سياسية

إبراهيم السنوسي يفتي بأن شهادة المرأة تعادل شهادة الرجل


أفتى مساعد الرئيس السوداني، القيادى بالمؤتمر الشعبي، إبراهيم السنوسي، بأن “شهادة المرأة تعادل شهادة الرجل”، وأوضح أن الآية التي أشارت ألى أن شهادة “امرأتان تعادل شهادة رجل واحد، مرتبطة بقضية محددة هي المال”.

وإستدل السنوسي خلال مخاطبته الخميس، حفل افتتاح مركز الزيتونة الخيري الصحي بالسلمة جنوبي الخرطوم، على حديثه بالدور الرائد للقابلات.

وأكد على أن توفير الخدمات الصحية والتعليمية إحدى واجبات الدولة، مشيراً الى أنه لا سبيل للبلاد إلا بالنهل من العلم للحاق بركب العلماء.

وإمتدح الدور الذي يقوم به رئيس مجلس أمناء جامعة العلوم الطبية مأمون حميدة من خدمات تعليمية وصحية بالبلاد، وطالب بتسمية شارع المركز الصحي بشارع مأمون حميدة.

من جهته كشف نائب مدير جامعة العلوم الطبية حافظ حميدة، أن المنطقة التي اقيم عليها المركز الصحي كانت وكراً لممارسة الرزيلة وزوار الليل وملجأ لمتعاطي المخدرات والجريمة.

الخرطوم: باج نيوز


‫4 تعليقات

  1. لا اجتهاد مع نص يا شيخ
    وهذه القضية لا تشكل الا صفر علي الشمال من قضايا الامة اليوم يجب التركيز علي القضايا الكبري واظنك سلكت طريق الصادق. المهدي المهلك

  2. ههههههههههههه
    هسي الدولة الشغال فيها دى ومعطياك مكتب فخم وضخم وحرس وسيارة ووووو
    اها
    دافعين ليك مرتب عشان تفتى بشهادة المرأءة
    ولا عشان شنو هههههه
    منصب فعلا زينه ليس اكثر
    مساعدين ودلع ساااااااى استمر سنيين وسنين هههه
    كبر وبتاع الشرق وعبد الرحمن الصادق والسنوسى وغيرهم كثر ….
    مناصب هم فيها زينة بس هههههههه

  3. بعد ان هلك سيدك كلب جهنم الترابي ومات واستراحت منه الدواب وكثير من الشجر وجميع البشرية.. ها انت تحاول ان تنفخ في رماد كفره والحاده يا عاطل الموهبة قمئ الرأي.. وسخ العقيدة.. نتن الفكرة… هاهي نتائج مشروعكم الحضاري يا اخوان الشياطين..
    رمضان قرب يا منافق العصر الحديث.. حتشوفك تشاكل منو في الجامع في الصف الاول عشان تظهر في الكاميرا.. عامل دقينتك زي دقينة الهالك الترابي.. اهلكك الله ومن شايعك..