الفيديو

اجانب القت القوات المسلحة القبض عليهم في منطقة هجليج 28-4-2012



تعليق واحد

  1. المشكله ليست في هؤلاء الاجانب ونحن ممكن نجدهم في الخرطوم او في الغرب او الشرق اوفي اقصي الشمال والمشكله الحقيقه ديل تبع منوو الجنوب او المعارضه او جه خارجيه ولازم نبحث عن دول صديقه تساعدنا في كشف الحقيقه مثل ايران او روسيا او حتي الصين؟ ويا سوداني من كينيا الضرب لايفيد الان و كان ممكن يفيد ومايعمل مشاكل ساعه الحرب ديك في هجيليج اما الان اكبر غلط؟ويمكن عشان الجنوب غير مصدق بالهزيمه في هجيليج رسل هؤلاء الاشخاص الاجانب لكي يثبتوا انو الخرطوم استعملت سلاح نووي في حربها وبي كدا تقوم قيامت الخرطوم ويحصل ليها الحصل في العراق وهلمجرررر:confused: 😡

  2. [SIZE=4]والله لو ما الأجانب ديل ماكنتو حكمتم الشعب السودانى العوير اكتر من عشرين سنه ، انتو كحكومه متين وقفتو من الجرى وراء الأجانب؟ وحتى اليوم لو أمريكا أشارت بأصبعها بس حتخلو (مشروعكم الحضارى) ودينكم وتنفذوا لهم مايقولون. معروف عنكم ياناس الجبهة اللعينة حبكم للأجانب ولكنكم لم تجدون لهم سبيلاً وحتى إسرائيل لو عندكم ليها درب لما تأخرتم فى الوقوع فى أحضانها. فبالله عليكم بطلو دجل وبطلو تخمو فى الناس الجاهله دى لانو خلاص مواضيعكم بقت مكشوفة لكل الناس لعنة الله عليكم.
    هسى أنا متأكد ومنذ صدور هذا الخبر ، هذا الأجنبى ينعم بحياة ورفاهية لا ينعم بها أجعص كوز وكل ذلك لمحاولة الوقوع فى أحضان بلاده (الأجنبية) التى تلعلعون بها فى الأخبار.
    كربكان[/SIZE]