مداراتمنوعات

بالفيديو.. أطفال سودانيون يتقاتلون على عناق واحتضان معلمهم “المحبوب” الذي غاب عنهم لفترة


تسابق طلاب بالصفوف الأولى بمرحلة الأساس بإحدى المدارس السودانية على معانقة واحتضان معلمهم المحبوب الذي غاب عنهم لفترة ليست بالطويلة.

وبحسب الفيديو الذي رصده وشاهده محرر موقع النيلين فقد أظهر التلاميذ الصغار حبهم وتعلقهم بالأستاذ والمربي الفاضل المستر الصادق الأمين.

حيث تسابق كل تلاميذ الفصل على معانقته واحتضانه بعد مصادفتهم له في أحد منتزهات العاصمة السودانية الخرطوم.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد ذهب بعض الأطفال لأبعد من ذلك حينما قاموا بالتدافع عليه ودفعهم بعضهم البعض ليحظوا بمعانقته, وقد بادلهم الأستاذ الفاضل سمل الأحساس الجميل وأخذ يصافحهم بشوق ومحبة.

وتشير متابعات محرر موقع النيلين إلى أن المعلم الفاضل سمل وهو اسم شهرته يعد من أشهر المعلمين بمرحلة الأساس حيث ظل يعامل تلاميذه في كل المدارس التي عمل بها على أنهم أبنائه لذلك تسابق هؤلاء التلاميذ على تحيته بطريقتهم الخاصة.

محرر موقع النيلين رصد تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي التي جاءت مشيدة بالأستاذ المربي الصادق الأمين.

حيث كتبت نعمة الله محمد: “ مستر الصادق الامين أروع من الروعة” وكتب مصعب محمد: ” اللهم حبب خلقك فينا يارب فيديو رائع جدآ”.

وكتب حسني مهدي: “ احساس جميل واكيد كان صاحبهم وتعامله راقي معاهم ..حب بالفطرة”.

وكتب الفاتح المغربي: “ بإختصار الاستاذ ده كان بيعامل الطلبه ديل باللين وكان طيب المعشر المشكله اساتذة الزمن دا والله الواحد محتاج تربيه(اذا كان الغراب دليل قوم لاهم وصلوا ولا وصل الغراب) الا القيل منهم الكويس والله مفروض الاستاذ ياخد اعلي راتب في الدوله لوعايزين بلدنا تنهض لازم اكون الاستاذ علي اولى اولويات البلد ومن ثم الزراعه بعدين زول اجيب ٦٠ و٧٠ اقول داير اخش تربية اقل من ٩٠% مامفروض زول اخش تربيه ولوجايب ٩٠ وحسن سير وسلوك من القرية والغرية م تجامل في شهادة السلوك لانوا الاستاذ بجي يوم وح يدرس ناس نفسي القرية الهي ح تكتب ليهو شهاده السلوك“.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين


‫3 تعليقات

  1. والله منظر يفطر القلب هاهو السودان وهذه طبيعة الشعب السوداني … كم أنت رائع يامعلم الأجيال كم انت امين ياصادق صادق في عملك صادق في حبك صادق في اخلاصك في مهنتك التربوية والتعليمية علمتهم كيف يكون الولاء ربيتهم طيب الاخلاق وهاهم يردون الولاء والوفاء بوفاء

  2. والله منظر يفطر القلب هاهو السودان وهذه طبيعة الشعب السوداني … كم أنت رائع يامعلم الأجيال كم انت امين ياصادق صادق في عملك صادق في حبك صادق في اخلاصك في مهنتك التربوية والتعليمية علمتهم كيف يكون الولاء ربيتهم طيب الاخلاق وهاهم يردون الولاء والوفاء بوفاء

  3. الحمدلله . السودان لسه بخيره . مثال ونموذج للشخصية السودانية الاصيلة . وومضة في الزن الظلام .