رمضان أحمد السيد

الإلتفاف حول قضية الموسم!!


[ALIGN=CENTER]الإلتفاف حول قضية الموسم!! [/ALIGN] [ALIGN=JUSTIFY]وضح من خلال عملية وورغو المريخ أن الأعمار السنية حتى لفرق الممتاز يمكن أن تخترق ، وما أسهل تغيير الهوية والمعلومات وإستخراج أكثر من جواز ..
* قوون أثارت القضية وكشفت التناقضات مستندة على موقع الكاف وكشف إينمبا والذي ننشره اليوم كاملاً وكان قد أصدره الكاف من خلال الكتيب الذي أعده .
* ورغم ما أثير من أقوال ، وعلم المريخ بتواريخ الميلاد المختلفة إلا أنه وبمساعدة الإتحاد النيجيري وإتحاد الكرة تم اعتماد التاريخ الذي يريح ويسمح بتفوق المريخ من بقية الأندية بحيث يكون في كشوفاته 24 لاعباً كبيراً ومميزاً عكس بقية الفرق .. مسئوليتنا في قوون المهنية جعلتنا نثير القضية وبالوثائق وبعدها ما علينا لو أيد الإتحاد ما أقدم عليه أو تجاهل الكاف الأمر .. ولسنا مسئولين بعد عن مواقف فرق الممتاز سواء هلالها والذي لعب ضده هذا اللاعب مع إينمبا بعمر وجواز غير .. أو الفرق الأخرى والتي يمكن أن تخسر في الممتاز!!
* المهم وضوح الموقف والرؤية تماماً حول الحالة والتي إن دلت على شئ إنما تدل على فشل ظاهرة الأعمار السنية تحت الـ 19 بكشوفات فرق الممتاز أو غيرها من كشوفات طالما أن الإختراقات على قفا من يشيل وعلى عينك يا إتحاد ويا كاف ..
بداية إنطلاقة الأزرق
* من خلال الإحتفاء الذي سيقام مساء اليوم بدار النادي من قبل الرواد أو أعضاء الحلقة لنجوم الهلال أو هلال 2009 والترحيب بالجدد خاصة المحترفين الأجانب والذين ضربوا القدوة الكبرى في الإلتزام والوجود في المواعيد .
* بكل تأكيد فإن جماهير الهلال ستتناسى مرارات الشطب الأخير وإنها سنة الحياة وستركز على الجدد والفريق الحالي دعماً معنوياً ونفسياً لأفضل إنطلاقة .
* والبشريات تؤكد من خلال هذا الدعم الكبير للفرقة فان الجماهير ستشهد بحق وحقيقة هلال ٩٠٠٢م والذي لن يجاري .. قوة في كل الخطوط ومحترفين على مستوى .. وإعداد جاد وممرحل .
معسكر المريخ
* يتواصل بنجاح هذه الأيام معسكر المريخ في الأمارات بعد أن اكتملت كل الصفوف والخطوط بوصول كل اللاعبين وكانت البداية أفضل إستهلالية والفريق يفوز على الوكرة القطري بثنائية نظيفة لراجي والسعودي واللذان نتمنى أن نجدهما ونشاهدهما في تشكيلة المريخ وليس ركنهما بعد ذلك في وجود ايداهور وطمبل وورغو!!
* معسكر المريخ يتواصل بلقاء مع الفجيرة قبل التحول للشارقة ومواجهة بعض الفرق الأخرى الكبيرة .
* وفي النهاية إقترب المريخ تماماً من أول إنطلاقة خارجية لهذا الموسم باستاد الخرطوم ، وحتماً مع فريق مغمور يمكن أن تكون البداية أفضل وأقوى .
لحن الختام
* واليوم في كأس العالم للشباب للقارة السمراء تتواجه مصر مع نيجيريا طبعاً في غياب أو تغييب النيجيري نجم المريخ وورغو ..
* تحدثت عن عدد من مشاطيب الهلال والذين سنتابعهم وتتابعهم الجماهير من خلال عدد من فرق الممتاز فلفت نظري البعض على أنني لم اركز على كلتشي مع المريخ. وقلت ماهو الجديد الذي يمكن ان يقدمه كلتشي مع المريخ وهم الذين رفضوه في المهرجان المشترك للقمة في احتفال سوداني.. وماذا سيضيف كلتشي للمريخ وهو الذي فشل مع الهلال في البطولة الأخيرة وفي الممتاز وقبلها البطولة العربية امام المجد.. حيث اتضح بان اللاعب لايتحرك ولايتألق على المستوى الخارجي إلا في وجود قودوين.
* طالب الكثيرون بان يبقى المحترف البوليفي زميل كواريزما ويسعى الهلال لتجنسيه بديلا للنيجيري سولي شريف في الفترة التكميلية والذي يصر الكثيرون على انه لم يكن مقنعاً في المرحلة السابقة وانه مع المجنس المالي ديمبا قد لايجد الفرصة مجدداً على طريقة الموسم الماضي مع داريوكان.
* يصر البعض على ان الكنغولي امبيلي ليس بالمهاجم الصريح . ونقول لهؤلاء بان اهدافه تشفع له ويمكن ان ينجح في رأس الحربة في وجود الداهية كواريزما.
* تأكيدا لما اوردته قوون فقد وضح وتأكد بان كشوفات محترف الهلال الغاني لم تكن نظيفة بالمستوى المطلوب والا لما فرط فيه الهلال!!
متى يعترف المريخاب باصابة المحترف المالي لاسانا والذي يقال انه يوم التوقيع رفض للجماهير بان تحمله على اساس انه مصاب!! وياله من إعتراف!!
* قال البعض انهم سيتفرجون وينظرون ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع قضية وورغو!!
* جاء في المواقع ان النيجيري وورغو استدعى لفريق الشباب بنادي أوشن بويز عام 2004 فهل يعقل مع ميلاد اللاعب الجديد 1990 ان يكون قد تم اختياره لفريق الشباب وعمره 14 عاماً؟؟
* العمر الأول لمحترف المريخ النيجيري وورغو لم نأت به من عندنا فهو موجود في الموقع الالكتروني للكاف ، والموقع الالكتروني لشركة MTN الراعية للبطولة. وفي الموسوعة العالمية وايضا في كتيب البطولة الذي وزع على كل الفرق المشاركة في دور الثمانية في البطولة الأخيرة وتوجد نسخ منه عند ادارة الهلال وملكت قوون منه نسخة!!
وبالمناسبة في النهاية هذه هي الحقائق سواء صحح مسار اللاعب أم لم يصحح ام سمح له اللعب بهذا الوضع!!
* يتردد بان البلدوزر (طار) هذه المرة للدوحة من اجل الاحتراف في الشمال القطري على نحو ما انفردت به وتميزت قوون وهكذا يفقد النيل احد نجومه (الملح) قبل أن تنطلق المنافسة.
* المحترفون سيرفعون الايرادات ودخل الممتاز وحقو اتحاد الكرة يفرح لهذا ويفتح المجال ولا نقول على مصراعيه ، في حدود المقبول والمعقول بدلا من اعطاء الأندية فرصة الالتفاف حول اللوائح والسعى للتجنيس.[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6236
ramadan9910@yahoo.com