النيلين
رمضان أحمد السيد

الهلال يواصل انتصاراته المدوية في غياب الدوليين بثلاثية

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] الهلال يواصل انتصاراته المدوية في غياب الدوليين بثلاثية [/B][/CENTER]

بشة يسترد أراضيه ويسجل ثنائية والشغيل يحجز خانته الأساسية في الارتكاز
الوزير مطالب بلقاء مع الأطراف الأخري المؤيدة والمساندة للبرير في الشرعية
اقتربنا من ساعة الحسم لانتخابات إتحاد الكرة وأسهم جماعة التغيير في تزايد مضطرد
المدرب الجزائري بن زكري يواجه الهلال السعودي بديلا عن الهلال السوداني
والي المريخ يعيد سلمي سيد لقناة الشروق من جديد
مفاجأة: الإتحاد الدولي للسباحة يقر المسابقات المختلطة بين الجنسين!!
الهلال والخرطوم الوطني مواجهة مطلوبة لاكمال لوحة بطولة وادي النيل الكبري

{ واصل الهلال انتصاراته المدوية وفاز ذهابا علي النسور جبل اولياء بثلاثية نظيفة لبشة العائد بقوة بهدفين وهدف للشغيل والذي اصبح مستواه في تصاعد مستمر ويكاد يكون قد حجز خانته في الارتكاز كأساسي في الفريق خاصة بعد الوظائف الجديدة داخل الميدان للثنائي نزار حامد وعمر بخيت.

{ بالفوز وضع الهلال قدما في نصف نهائي كاس السودان وسيلعب لقاء الاياب مرتاحا وقد كشفت الجولات الاخيرة للهلال تعدد الهدافين حيث ان الفريق لم يعد يعتمد علي مهاجم واحد ويلاحظ ايضا التصاعد في مستوي اللاعبين برغم غياب ثمانية اساسيين مع المنتخب الوطني وتراوري المتواجد في بلاده حتي الان ولا جديد بخصوصه واعتقد ان المرحلة او الخطوة القادمة للهلال هي تحريك ملف هذا اللاعب وحسمه بصورة سريعة واعتقد ان انشغاله بالشرعية في الفترة السابقة قد حال والتطرق له بصورة ايجابية.

{ كشفت المباريات الاخيرة للهلال وفي غياب الدوليين للجهاز الفني امكانيات البدلاء او النجوم الشباب او نجوم التسجيلات الصاعدين امثال مروان الحرية الذي اثبت نجاحات طيبة وفيه مستقبل الهلال خاصة في الطرف الايسر والذي تميز به الهلال علي مر العصور منذ ايام المر عبد الله موسي وتنقا ومحمد حمدان الي عهد عبد اللطيف بويا.

{ كما اسلفنا فان تصاعد مستوي الهلال من مباراة لأخري رغم التحدي الكبير في غياب الاساسيين يؤكد النجاح الكبير للمدير الفني صلاح محمد آدم ومعاونيه وحتما بهذه الصورة والهلال يشارك في منافستين رسميتين في كاس السودان وبطولة النيل الكبري سيخرج بفوائد كبيرة وجاهزية لا تضاهي من خلال الدورة الثانية للممتاز.

لحن الختام:

{ اقتربنا من ساعة الحسم بالنسبة لانتخابات اتحاد الكرة وفي كل يوم تزداد جماعة التغيير شعبية ورصيدا واراضٍ جديدة من خلال تأييد الكثير من الاتحادات ونصر علي ان المنافسة ستكون شرسة جدا بين الاستاذ وتلميذه او بين البروف والدكتور وهو صراع ديمقراطي مطلوب والهدف في النهاية خدمة الرياضة وتطورها والاستفادة من السلبيات والاخطاء السابقة ومعالجتها.

{ بلقائه مع عدد من التنظيمات والروابط المعارضة لرئيس الهلال الشرعي الامين البرير فان الوزير يكون قد فتح بنفسه ابوابا لم تقفل وغدا سيطالب عدد من المناصرين لمجلس الهلال وهم الاغلبية الكاسحة لمثل هذه المقابلات لتأكيد مساندتهم للمجلس الشرعي ومطالبين الوزير بنأي السودان عن قضايا ومشاكل الفيفا وكل مايمكن ان يضر السودان!!

{ بعد الغاء مباراة الهلال السعودي والهلال السوداني وذلك بعد اعتذار الهلال لبرنامجه المضغوط ومشاركته في بطولتين بجانب عدم وضوح الشروط المالية المتعلقة بالمباراة والتي كنا نتمناها في اطار العلاقات وفي اطار الفائدة الفنية للهلال فان الهلال السعودي سيواجه فريق الرائد احد ابرز فرق الممتاز وكان قد تعاقد مع المدرب الجزائري السابق لاهلي شندي بن زكرى ويضم في صفوفه عددا من المحترفين الاجانب بما فيهم احد نجوم المنتخب الاثيوبي لكرة القدم كبيدي بجانب اثنين من الكاميرونيين ولاعب عماني وهذا اللقاء يعتبر اول محك للمدرب بن زكرى مع فريق الرائد السعودي.

{ وصلت للبلاد ظهر أمس بعثة منتخبنا الوطني قادمة من الدوحة وهي تتأهب للمواجهة الحاسمة والنارية امام المنتخب البورندي الذي تفاجأ بمنتخبنا الجديد الذي تعادل معه علي ارضه بهدف لكل وبعد ان درس المنتخب البورندي لاعبينا علينا التحوط والحذر والتأهل للنهائيات بجنوب افريقيا وهي دعوة ايضا للجماهير الكروية بالاطلاع بدورها لمساندة المنتخب.

{ جاء في الاخبار ان الاتحاد الدولي للسباحة قرر تنظيم مسابقات مختلطة بين الرجال والنساء في منافساته من اجل المزيد من التشويق والاثارة وجذب الجماهير على حد قوله ولا تعليق من جانبنا!!!.

{ بجانب المباراة المتبقية للهلال في بطولة النيل الكبرى امام الاكسبريس كم كنا نتمنى ان يلتقي الهلال والخرطوم الوطني في المباراة الفاصلة والاهم الفائدة الفنية للفريقين والناحية الجماهيرية والدخل.

{ أخيراً وبعد تدخل السيد جمال الوالي رئيس قناة الشروق تم احتواء خلاف المذيعة سلمى سيد التي قامت بسحب استقالتها ومارست نشاطها بالفعل.

وكان لتوقفها وخلافها قد اثار ردود فعل كبيرة عبر الصحافة السودانية والمواقع الاليكترونية والمنتديات حمدا لله على السلامة.

{ من على البعد ومن الاراضي المقدسة بالسعودية نبتهل للمولى عز وجل ان يمن بالشفاء العاجل للزميل الصحفي عبدالمجيد عبدالرازق الذي يرقد طريح المستشفي في العناية المركزة.. عاجل الشفاء.

[/JUSTIFY][/SIZE]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.