سياسية

الجيش يؤكد حمايته للبلاد من المُهدِّدات ومنزلق الفوضى


أكدت القوات المسلحة السودانية، انحيازها التام لأمن الوطن وسلامة المواطنين وحماية أرواحهم، وجدَّدت التفافها حول قيادتها وحرصها على الالتزام بواجباتها الدستورية وحماية البلاد من الأخطار والمُهدِّدات والمحاولات التي تريد جر البلاد إلى منزلق الفوضى.

ودعت إلى أهمية التحلي باليقظة والحذر لتفويت الفرصة على المتربصين.

يُشار إلى أن وزير الدفاع، الفريق أول ركن عوض بن عوف، قد خاطب يوم الإثنين، اللقاء التنويري للضباط برتبة النقيب والملازم أول والملازم بالأكاديمية العسكرية.

كما خاطب اللقاء رئيس الأركان المشتركة، الفريق أول ركن كمال عبدالمعروف، ورئيس أركان القوات البرية، الفريق الركن عبدالفتاح البرهان.

شبكة الشروق


‫4 تعليقات

  1. لتفويت الفرصة على المتربصين.
    ————————————-
    كلام كيزان سااااااااااااااااااااكت

  2. يا ابنعوف ويا معروف حثالة الرجالة واختشوا على روحكم ياخي بدل ما تتشطروا وتستعرضوا عضلاتكم على الشعب الاغبش الجعان الثائر من اجل الرغيف ياخي اشطروا على الاحتلوا بالرجالة كده ارضكم في حلايب وشلاتين وابو رماد والفشقة.. صحيح الاختشوا ماتو.. وانتهى شيء اسمه الجيش السوداني مع نهاية نميري.. ودجن واشترى البشير هذا الدينا صور العجوز الذي وصل عمره وسنه الان 75 عاما وهو على حافة القبر هذا الكوز الاخونجي النتن خادم الترابي دجن وخنس الجيش والشرطة وجهاز الامن عامة والنظامية السوداني واشترى قادته وافراده ( إلا من رحم ربي وقام باعفاءهم أو فصله خوفا منهم) اشترى هؤلاء الذين بعاوا ضميرهم واهلهم من اجل حفنة ومذات دنيا زائلة ونسوا حساب ربهم الذي لامفر منه اشاراهم بمال الشعب واعطاهم اعلا رواتب في البلد وخصص لهم 85% من ميزانية البلد لضمان امنه واستمرار حكمه واهمل عمدا اهم مقومات أي امة ( التعليم – الصحة – الزراعة – الصناعة )
    ولكن الله يمهمل ولايهمل فالينتظروا مصير حسني مبارك وهو خلف القضبان والقذافي والخاذوق في دبره وهو يتوسل الثوار.. واخيرا حساب رب العالمين على كل نقطة دم سفكوه خلال الثلاثون عاما من الظلم والجبروت وسحق هذا الشعب حتى اوصلوه لاكل ارجل الدجاج وكمونية مصارين الداج من الجوع… غدا تشرق شمس سوداننا البهي بالخير على كل من احب هذا الوطن وذرات ترابه