كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مدرب المريخ : لن أرمي المنديل وفريقى ما زال منافساً في البطولة



شارك الموضوع :

عقد المدير الفني لفريق المريخ البرازيلي كاربوني مؤتمرا صحفيا بمقر اقامة بعثة المريخ ببورتسودان وذلك عقب مباراة الفريق امس امام حي العرب بورتسودان التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.
حيث قال البرازيلي في بداية حديثه برغم ان النتيجة تعادلية الا ان المريخ لعب بجدية واللاعبون كافحوا من اجل تحقيق الفوز وانا سعيد بالاداء وكثيرا ما يلعب الفريق ولكنه في النهاية لا يكسب وهذا امر عادي في كرة القدم .

وذكر كاربوني ان الفريق الذي يلعب خارج ارضه مطالب باحراز هدفين علي الاقل في الشوط الاول ثم يسعي للتعزيز في الشوط الثاني ونحن في مباراة الامس كسبنا الشوط الاول بهدف وفي الواقع ان المباراة كانت صعبة وحاولنا تعزيز الهدف في الشوط الثاني ومن اجل ذلك تقدم لاعبونا ولكن استقبلت شباكنا هدفا .


واكد كاربوني في حديثه انه لن يرمي المنديل ذاكرا ان امامه خمس مباريات مجموع نقاطها 15 نقطة وقال لابد ان نحقق الفوز في ما تبقي لنا من مباريات بالمقابل ان يخسر الهلال مباراتين لتكون بيننا مباراة فاصلة وانا لا زلت في البطولة.

واعترف كاربوني بتراجع المريخ في الشوط الثاني قائلا ان اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا في الشوط الاول .

وعن اسباب تغيير مصعب ودخول كلتشي دافع كاربوني عن هذا التبديل قائلا بان مصعب كان لعبه يميل للدفاع وفضلت عليه كلتشي لزيادة فعالية المريخ في خط الهجوم لاحراز هدف ثانٍ وانا بطبعي احب الاداء الهجومي ولا اميل للدفاعي.

وقال كاربوني احتاج لوقت حتي اتمكن من معرفة لاعبي المريخ اكثر وقبل اسبوع من الان تعرفت علي اربعة لاعبين بالفريق كانوا مع المنتخب .

وختم حديثه بالقول انه ادار هذه المباراة بصحبة مساعده ابراهومة ووصف فريق العرب بالقوي وان لاعبيه لعبوا مع المريخ بعنف بدليل انهم تعرضوا لانذار بثلاث بطاقات صفراء.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        ياخوفى من كاربونى هذااااااااااااااا يطلع ماسورة
        اما كلاتشى دااااااا خلاااااااس لحق البقر عادهو صاحبو الماسورة الكبيرة جااااارغو

        الرد
      2. 2

        هيع عفييييييت منكم عرب سوكرتاااااا دخلتو المريخ فى مدرسة

        الرد
      3. 3

        داااااا مالو شامى شنو خاتى ايدو فى نخرتو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.