كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اجانب القت القوات المسلحة القبض عليهم في منطقة هجليج 28-4-2012



شارك الموضوع :
شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        اضربوا بيد من حديد

        الرد
      2. 2

        المشكله ليست في هؤلاء الاجانب ونحن ممكن نجدهم في الخرطوم او في الغرب او الشرق اوفي اقصي الشمال والمشكله الحقيقه ديل تبع منوو الجنوب او المعارضه او جه خارجيه ولازم نبحث عن دول صديقه تساعدنا في كشف الحقيقه مثل ايران او روسيا او حتي الصين؟ ويا سوداني من كينيا الضرب لايفيد الان و كان ممكن يفيد ومايعمل مشاكل ساعه الحرب ديك في هجيليج اما الان اكبر غلط؟ويمكن عشان الجنوب غير مصدق بالهزيمه في هجيليج رسل هؤلاء الاشخاص الاجانب لكي يثبتوا انو الخرطوم استعملت سلاح نووي في حربها وبي كدا تقوم قيامت الخرطوم ويحصل ليها الحصل في العراق وهلمجرررر:confused: 😡

        الرد
      3. 3

        [COLOR=#0052FF][SIZE=3]يعني شنو

        الأجانب في كل مكان[/SIZE][/COLOR]

        الرد
      4. 4

        [SIZE=6]اضربوا اعناقهم بالسيف ضرباً مبرحاً[/SIZE]

        الرد
      5. 5

        [SIZE=4]والله لو ما الأجانب ديل ماكنتو حكمتم الشعب السودانى العوير اكتر من عشرين سنه ، انتو كحكومه متين وقفتو من الجرى وراء الأجانب؟ وحتى اليوم لو أمريكا أشارت بأصبعها بس حتخلو (مشروعكم الحضارى) ودينكم وتنفذوا لهم مايقولون. معروف عنكم ياناس الجبهة اللعينة حبكم للأجانب ولكنكم لم تجدون لهم سبيلاً وحتى إسرائيل لو عندكم ليها درب لما تأخرتم فى الوقوع فى أحضانها. فبالله عليكم بطلو دجل وبطلو تخمو فى الناس الجاهله دى لانو خلاص مواضيعكم بقت مكشوفة لكل الناس لعنة الله عليكم.
        هسى أنا متأكد ومنذ صدور هذا الخبر ، هذا الأجنبى ينعم بحياة ورفاهية لا ينعم بها أجعص كوز وكل ذلك لمحاولة الوقوع فى أحضان بلاده (الأجنبية) التى تلعلعون بها فى الأخبار.
        كربكان[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.