رمضان أحمد السيد

المؤامرات ضد الهلال لن تجلب بطولات للمريخ!!


[JUSTIFY]
المؤامرات ضد الهلال لن تجلب بطولات للمريخ!!

البطولة العربية في مهب الريح وكأس الظفرة الضائع جوا يطيح بالكوكي
الهلال آخر العائدين بكأس محمولة جوا من بطولة بني ياس الدولية
الملعب غير الجاهز لن يقف في طريق الهلال والخوف من الإصابات
الخماسي العائد يدعم الهلال بقوة
النسور هل يفعلها على طريقة حداثة وإتحاد مدني؟!
لاعبو المريخ لم يردون على الكوكي والإتهام بعدم الوطنية!!!
لوردات المريخ يبحثون عن المخارجة ويتوقفون عن الإرسال
الهلال أخفى سوءات دورة الخرطوم الوطني فكشفها السكرتير
الخرطوم الوطني لن يجد فريقا يشارك في دوراته القادمة
قمة إنجليزية سلبية ورونالدو يواصل الصيام!!!

{ رغم الأزمة الادارية والاستهداف الكبير لمجلس الشرعية والتهديد بلجنة تسيير ورغم جلسات التحكيم والتحكيمية والإستئنافات والتأجيلات يواصل فريق الكرة بالهلال نشاطه وإنتصاراته المدوية في الممتاز، ورغم العديد من المصاعب والإستهداف وإجباره على اللعب في إستاد الحصاحيصا والذي أكدت كل الجماعات التي شاهدته وعاينته وصورته إنه لا يصلح ويحتاج لمعالجات!

{ لا نتخوف من نتيجة المباراة والفوز الكاسح أو المتوقع للهلال، ولكن نخاف من الإصابات وتأثير الملعب على الأداء.

{ والهلال كفريق وجهاز فني مطالب بالرد عمليا وتحقيق الإنتصار وتأكيد جاهزيته وانه يستطيع أن يلعب في أي زمان ومكان ومهما كان مستوى الملعب الذي تقام عليه المباراة.

{ الهلال مكتمل الصفوف رغم تمرد الهداف تراوري، والمحترف بامبا يبحث عن فرصة شأنه شأن نيمار مع البرسا هذه الأيام رغم النقص والغيابات الكثيرة في الفريق الكاتالوني.

{ وأيضا من الجدد يتطلع وليد مصطفى وليد الفاشر للفرصة والمشاركة ويعود للهلال غدا الثلاثي مساوي ومهند وسيدي بيه وكلها قوة إضافية للهلال بعد تألق وثنائية كاريكا والمدينة.

{ وتعيش الجماهير الهلالية هذه الأيام أفضل أوقاتها والتألق المستمر والنجاحات التي يحققها الشغيل وكذلك إستقرار خط الدفاع وثباته والكثير من الحلول والخيارات.

{ جولة الهلال بالغد ونتيجتها تؤكد المطاردة الهلالية القوية للمريخ والذي لن يجد أي صعوبة في تخطي النسور الجريح اليوم وسيسعى لاعبو المريخ لزيادة حصتهم من الأهداف للحاق بالهلال كصاحب أقوى وأفضل هجوم أو تخطي الهدافين خاصة كاريكا المنطلق بقوة ونتوقع أن يركز المريخ في هذه المباراة على كلتشي بصفة خاصة.

{ عرف حداثة وقرأ ودرس المريخ جيدا من خلال العديد من المباريات وقام بقفل مفاتيح لعبه، وكذا راقب وعرف كيف يحد من خطورة محترفيه في خط المقدمة والذين خرجوا نظيفين من المباراة ولولا مفاجأة الغاني القادم من الخلف ومن الطرف الشمال الذي لم ينتبهوا له وخطورته وتسديداته القوية لكان لهم رأي في المباراة ويكفي يومها أن الحضري خرج نجما للمباراة مما يؤكد بأن الإتحاد كان يهاجم أيضا وعرف كيف يتخطى دفاع الظفرة أقصد دفاع المريخ ليصل لمرمى الحضري كثيرا.

{ الحضري إعترف عبر موقعه وأكد بأن الجماهير المريخية التي رافقت الفريق وآزرته هي التي أنقذته وأشاد بها وطالب باستمرار تشجيعها.

{ مشكلة الحضري مع المريخ أنه يعمل حسابا لهجوم الخصم ولدفاع المريخ!

{ والمباريات الأخرى التي ستقام اليوم ستحدد موقف الفرق التي تصارع على التمثيل الخارجي مع الهلال والمريخ، أو تلك التي تصارع لتفادي الهبوط.

{ فريق أهلي شندي في مهمة صعبة اليوم في كادوقلي وهو منذ صعوده لم يحدث أن فاز على المريخ في الممتاز، وآخر لقاء كما أشرنا في عطبرة في الدورة الاولى إنتهى لصالح هلال الجبال 2/1.

