سياسية

نواب لـ(رئيس البرلمان): صعوبة المواصلات وراء تأخرنا عن الجلسة


كشف نواب عن تهرب جهات حكومية من رقابة البرلمان، واصفين آلية الرقابة بغير الفعالة، واتهموا رؤساء اللجان بالتركيز على السفريات الخارجية وإهمال الولايات، وأبدوا تذمرهم من عدم إجازة البرلمان لبعض الأنشطة بحجة عدم وجود ميزانية لها.. وقطع البرلماني المستقل «محمد طاهر عسيل»، خلال مداولات البرلمان، على تقرير أداء المجلس الوطني ولجانه الدائمة في فترة العطلة، أمس، برفض جهات حكومية المثول أمام اللجنة الاجتماعية بعد استدعائها، مبدياً تذمره من ممانعة إدارة البرلمان فى إجازة بعض البرامج بحجة عدم وجود ميزانية، في وقت توجد نشاطات لا معني لها، حد قوله. في سياق آخر، وبخ رئيس البرلمان البروفيسور «إبراهيم أحمد عمر»، النواب بعدم الالتزام بزمن حضور الجلسات، وطالبهم بضرورة الحضور مبكراً لسماع مخاطبة رئيس البرلمان البحريني، في جلسة اليوم، وعزا بعض النواب حضورهم المتأخر لصعوبة المواصلات.

البرلمان : عمر دمباي
صحيفة آخر لحظة


‫3 تعليقات

  1. والله اول مره اعرف انه في مواصلات داخليه جوه البرلمان تستاهلوالأوروبي عشان تشوفوا معاناتنا انته بتصلوا متأخرين احنا مابنصل اصلا .

  2. والله اول مره اعرف انه في مواصلات داخليه جوه البرلمان تستاهلوا عشان تشوفوا معاناتنا انته بتصلوا متأخرين احنا مابنصل اصلا .

  3. كل واحد منك عنده سيارة وقسموا عليكم سيارات آخرى بالتقسيط أين هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