رياضية

ميسي نصح جيمس رودريغيز بالرحيل عن ريال مدريد


أكدت تقارير صحافية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة الإسباني، قد نصح الكولومبي جيمس رودريغيز، لاعب وسط ريال مدريد بالرحيل عن الفريق في أقرب فرصة ممكنة، بعدما أصبح دوره هامشيا مع الفريق الملكي تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

وغاب رودريغيز عن مباراة الكلاسيكو السبت الماضي، بعدما فضل زيدان الاعتماد على الرباعي لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش ولوكاس فاسكيز وإيسكو ألاركون في وسط الملعب، ليواصل استبعاد النجم الكولومبي عن المباريات الهامة، وهو ما قد يدفعه للرحيل مع وجود أكثر من فريق كبير أعرب عن آماله في ضمه.

وأشار موقع “دياريو غول” الإسباني إلى أن ميسي قد تحدث مع جيمس بعد نهاية الكلاسيكو، خلال توجه اللاعبين إلى غرفة تبديل الملابس، ونصحه بالرحيل عن الريال، إذا استمر الأمر على ما هو عليه، وأنه سيكون أفضل له أن يبحث عن فريق يتيح له المشاركة بشكل أكبر، وأن يكون أحد أهم لاعبيه، كما هو وضعه في منتخب كولومبيا.

أوضح الموقع أن النجم الأرجنتيني طالب جيمس بأن يدرس العروض المقدمة له في الفترة المقبلة، وألا يضيع أفضل سنوات مسيرته الكروية على مقاعد البدلاء، وخاصة أنه يستحق دور البطولة مع أي فريق يلعب له، وسيتألق مع أي من كبار أوروبا.

يذكر أن فريقي مانشستر يونايتد الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي يتبعان رودريغيز منذ فترة، وحاول فريق “السيدة العجوز” التعاقد معه الموسم الماضي، ولكن “الميرينغي” فضل الإبقاء على اللاعب. وأكدت الإدارة أنه سيكون له دور كبير في الفترة المقبلة، إلا أن الأمور ساءت بشكل كبير بالنسبة للاعب موناكو السابق، وأصبح دوره مقتصرا على مشاركات في بضع مباريات.

(العربي الجديد)