سياسية

النائب الأول يعلن تبنيه لبرنامج الحوار الشبابي


تعهد النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح، برعاية برنامج الحوار الشبابي لحل كل قضايا الشباب، وقطع بأن استراتيجية الدولة تتمثل في بناء أمة تعتمد على الشباب في النهضة.

واطلع صالح خلال لقائه بالقصر الجمهوري، يوم الثلاثاء، المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني للشباب السوداني، على تقرير الأداء للاتحاد خلال العام 2018 وأهم المشروعات التي طرحها الاتحاد.

وأوضح رئيس الاتحاد محمود أحمد محمد (ود أحمد) في تصريحات عقب اللقاء، أن النائب الأول أكد دعمه ورعايته لمنصة الشباب للإبداع الثقافي في كل ولايات البلاد والذي يشمل كل الطيف السياسي والثقافي.

وأشار إلى تأكيد النائب الأول رعايته لبرنامج الحوار الشبابي تحت شعار: (منتدى شباب السودان لبناء المستقبل)، والذي ويشمل 12 محوراً يشمل كل قضايا الشباب.

وأشار إلى أنه ستوجه الدعوة لشباب مصر للمشاركة في أعمال هذا المنتدى، بجانب رعايته للجائزة السنوية للشباب في مجال الاتصالات والتي تشمل 243 تطبيقاً من داخل وخارج السودان وجميعها تخدم الحكومة الإلكترونية والتي تشمل مجال الخدمات العامة والتعليم والصحة.

وذكر ود أحمد أن الاجتماع تطرق إلى ملتقى الشابات ذوي الإعاقة والنظر في مطلوبات هذه الشريحة ومراجعة مشروعات استقرار الشباب.

شبكة الشروق

تعليقات فيسبوك


تعليق واحد

  1. المفروض حل الاتحاد الوطني للشباب بشكل نهائي وتحويل كل امكانياتو لوزارة الشباب وتفعيل مراكز الشباب في المحليات ومن ثم الولاايات وبلاش مؤتمرات وسمنارات وتفعيل الفعاليات والمهرجانات والدورات التدريبة المتقدمة والاهتمام بالبحوث العلمية والتغنية وتنزيل الابحاث واوراق الاعمال الفائزة بالجوائز ارض الواقع ليتم استيعاب اكبر عدد من الشباب اضافة لمنح الريف اكبر قدر من التركيز علي جميع الجوانب غير ذلك يكون ضحك علي الشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *