رمضان أحمد السيد

الأهلة متفائلون بنتائج معسكر الدوحة لتقديم موسم مثالي


[JUSTIFY]
الأهلة متفائلون بنتائج معسكر الدوحة لتقديم موسم مثالي

النابي لا يجامل ويعرف كيف يصل لأفضل الاختيارات والخيارات

الهلال قوة ثلاثية للابادة في خط المقدمة

الاشادات الأجنبية دافع قوي للاعبين في المحفل الافريقي

الاستقرار الاداري والفني كلمة السر في الهلال لتحقيق النجاحات

المريخ كيف استفاد من معسكر الدوحة وهو يكرر في نفس الأخطاء من مباراة لأخرى

الفريق بعد عودته مطالب باعادة الثقة لجماهيره قبل مواجهة اليوغندي

* نتفاءل دائماً بمعسكر الدوحة، والذي يأتي الهلال بعده أكثر جاهزية في كل مشاركاته سواء المحلية أو الخارجية.

.. وأذكر يوم لعب الهلال لأول مرة وعرفنا بفريق إسمه “لخويا” سخر المريخاب وزادتنا التجربة قوة وحقق الهلال بعدها الكثير والمثير وحتى فريق لخويا حقق البطولة لاحقاً وأكد علو كعبه وأنه من الفرق الكبيرة!!

* بعد هزائمه المجلجلة ومحاولة مقارعة فرق أوروبية الفارق بينها وبينه كبيراً أهله بأنه استفاد من التجارب ونتساءل كيف سيكون الفريق قد استفاد من التجارب اذا كان بعد كل مباراة يخسر ويقع في نفس الأخطاء… الهزائم من الكبار والصغار.

* والحق يقال أن المريخ أزعج جماهيره خاصة بعد أن وصفه البعض في مقارنة مع الهلال الذي أجاد ولم يخسر بل حقق أفضل النتائج مع الفرق التي واجهها المريخ..!!

* من هذه المنطق والمنطلق فاننا نقول بأن المريخ حقيقة محتاج لمباراة ودية سواء على المستوى المحلي مع فريق كبير او فريق من القارة السمراء قبل لقاء اليوغندي وذلك لتصحيح الأخطاء وتحقيق الفوز على الأقل لاستعادة الثقة.

* ويمكن أن تدخل مباراة الممتاز مع أهلي عطبرة في هذا الاطار.. ولكن أين أهلي عطبرة من الاعداد والجاهزية للموسم ولمباراته الافريقية المرتقبة..

* والهلال الذي اكتفي بتجارب أقل محتاج هو الآخر لعدد من المباريات الافريقية وفي ذلك متسع خاصة بعد أن أعفي من الدور التمهيدي وصنف مع الفرق الكبيرة.

لحن الختام

* الهلال وهو يتأهب للعودة مساء اليوم يستحق الاستقبال الرائع لما قدمه في معسكر الدوحة وما حققه من نتائج! برغم أن المدرب النابي يقول بأن فترة الاعداد لم تكن بالقدر المطلوب قبل انطلاقة الموسم.

* تجاوب كثيرون وأشادوا بما سطرناه بخصوص مدرب الهلال النابي وما حققه، وقالها البعض بأن ذلك يعطي التفاؤل الكبير وأن الهلال على يد هذا المدرب يمكن أن يحقق الكثير والمثير.

* النابي وقف على مستوى كل اللاعبين ومن الواضح أنه لا يجامل وشعاره المرفوع دائماً إتاحة الفرصة للاعب المعافى والمكتمل من كل النواحي اللياقية والفنية ومن ينفذ خططه وجمله التكتيكية ومن يتعاون مع زملائه ويتحمل التمارين الشاقة ويحافظ على لياقته.

* الأهداف التي شهدناها في سباك المريخ من خلال تجارب الدوحة يمكن أن تتضاعف في الممتاز ولقاء كمبالا اذا كان هذا هو تعامل الدفاع مع الكرة وهذه وسيلة وطريقة المدرب التي لم تعالج الخلل.

* من قراء التواصل لهذه الزاوية نستمد دائماً الأفكار والآراء ونعكس وجهات النظر أحياناً.

وهناك حديث مثير دائماً عن حراسة المرمى وحديث حول البدائل.. والآن يكثر الحديث حول العديد من الأوراق التي يحتفظ بها النابي ولم تكتشف بعد..

* جماهير الهلال تتطلع لاكتشاف وارغو من جديد.

* والمنافسة في خط المقدمة حتماً ستعود للأفضل في وجود القوة الثلاثية للابادة والمتمثلة في كاريكا وكواليبالي وصلاح الجزولي!!

.. وبالمناسبة المدينة نريده صاحب مستوى ثابت في كل المباريات وليس الظهور على طريقة غيب وتعال..!!

.. ثنائية بكري المدينة في زينت وضعته في مصاف النجوم العالميين..!!

* من أكبر المكاسب الهلالية في معسكر الدوحة ما وقعه الهلال من توأمة مع الفرق الكبيرة.. والمطلوب تفعيل هذه التوامة والاستفادة من الامكانيات المهولة للقطريين سواء من خلال المعسكرات والتأهيل والاعداد والتجارب أو الخبرات والتدريب والرعاية وفتح آفاق مع العديد من الشركات المنظمة للبطولات والمسوقة للقاءات وهكذا..

* قيقم مشجع الهلال الكبير قال بأنه سيقطع الفيافي من الجنيد حضوراً للخرطوم لمعانقة الهلال ورفع الروح المعنوي للاعبيه استعداداً للموسم الجديد.

* الاستقرار الذي يعيشه الهلال على المستوى الاداري والفني هذه الأيام سيكون كلمة السر في هذا الموسم وتحقيق أفضل النتائج والانتصارات.
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]


تعليق واحد

  1. شجع الهلال كما تريد .فقط ابعد عن المريخ لا تذكره خيرا او شرا .لانك لست اهلًا لتقييم اي فريق لانه لا فرق بينك وبين اي مشجع في سوق البصل كثير من الصراخ والهرج والمرج لقتل الوقت .مبروك عليك هلالك .