كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

جماهير المطربين .. الأمر أكثر من مجرد فنان محبوب



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]تعد الحفلات الجماهيرية مسرحا مكشوفا لجماهير أي مطرب للتعبير عن مدى حبها وتعلقها بمن تهيم من الفنانين .
ولأن الثلاثي ” محمد الأمين و أبو عركي البخيت و عقد الجلاد والراحل محمود عبدالعزيز ” يعتبرون أبرز نجوم شباك من الصف الأول من الفنانين ، تعمدنا الحديث اليوم عن جهودهم بوصفهم الأكثر تأثيرا في الحفلات الجماهيرية .

والآن جمهور أي من الثلاثة يختلف تماما عن الآخر .

تتكون غالبية ” جمهور محمد الأمين ” من الأسر والعائلات وأغلبهم موظفون يتميزون بالجدية المفرطة في التعاطي مع الفن ونادرا ما تخرج عنهم تفلتات وقتية ولهذا فإن معظمهم يقبع في مكانه ” هادئا ” و ” مسترخيا ” يمنح آذانا صاغية وفؤادا يقظ ” بتمنطق ” أغنيات الباشكاتب كلمة كلمة ويهيم مع موسيقاه ” لزمة لزمة ” ويتعامل مع حفلات ” الباشكاتب بكثير من الرسمية والجدية الذي لا يفقدهم استمتاعهم ” حد التخمة ” بأغنيات مطربهم المحبوب .

ربما شخصية ” محمد الأمين ” الصارمة في المسرح ورفضه القاطع لأية محاولات تخرج عن السياق يأتي بها معجب هي ما جعلت هذا الجمهور يعتبر الأكثر هدوءا وانضباطا وسلوكا في المسرح .

وهو الأمر الذي حفز إدارة ” نادي الضباط ” لمكافأتهم بإقامة حفل ” مجاني ” لـ ” محمد الأمين ” .

الإدارة أعلنت الأمر دون أن تتخوف من التوقف الجماهيري الكبير الذي قد يأتي إلى الحفل لأنها تدرك أن جمهور ” محمد الأمين ” صاحب سلوك مالي بعيد عن التفلتات ولم تتخوف رغم أن الحشود قد تتضاعف بشكل مخيف في حفلها الجماهيري الذي أعلنت عنه .

صحيفة حكايات
ت.إ
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس