سياسية

د. نافع : الإنتخابات في موعدها ولا إتجاه لتأجيلها


أكد د. نافع علي نافع القيادي بحزب المؤتمر الوطني بأنه ليس هناك إتجاه لتأجيل إنتخابات 2020، في ذات الوقت الذي رحب فيه بإنطلاقة التفاوض بين الحكومة والحركات المسلحة باديس أبابا.

وقال نافع في تصريح لــ(smc) إن الإنتخابات ستقوم في موعدها وليس هناك أي إتجاه أو حديث عن تأجيل قيامها في أي مؤسسة من مؤسسات المؤتمر الوطني ، مؤكداً أنه ليس هناك مايدعو أو يؤدي لتاجيل قيام الإنتخابات .

من جهة أخرى رحب نافع بإستئناف عملية التفاوض التي تجري بين الحكومة وقطاع الشمال قائلاً: “نأمل أنه تفضي إلي سلام دائم يعم كافة ارجاء البلاد” .

الخرطوم (smc)


تعليق واحد

  1. ياخي انت قصتك عجيبه
    عندك فهم انو البلد دي مخلوقه علشانك وعلشان نوعياتكم الرزيله ..
    أنتو بتضربو خرشه ولا بتلفو سيجاره وانت طبعا أكبر مورد
    البلد مفلسه والانسان كئيب وتعيس والصفوف والازمات
    والدعاره واللواط والربا ومساؤي البشر كلها اصبحت متوفره في السودان ومجان ومتاحه 24 ساعه علي مدار الأسبوع.. وانت بي خشمك النتن المابقول الا كلام عفن ووسخ … جاي تقول انتخابات وحكم .. ياخي باذن الله نمشي نخليها ليكم حتي يصب الله عليكم صوت عذاب أنتو ابتلاكم الله بي حب السلطه والشهوات الدنيويه وصعب تعافيكم منها…
    ملاحظه ناس الحكومه كلهم جنهم حج وعمره لانها مجانيه وبستلمو دولار العربيه انت مع أنك كنت مسيطر علي الحج والعمره.. الا ابدا ماشفناك محرم او معتمر …الله لابارك فيك ولا في اشكالك وعقابك