كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مصر تستقبل 3 آلاف رأس إبل سودانية



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]استقبلت الأسواق المصرية عبر شلاتين، أولى شحنات اللحوم السودانية، والتي بلغت نحو 5 أطنان من اللحوم المذبوحة، بينما انخفض عدد الإبل الحية القادمة من السودان من 5 آلاف رأس إلى 3 آلاف خلال يوليو الحالى.
وتقوم سلطات الحجر البيطرى بالبحر الأحمر، بالتعاون مع المحجر البيطري بأسوان، والرقابة على الصادرات والطب البيطرى للجنة المشتركة، بفحص اللحوم المستوردة من السودان، والتي تصل عبر منفذ «حدربة»، وتقدر فى مرحلتها الأولى بـ20 طناً من اللحوم تصل على دفعات.
وصرح مصدر مسؤول بالمحجر البيطري بالشلاتين أمس، أن اللحوم تصل فى مبردات إلى منفذ «حدربة» لتقوم اللجنة بعمل التحاليل والفحوصات قبل اعتماد دخولها، وذلك بالتنسيق مع الجمارك، مشيراً إلى أن اللحوم تأتي من بورتسودان إلى الشلاتين، ثم إلى القاهرة لاتخاذ إجراءات التوزيع، وتوفير اللحوم الحمراء خلال شهر رمضان.
وفى سياق متصل، أرجع المصدر انخفاض أعداد الإبل الحية القادمة من السودان من 5 آلاف رأس إلى 3 آلاف رأس خلال شهر يوليو الحالى،لارتفاع درجات الحرارة.
[/JUSTIFY]

الصحافة

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        [COLOR=#FF0073][SIZE=5] السودانيون اهل البلد المصدر ما لاقين لحمة وما قادرين علي اسعارها العالية لماذا التصدير ونحن في امس الحاجة لهذة الكميات المصدرة لو وجهت داخليا لأنخفض السعر للغلابة الذين يعانون كل يوم والي متي الله اعلم يا فراج فرج علي المغلوبين علي امرهم حسبنا الله ونعم الوكيل[/SIZE][/COLOR]

        الرد
      2. 2

        وبالمقابل يتم القاء القبض على السودانيين المنقبين للذهب على الحدود ويتم ايداعهم فى السجون ومصادرة ما وجدوه من ذهب وسياراتهم وادواتهم بحجة انهم دخلو ا الاراضى المصرية

        الرد
      3. 3

        [SIZE=6]الحلبه ديل ماسكين علكم زله؟ والله حيرتونا!
        و المواطنين مقاطعين اللحوم .. الدنيا رمضان اغتشو يا عاااااالم[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.