اقتصاد وأعمال

مصر تستقبل 3 آلاف رأس إبل سودانية


[JUSTIFY]استقبلت الأسواق المصرية عبر شلاتين، أولى شحنات اللحوم السودانية، والتي بلغت نحو 5 أطنان من اللحوم المذبوحة، بينما انخفض عدد الإبل الحية القادمة من السودان من 5 آلاف رأس إلى 3 آلاف خلال يوليو الحالى.
وتقوم سلطات الحجر البيطرى بالبحر الأحمر، بالتعاون مع المحجر البيطري بأسوان، والرقابة على الصادرات والطب البيطرى للجنة المشتركة، بفحص اللحوم المستوردة من السودان، والتي تصل عبر منفذ «حدربة»، وتقدر فى مرحلتها الأولى بـ20 طناً من اللحوم تصل على دفعات.
وصرح مصدر مسؤول بالمحجر البيطري بالشلاتين أمس، أن اللحوم تصل فى مبردات إلى منفذ «حدربة» لتقوم اللجنة بعمل التحاليل والفحوصات قبل اعتماد دخولها، وذلك بالتنسيق مع الجمارك، مشيراً إلى أن اللحوم تأتي من بورتسودان إلى الشلاتين، ثم إلى القاهرة لاتخاذ إجراءات التوزيع، وتوفير اللحوم الحمراء خلال شهر رمضان.
وفى سياق متصل، أرجع المصدر انخفاض أعداد الإبل الحية القادمة من السودان من 5 آلاف رأس إلى 3 آلاف رأس خلال شهر يوليو الحالى،لارتفاع درجات الحرارة.
[/JUSTIFY]

الصحافة


تعليق واحد

  1. [COLOR=#FF0073][SIZE=5] السودانيون اهل البلد المصدر ما لاقين لحمة وما قادرين علي اسعارها العالية لماذا التصدير ونحن في امس الحاجة لهذة الكميات المصدرة لو وجهت داخليا لأنخفض السعر للغلابة الذين يعانون كل يوم والي متي الله اعلم يا فراج فرج علي المغلوبين علي امرهم حسبنا الله ونعم الوكيل[/SIZE][/COLOR]

  2. وبالمقابل يتم القاء القبض على السودانيين المنقبين للذهب على الحدود ويتم ايداعهم فى السجون ومصادرة ما وجدوه من ذهب وسياراتهم وادواتهم بحجة انهم دخلو ا الاراضى المصرية

  3. [SIZE=6]الحلبه ديل ماسكين علكم زله؟ والله حيرتونا!
    و المواطنين مقاطعين اللحوم .. الدنيا رمضان اغتشو يا عاااااالم[/SIZE]