رياضية

مدرب المريخ : لن أرمي المنديل وفريقى ما زال منافساً في البطولة


عقد المدير الفني لفريق المريخ البرازيلي كاربوني مؤتمرا صحفيا بمقر اقامة بعثة المريخ ببورتسودان وذلك عقب مباراة الفريق امس امام حي العرب بورتسودان التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.
حيث قال البرازيلي في بداية حديثه برغم ان النتيجة تعادلية الا ان المريخ لعب بجدية واللاعبون كافحوا من اجل تحقيق الفوز وانا سعيد بالاداء وكثيرا ما يلعب الفريق ولكنه في النهاية لا يكسب وهذا امر عادي في كرة القدم .

وذكر كاربوني ان الفريق الذي يلعب خارج ارضه مطالب باحراز هدفين علي الاقل في الشوط الاول ثم يسعي للتعزيز في الشوط الثاني ونحن في مباراة الامس كسبنا الشوط الاول بهدف وفي الواقع ان المباراة كانت صعبة وحاولنا تعزيز الهدف في الشوط الثاني ومن اجل ذلك تقدم لاعبونا ولكن استقبلت شباكنا هدفا .

1256346544 واكد كاربوني في حديثه انه لن يرمي المنديل ذاكرا ان امامه خمس مباريات مجموع نقاطها 15 نقطة وقال لابد ان نحقق الفوز في ما تبقي لنا من مباريات بالمقابل ان يخسر الهلال مباراتين لتكون بيننا مباراة فاصلة وانا لا زلت في البطولة.

واعترف كاربوني بتراجع المريخ في الشوط الثاني قائلا ان اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا في الشوط الاول .

وعن اسباب تغيير مصعب ودخول كلتشي دافع كاربوني عن هذا التبديل قائلا بان مصعب كان لعبه يميل للدفاع وفضلت عليه كلتشي لزيادة فعالية المريخ في خط الهجوم لاحراز هدف ثانٍ وانا بطبعي احب الاداء الهجومي ولا اميل للدفاعي.

وقال كاربوني احتاج لوقت حتي اتمكن من معرفة لاعبي المريخ اكثر وقبل اسبوع من الان تعرفت علي اربعة لاعبين بالفريق كانوا مع المنتخب .

وختم حديثه بالقول انه ادار هذه المباراة بصحبة مساعده ابراهومة ووصف فريق العرب بالقوي وان لاعبيه لعبوا مع المريخ بعنف بدليل انهم تعرضوا لانذار بثلاث بطاقات صفراء.

صحيفة قوون


تعليق واحد

  1. ياخوفى من كاربونى هذااااااااااااااا يطلع ماسورة
    اما كلاتشى دااااااا خلاااااااس لحق البقر عادهو صاحبو الماسورة الكبيرة جااااارغو