كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

رصاصة في رأسها 12 عاما دون أن تعلم


شارك الموضوع :

تيرانا / ألبانيا: قالت امرأة البانية يوم الجمعة انها عاشت طيلة 12 عاما وهناك رصاصة مستقرة اسفل عظمة خدها دون ان تنتبه لذلك.

وقالت مريك روكاي لرويترز انها اصيبت بطلق ناري اثناء نومها عام 1997 عندما كان بلدها الواقع في منطقة البلقان غارقا في الفوضى وسط احتجاجات ضد برامج احتيال هرمية ولكن الطبيب قال ان الرصاصة خرجت من الناحية الاخرى. وفي ذلك الوقت اطلق العديد من الالبان الرصاص في الهواء نتيجة الاحباط.

وقالت روكاي عن الحادثة “كنت غارقة في الدماء واعتقدت انني قتلت.”

واضافت “الطبيب في المستشفى قال ان الرصاصة دخلت وخرجت وقام فقط بتنظيف الجرح. كان عمري حينها 28 عاما ولم اشعر بشيء طيلة 12 عاما.”

ولكن منذ اسبوع مضى سقطت مغشيا عليها من الالم عندما اصيبت بالتواء في العنق وكشفت الاشعة السينية وجود الرصاصة والتي يبلغ طولها 2.8 سنتيمتر.

وقال فاتوس اولداشي رئيس جراحة الاعصاب في المستشفى العسكري في البانيا “الشيء الفريد في هذه الحالة ليس في اجراء العملية لها ولكن في حقيقة انها لم تعرف طيلة 12 عاما ان الرصاصة في رأسها”.

ولم يلق باللوم على زميله لانه لم يكن اكثر انتباها في 1997 حين تراوح عدد القتلى بين 2000 الي 3000 .

وقال “من السهل اصدار حكم على الطبيب الان ولكن الوضع كان مختلفا تماما في 1997. لقد ظن انها خرجت من الجسم. وكانوا يعالجون اشخاصا مصابين باصابات خطيرة وليس شخصا يقف ويتحدث اليهم.”

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        سبحان الله بالجد ما عندها احساس الزول لو في شوكه في جسمو ما يقدر ينوم خلي رصاصه:rolleyes:

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس