سياسية

الشيخ محمد حسن طنون: بعض المنادين بالتطبيع مع إسرائيل ماسونيين


استنكر إمام وخطيب مسجد الشهيد الشيخ محمد حسن طنون مطالبة بعض السودانيين بالتطبيع مع إسرائيل، ودعا إلى محاربة كل من يدعو إلى التطبيع مع اليهود، مؤكداً بأنهم ثلاثة فئات منهم من يعتقد أن اليهود يمكن أن يحلوا لهم مشاكلهم، وفئة ثانية صنعوا على أيدى اليهود والماسونيين، وفئة مخلصة لا تدرك حقيقة اليهود.

وقال طنون في خطبة الجمعة أمس بمسجد السهيد بالخرطوم إن الخرطوم اشتهرت بلاءات عقدية ثلاثة لا إله إلا الله، ولا ولاء لغيرالله، ولا تبديل لشرع الله، وأضاف قائلاً: هل يثبت أهل السودان على هذه اللاءات أم سيكون هنالك نكوص وتراجع حتى ينزل علينا غضب الله أكثر مما نحن فيه؟، ودعا إلى أهمية معرفة حقيقة اليهود من كتاب الله عز وجل، مؤكداً أن الابتلاءات التي تمر بها الأمة الإسلامية جاءت بسبب كيد وتآمر اليهود على أهل الإسلام، وأضاف: إن الصراع في طبيعته هو صراع عقدي بين رسالتين مختلفتين، وقال: لا سلام دائم مع هؤلاء ولا اتفاق كامل، وأضاف: معارك العقيدة لا تنفع معها المناورات والاتفاقات ولا الحلول الوسط إنما بالجهاد، وأشار إلى صمود أهل غزة في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

صحيفة الصيحة.


تعليق واحد

  1. اللهم أنصر الإسلام بنتنياهو وترامب وماكرون تأسياً بالنبي (صلعم )عندما دعا لنصرة الإسلام بأحد العمريين آميين . والمسلم يجب أن يكون داعية وليس إنتقامي !!!!! كما هو الحال من تصريحات معارضي العلاقة مع إسرائيل !!!!!!!!!!