كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

“الوطني” يتمسك بعدم إخلاء أي دائرة جغرافية في 2020


حامد ممتاز

شارك الموضوع :

قطع رئيس قطاع الاتصال التنظيمي بالمؤتمر الوطني حامد ممتاز، بعدم إخلاء أي دائرة جغرافية في انتخابات 2020م، مُشيداً بالأداء الحزبي المنظم في الجزيرة والتدابير التي وضعتها الولاية لإنجاح البناء الحزبي والاستعداد للانتخابات القادمة.

وأكد ممتاز لدى مخاطبته قيادات حزبه في مدينة مدني، يوم الأحد، بحضور د. محمد طاهر إيلا رئيس حزب المؤتمر الوطني والي الولاية، إتمام المركز بالولاية للثقل السكاني والتجربة التراكمية لإنسانها في المجال السياسي، مُستعرضاً جهود معالجة الأزمة الاقتصادية والخروج منها وتجاوزها.

وجدد حرص حزب المؤتمر الوطني على تحقيق الاستقرار السياسي في السودان، عبر برنامج وطني يتوافق عليه الجميع، والإيفاء بمطلوبات الحوار الوطني بإجازة قانون الانتخابات وترسيخ الممارسة الديمقراطية الراشدة.

من جانبه، أشاد رئيس حزب المؤتمر الوطني بالولاية محمد طاهر إيلا، بالحضور المشرف والفاعل والعمل على تلبية تطلعات المواطنين.

وقدم إيلا شرحاً للتدابير التي وضعتها حكومة الولاية لإنجاح البناء الحزبي وفقاً لتوجيهات المركز، عبر تكوين لجان البناء الفنية والإعلامية والمالية وقيام حملات وورش لشرح الإجراءات واستنفار اللجنة المالية للأعضاء.

ونوه إلى تجارب الولاية في تكوين عدد من الجمعيات والاتحادات وفق عدالة وشفافية، دون فرض شخص ترفضه الجماهير.

وأضاف “أن أي شخص لا تقبل به القواعد يتم استبعاده”، وأشار إلى أن البناء الحزبي هو “بروفة” حقيقية لعضوية حزب المؤتمر الوطني لاكتساح انتخابات 2020م.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Shawgi

        الجزيرة عصية عليكم ي ممتاز …دا لو انتو قعتو حتى 2020 …الوطنى فى الحكم من 30 سنة حتى الآن …ماذا قدم للسودان …غير الدمار والانهيار والأزمات فى كل شى حتى أخلاق العباد لم تسلم منكم ….لو قدر الله وكانت هنالك انتخابات …بإذن الله حسب المؤتمر لن يكون ضمن الأحزاب المشاركة لانة بيكون مشى مزبلة التاريخ ….

        الرد
      2. 2
        وطني100%

        اكتساح الانتخابات..؟؟؟
        ياخي أنتو كسحتو البلد..
        بعدين البدله الرقاشه دي بتاعت سهرات ..
        مالبس بتاع وظيفه حزبيه او حكوميه..
        يعني اعرفوك كيف بابكر الفي الخلا..

        الرد
      3. 3
        Shawgi

        الجزيرة عصية عليكم ي ممتاز …دا لو انتو قعتو حتى 2020 …الوطنى فى الحكم من 30 سنة حتى الآن …ماذا قدم للسودان …غير الدمار والانهيار والأزمات فى كل شى حتى أخلاق العباد لم تسلم منكم ….لو قدر الله وكانت هنالك انتخابات …بإذن الله حزب المؤتمر لن يكون ضمن الأحزاب المشاركة لانة بيكون مشى مزبلة التاريخ ….

        الرد
      4. 4
        زول ساي

        ما هذا الهرف ما هذا الخرف يتحدث عن الانتخابات والشعب مازوم بخطلكم وسفهكم وجهلكم الذى عمره ثلاثون عاما حقا انكم تعيشون فى أبراج عاجيه غير ابهين بمعانات الشعب الذى بنيتم ابراجكم من كده وعرقه وركلتمونه ونعتونه بافظع الصفات كان حرى بكم إعلان الحرب على أنفسكم فى خطوة شجاعة لمصالحة هذا الشعب العظيم بدلا عن سدركم فى غيكم هذا اتيتم إلى الخرطوم بشنط الحديد لذا أردتم لهذا الشعب ان يعيش حياتكم تلك عدم احترامكم للشعب واستعداءكم له هو اكبر رصيد نعول عليه للقضاء عليكم انظروا كيف احترم ايمانويل ماكرون شعبه أما انتم فرهانكم على القبضة الحديدية فهو رهان خاسر الرهان الحقيقى يكون على الشعوب التى استعديتموها أشد العداء الشعوب التى ستقضى عليكم وتثار لنفسها فالويل لكم من غضبتها

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.