مداراتمنوعات

بالصورة..فاتورة من محلات المذيعة السودانية نسرين سوركتي بين متعلقات منفذ هجوم تركيا


كشفت صور متعلقات بشقة الإرهابي الداعشي عبد القادر ماشاريبوف، المعروف بـ (أبو محمد الخراساني)، منفذ الهجوم على الملهى الليلي بتركيا ، كشفت عن ( فاتورة ) ضمن المتعلقات التي تم تحريزها في منزله بمنطقة اسنيورت بإسطنبول.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين للتفاصيل التي نشرها موقع “الكوتش” فانه وبعد (17) يوما من تنفيذ العملية الإرهابية، برفقة ثلاث نساء: مصرية، سنغالية وصومالية، وشاءت الصدفة أن تكون هذه ( الفاتورة ) عبارة عن إيصال اشتراك في نادي صحي للسيدات بالخرطوم اسمه ( سوركتي ستايل )، صادرة باسم ( دينا علاء ) يرجح أنها المرأة المصرية التي تم القبض عليها مع المجموعة الإرهابية داخل الشقة.

56666 660x330 1

الجدير بالذكر أن ( سوركتي ستايل ) يقع في ضاحية اركويت في شرق الخرطوم وهو مملوك للمذيعة الشهيرة نسرين سوركتي التي عملت في قناة النيل الأزرق قبل انتقالها لقناة الشروق وتملك مجموعة تجارية في هذا الموقع من بينها النادي الصحي، وتعتبر ( الفاتورة ) ليست سوى صدفة من بين متعلقات المرأة المصرية التي تدعى دينا علاء.

وكان الإرهابي الداعشي داهم وهو يحمل سلاحا آليا ملهى ليليا، ليلة رأس السنة بإسطنبول، مكتظًا بالمحتفلين بقدوم العام الجديد، يوم 31 ديسمبر الماضي، وأطلق الرصاص عليهم، ما أسفر عن مقتل 39 شخصًا وإصابة 65 آخرين، بحسب أرقام رسمية تركية.

وأعلنت أجهزة الأمن التركية أمس الأول اعتقال عبد القادر ماشاربيوف – الأوزبكستاني الجنسية – في منزل بمنطقة اسنيورت بإسطنبول.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫12 تعليقات

  1. الله يستر… المصادفة فقط ام ان لها مدلول في نظر وتحليل جهات اخرى… بمعنى اخر انهم مروا من هنا والا كيف اشتراك في نشاط وهو لن يكون الا لشخص اقام جوار هذا المكان لفترة…

  2. دا معناهو المصرية بتاعت داعش دي دخلت محل نسرين وصورتو لي ناس داعش عشان يفجروهو

    1. اصبت الحقيقة التي لا تحتاج لذكاء كبير .. ومكنتهم ما بتمشي مع الاتراك لانهم عارفين اساليبهم

  3. المخابرات الدولية لا تأخذ موضوع القاتورة على أنه مجرد مصادفة – فوجود الفاتورة فى حوزة الفتاة المصرية دينا علاء المجندة الداعيشية يعزز بقوة و يؤكد اتهامات و ادعاءات الحكومة المصرية بأن تنظيم الاخوان المسلمين فى السودان يقوم بتدريب و أيواء عناصر ارهابية من جماعة الاخوان المسلمين المصرية … الامر لايؤخذ ببساطة على أنه مصادفة ..

  4. محمد عثمان
    لو انت يهودي او لا ديني
    او خنزير تدعو للفتنه لعنه الله تنزل عليك ان حبيت الفتنه او كنت تدعو اليها
    وانت هندي و لا من قوم لوط
    تكتب بالخط العريض السودانيه المذيعه. ممكن عادي تكتب المذيعه واسمها فقط
    بعدين انت كده بتهدد الامن القومي الوطني ويبدو انك لا وطني ولا سوداني يبدو انك مدسوس او مخابرات او عميل ان كنت كذلك
    نتمني من السلطات الامنيه ان تفسحك فسحه تريحك ف حنانك

  5. هذه الفاتورة تحمل شقان اولهما الفبركة من اجل شيئ ما من نشر هذه الكذبة او الفاتورة
    والأمر الثاني بأن الفاتورة الصحيحة وأن السودان مازال يشكل معبراً للارهابين ويتم إيوائهم وتدريبهم كما تدعي دولة مصر وامريكا بأن السودان راعي للإرهاب

  6. شغل مخابرات وللاسف مخابرات دولة جارة يفترض ان تكون شقيقة ! عملت لتوريط السودان. وربما دينا هذه تتبع مخابرات بلدها.

  7. اى شئ يورط السودان ويسئ لسمعته دوليا ابحثو عن مصر جارة السؤ التى لازالت هى ماوى ومهبط كل قيادات التمرد…