سياسية

المؤتمر الوطني : اقتصاد السودان من أفضل “10” اقتصاديات في أفريقيا


قال الأمين السياسي للمؤتمر الوطني ، عمرباسان بأن السودان يتمتع بأفضل عشرة اقتصاديات في أفريقيا على الرغم من الوضع الاقتصادي الراهن ، وأثنى على دور الشعب الذي فوت الفرصة على من يسعون لاستغلال الوضع الحالي لإحداث تفلتات .

وأوضح باسان في منتدى بالخرطوم ، أمس أن الشارع السياسي السوداني منقسم ،وأضاف “هناك من يسعون ويدعون لإسقاط النظام ” .

وتابع “هذا الانقسام يجعل من الصعب الانطلاق والتقدم نحو الأمام أو القيام بدور خارجي ” وأردف هنالك من يعملون على عدم تقديم أي دعم للسودان وأوضح أنهم يهدفون من وراء ذلك لإسقاط النظام .

وقال باسان بحسب صحيفة مصادر في ظل الوضع الحالي لأيمكن أن نتحدث عن انفراج في الوضع الاقتصادي الراهن على الرغم من الجهود المبذولة من قبل الحكومة لمعالجتها .

الخرطوم (كوش نيوز)


‫3 تعليقات

  1. الزول دا مفلس ومنتهي اكثر من الوضع النحن فيه دا والله الوجع في تصريحات المسؤول اسواء من ازمة الخبز والبنزين الافضل يسكتوا لو ما مختشين ومفروض استقالة جماعية بيوتكم بي قروشكم حتى الاكلتوه حرمان علينا انتم ناس بلا نخوة نحن براء منكم انتم ما سودانيين

  2. الدولار يساوى تسعون جنيها والحد الأدنى المرتبات دون الخمسة دولارات ومع ذلك تلك الرزيه تصر على ممارستها النطح وهؤلاء الاوغاد يستحقون أن يتم ثقب ألسنتهم وربطها بجنزير وجرهم على الشوك وهم احياء ثم رميهم طعاما الأسود وذلك جزاء استفزازهم للشعب وجرح مشاعره فالحال المذرى الذى قادونا إليه ليس بكاف فى نظرهم لذا أرادوا استفزانا بهذا الخطاب السخيف والمجحف فى حقنا انه امر قاس حقا انهم يريدوا ان يقتلوننا بسموم سخفهم