{ الخرطوم الوطني سيجد نفسه غدا أمام مهمة صعبة في مواجهة الاهلي في ديربي الخرطوم وكلنا يعلم الحساسيات التي أحدثها خطف الخرطوم لمدرب الأهلي السليمي.

{ مريخ الفاشر سيستقبل أهلي عطبرة المتطور اليوم!!

{الأمل العطبراوي بعد أن خطف تعادلا مثيرا أمام الخرطوم الوطني في الخرطوم يسعى اليوم للفوز أمام الموردة بعطبرة.

{ والقراقير مع الدكتور المدرب جمال عبد الله تريد أن تقدم بصمة!

{ ترى كيف ستأتي هذه النتائج؟؟

٭ لحن الختام

{ في الأخبار ان معظم لوردات المريخ توقفوا عن الارسال!! واكثر من حالة وموقف تؤكد ذلك.. ورغم اصرار البعض على حكاية التمديد الا انهم يصرون على قيام الجمعية العمومية في مواعيدها 15 أكتوبر القادم.

.. ترى هل حلت حكاية اللوردات مشاكل المريخ!!

واين البرامج والمشاريع الاستثمارية!!

صراعات المجموعة تمددت.. بدليل أن كل عضو او فني يصرح ويتحدث على هواه وفي العديد من المواقع ولا حياة لحديث السكرتير أو الامين العام الذي يصر ويقول بانه وحده الناطق الرسمي!!

{ كل المؤامرات التي تحاك ضد الهلال من قبل المريخاب خاصة مريخاب الاتحاد فإنها لم تحقق للمريخ بطولة.

.. البطولة العربية راحت شمار في مرقة.

.. وبطولة الظفرة سلم لي على الرباعية والكأس المحمولة جواً

{ آخر كاس محمولة جوا عاد بها الهلال من بطولة بني ياس الدولية.

{ قمة انجلترا انتهت تعادلية بين المان يونايتد وشلسي!

عرف كيف يقفل كل فريق .. النتيجة مكسب لشلسي لانها خارج معقله.. وجعلته في الصدارة ب 7 نقاط بحكم انه يتقدم على منافسيه بمباراة مقدمة من الاسبوع الثالث نسبة لمشاركته بالجمعة في كاس السوبر الاوربي ومواجهة بايرن ميونخ!!

{ تصريحات وصراعات المدربين من حولنا في اوربا على نار.. مدرب البرسا الجديد تاتا مع مدرب الريال بسبب صفقة بيل والتي لم تكتمل حتى الان!!

.. وفي انجلترا تصريحات مورينو ومدرب المان مويز بسبب مناورات شلسي لكسب روني والذي لعب بالامس المباراة كاملة مع المان مع اولها!!

.. وايضاً هناك ملاسنات بين مورينو وجوارديولا قبل قمة الجمعة المرتقبة بين الفريقين!!

{ والريال هو الآخر فاز بشق الأنفس رغم وجود رونالدو الصائم عن التهديف بهدف وحيد!!

{ خارجيا الفرق الصغيرة تعقد وتصعب مهام الفرق الكبيرة وعندنا الامور اكثر من سهلة!! طريق لاتجاه واحد.

{ سكرتير الخرطوم لم يكن موفقا في تصريحاته وحديثه تجاه الهلال وحتى البيان الذي اصدروه كان عائما وبعيدا عن اي اعتذار مباشر!!

.. في حين أن الهلال لولا مشاركته لما سمع احد بهذه البطولة.

.. هذه البطولة التي لم تكتمل.. وهذه منقصة لها.. بجانب الكثير من التقصير الذي صاحبها بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

.. اذا كان هذا هو نوع الوفاء للهلال الذي غالب كل مشاكله والمؤامرات التي تحاك ضده وشارك فان الخرطوم مستقبلا لو فكرت في مثل هذه الدورات فانها لن تجد فريقا واحداً يشارك!!

{ لماذا احتفظ الكوكي كل هذه المدة بتصريحاته المثيرة واحتفالات لاعبي المريخ وسهرهم حتى الصباح لوداع الهلال الافريقي، حتى تجرعوا من نفس الكأس!!

.. المهم في النهاية تؤكد الولاءات الضيقة ولا مكان للوطنية المفترى عليها في قاموسهم!! كيف يفرح لاعبون لوداع زملائهم افريقياً. يمكن ان نقبلها على مضض من بعض المشجعين المتعصبين!! اما من اللاعبين فمخجلة والله.

{ بالمناسبة انتظرنا حتى يرد او يعلق او ينفي احد اللاعبين او أحد اعضاء الجهاز الفني المعاون للكوكي أو احد الاداريين . فلم يحدث ذلك!!
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]


تعليق واحد

  1. والله أنا بخجل عندما اقرأ أو استمع لك وانت تتحدث في التلفاز ، يا أخي أخجل انت في الأول .