه القوميين من خلال هذه التجربة المفيدة.

{ تجاوزنا محطة التدريب في الهلال ولو الي نهاية الممتاز هذا الموسم ومن المفترض ان ينصرف الجميع لمساندة الجهاز الفني وتشجيعه ليواصل في اجواء مثالية بدلا من هذه الانتقادات والتي لا تقدم كثيرا فالمدرب صلاح مشهود له مع هلال كادوقلي ووقفاته الشهيرة مع طرفي القمة وما احدثه من نقلة كبري ومجدي كسلا يكفي انه لاعب الهلال الدولي السابق والمحترف بالخارج وصاحب الشهادات في التدريب والخبرة مع عدد كبير من المدربين المحليين والاجانب والعرب وغيرهم وخالد بخيت هو الآخر اكتسب خبرات كلاعب وكمدير كرة وعاصر عددا من المدربين الاجانب وحتما ستكون الفائدة كبرى.

{ وقد ازددنا فخرا ورئيس الهلال يعلن عن فكرة تأهيله في كورسات خارجية حتي يستفيد منه الهلال اكثر واكثر.

{ علي البعض ان يصبر ولا يستبق الاحداث حول الهلال الجديد ونجومه الجدد وبعدها لكل مقام مقال.

{ ابدى محمد سيد احمد غضبه مما اوردناه من مانشيت عبر هذه الزاوية واقتحامه لورشة نبذ العنف الرياضي قائلا بانه مدعو.

{ والحق يقال اننا عندما كتبنا ذلك كنا نعني ما نعني لانه ومن خلال فقرات البرنامج المطبوعة والتي وزعت للحضور هو الوحيد الذي لم يرد اسمه، حتي وان نائب رئيس الاتحاد الطريفي الصديق هو من اتيحت له الفرصة للتحدث باسم الاتحاد، وعندما تحدث في النهاية محمد سيد احمد قدم علي اساس انه ممثل للاتحادات وهذا ما لزم توضيحه.

{ لم يعجبنا استغلال محمد سيد احمد للورشة والتعرض لرئيس الهلال الامين البرير، واكثر ما تأسف له الحضور هو حديثه عن لكمة الحيمودي والتي برأت الفيفا رئيس الهلال منها.

{ بالمناسبة محمد سيد احمد قال بان اللوائح والقواعد ما كانت تسمح لهم بمعاقبته وقاموا لاحقا بتعديلها!!

{ اذن لا يمكن لود سيد احمد ان يعاقب البرير بأثر رجعي، هذا اذا تمكنوا من ادانته اولا!!!!

لحن الختام:

{ سعدنا وشاعر الهلال الفذ عابدين سماعة وهو يطلعنا علي فرقة تواصل الهلالية والتي وافق عليها مجلس الهلال وسنعمل علي توثيق اناشيد واشعار الهلال!! وستكون لنا وقفات ووقفات مع هذه الفرقة والتي نتمني ان تفيد الهلال كثيرا.

{ مع كل فترة اعداد يتخلف الحضري ويحضر حسب مزاجه.

{ وكالعادة ايضا يتأخر كلتشي وتنطلق التصريحات التي تؤكد معاقبته ولا شيء من ذلك يحدث.

{ كافاني اكد نجوميته مع منتخب الاورغواي وهو يسجل ثنائية في شباك الحارس الايطالي بوفون حارس اليوفي والذي فشل في الوصول لشباكه من خلال الدوري الايطالي وهو يقود نابولي، قيمة اللاعب بعد المونديال القاري ازدادت.

{ ايطاليا هذه المرة فازت بالركلات الترجيحية بعد تألق بوفون وصده لركلات الاورغواي خاصة قائد الفريق فورلان الذي اهدر الركلة الثانية له من خلال البطولة وحصلت علي المركز الثالث ومبلغ مليوني دولار.

{ وغدا نكتب عن قمة الختام بين البرازيل واسبانيا والتي جرت في الساعات الاولي من صباح اليوم وتجدون تغطيتها في مكان آخر من الصحيفة.
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس