كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المحامي السويسري يتبنى قضية مجلس البرير أمام الفيفا



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]
المحامي السويسري يتبنى قضية مجلس البرير أمام الفيفا

حل مجلس الهلال هل يطيح بإنتخابات إتحاد الكرة!!؟؟
قرار الإقامة أقل ضررا على البرير وستتضرر أكثر جهات أخرى!!
محمد يوسف يكشف أسرار دعمه لمعسكر الهلال وعلاقته بمجلس البرير
الهلال يتأهب لاكتساح أهلي الخرطوم في ذهاب الكاس
منتخبنا الوطني والبحث عن تجربة مفيدة قبل مواجهة البورندي
طلال الساتة واروع ثنائية والشاعر الهلالي علي همشري!!!

{.. ويظل حدث حل مجلس الهلال الاهم والمسيطر علي الساحة الكروية الهلالية، والحسم الداخلي سيأتي يوم الاحد بعد التأجيلات المفاجئة.

{ وعلي المستوي الخارجي فان الهلال شرع رسميا في الوصول للفيفا وكل مكتب المحاماة السويسري بالقضية وملَّكه كل المستندات والحقائق والمعلومات وهو نفس المكتب الذي تعامل معه رئيس الهلال في قضية الحكم الجزائري الشهيرة.

{ ويستغرب الواحد ويندهش لمن يروجون ويقولون بان الفيفا لا علاقة له بالاندية، في حين ان الهلال وبهذا القرار جرد كواحد من اندية كتلة الممتاز من المشاركة في الجمعية العمومية لاتحاد الكرة والتي تأتي بالمجلس الذي يحكم الكرة في السودان وتجيزه الفيفا في النهاية!!

{ وما لم يحسم الامر بالسرعة المطلوبة علي المستوى المحلي فانه سيؤثر سلبا علي قيام الجمعية العمومية لاتحاد الكرة السوداني ويمكن ان يعطلها الهلال.

{ امر مؤسف ان يخطط البعض لاسقاط البرير والمتبقي لمجلسه شهور معدودة، والأمرَّ من ذلك ان من فرح وهلل للقرار لا يدرك ابعاده وان البرير الذي يحافظ علي الاهلية والديمقراطية سيكون اقل ضررا وانما المتضرر الاكبر الآخرون الذين يحملون اقامات في الخارج ومع هذه السابقة لن يحق لهم المشاركة كاعضاء ناهيك عن الترشح والفوز وقيادة نادي الهلال!!

{ وامر مؤسف ولمجرد صراع شخصي ان يهلل عضو في اتحاد الكرة السوداني لتدخل الوزير وحل المجلس المنتخب ولم يجف بعد مداد القرارات التي صدرت من اتحاد الكرة وهي ترفض مشروع قانون الرياضة بسبب مثل هذه التعاملات.

{ الوبال سيكون علي الكرة السودانية ولن يكون قاصرا او معنيا به الهلال.

{ وضح بان الارباب من الحنكة الادارية والدراية بالقوانين وعليه ان يبصر انصاره ومن يساندوه ليساعدوه بدلا من ان يضروه ويطيحوا به نهائيا من الدوائر الهلالية.

{ اذا خسر البرير قيادة الهلال حاليا بسبب العضو غير المقيم في السودان فانه في الانتخابات القادمة يمكن ان يفوز بالتزكية ويحكم الهلال من جديد لمدة جديدة واظنكم توعون ما اقول وتدرون ذلك جيدا.

{ مجلس الهلال القوي ورغم ما تعرض له من هزات ومحاولات لكيما يفقد شرعيته فانه يحرك الساكن في كل الاتجاهات.

لحن الختام:

{ الهلال يطعن من جهتين الاستئنافات والمحكمة والجهة الثالثة الفيفا، والهمشري هو الآخر له طعنه الخاص به.

{ نتمني الا يؤثر هذا الفراغ الاداري وان يكون الجهاز الفني ودائرة الكرة في الموعد ولقاء اليوم المهم في مواجهة اهلي الخرطوم.

{ حاول البعض استغلال عاشق الهلال محمد يوسف اسحق ودعمه لبيت لاعبي الهلال وتكفله بالقدر الكبير من معسكر الهلال لمواجهة اهلي الخرطوم علي اساس انه معارض للبرير وهكذا، والرجل ومن خلال اتصال هاتفي بنا بالامس اراد ان يؤكد علي حسن علاقاته بالجميع وانه لا ينتمي لاي كيان من كيانات الهلال ولا يعارض البرير وانه يحب الهلال وعاشق للهلال.

{ وقال انه تفاجأ بالامس في نادي الهلال وبعض الجهات تقلده ميدالية قائلا بانه يرفض الاضواء والاعلام ويريد خدمة من دون غرض، والحق يقال كثيرون اعتقدوا من خلال الحديث الدائر حول هذا الشخص عبر الصحف ودعمه للهلال بعد الاطاحة بالبرير انه رئيس الهلال السابق.

{ شيخ العرب احمد يوسف وهذا ىؤكد بان البعض من المعارضة يريد ان يكبر كومه.

{ حدد الاتحاد الاحد 21 يوليو موعدا للقاء الاياب بين السودان وبورندي ونتمني قبل اللقاء ان تتحقق تجربة ودية قوية على الاقل.. وتشير الدوائر للقاء مرتقب مع المنتخب السعودي.

{ شكل الفنان طلال الطاهر او طلال الساته ثنائية رائعة مع الشاعر والهلالي المثير للجدل هذه الايام علي همشري ثنائية رائعة وقدم من خلال سهرة ايقاع الملاعب لعوض الجيد الكباشي والذي استضاف من خلالها اسرة التحكيم الدولي بقيادة الدولي الفاضل ابوشنب وزميلتيه في مجال التحكيم آلاء عبدالصمد ونسرين ..

.. قدم طلال دررا وروائع ختمها باغنيته والتي اشتهر بها غنوا ليها يا الفقراء

.. عوض الجيد الكباشي اعد العديد من السهرات والتي تقدم مساء كل خميس.

{ المصريان عبدالحليم علي عندليب الزمالك السابق والمدرب حاليا بجانب المدرب تامر مصطفى واحمد الكاس من خيارات نادي هلال كادوقلي للمرحلة القادمة حيث استلمت ادارة النادي عددا من السير الذاتية للمدربين.

{ والتعازي نرسلها حارة لاسرة الكرة المصرية ونادي الزمالك في رحيل الغزال الاسمر ابراهيم يوسف الذي رحل فجر الأمس وخلف حزناً كبيراً لدى الساحة الرياضية والكروية في مصر والوطن العربي والتعازي لاسرته وشقيقه نجم الزمالك والكرة المصرية السابق اسماعيل يوسف.

{ استمتعنا بواحدة من أجمل الحلقات لاغاني واغاني والمخصصة لاشعار الرائع محجوب سراج سواء تلك التي تغني بها صلاح مصطفى أو ابن البادية او ابراهيم عوض أو عثمان حسين. حيث ابدع معاذ ابوقرون في الجرح الابيض ، وفهيمة في احبك احبك . ونسرين الهندي في ليه بتسأل عني تاني ، نادر ، زحل ومنى في الماضي والحاضر.

[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس