سياسية

الكودة: انسلخت من تجمع المهنيين لأنه يريدنا (قاطرة)


استهجن رئيس حزب الوسط الإسلامي يوسف الكودة، الهجوم الذي لقيه من عضوية تجمع المهنيين عقب إعلانه الانسلاخ من التجمع، وقال إن خروجه قوبل بحالة من عدم الرضاء ملأت الأسافير، وصوب الكودة حسب صحيفة الإنتباهة، انتقادات عنيفة بسبب رفض تجمع المهنيين الترحيب به كقائد، بسبب تفكير قياداته لفترة ما بعد حدوث التغيير في البلاد بحسب قوله، وأضاف قائلاً: (تجمع المهنيين يريدنا إن نكون في القاطرة مثلنا مثل العامة من عضويته، ويصر على ذلك لأنه يفكر في ما بعد التغيير وليس فقط لإحداث التغيير).

الخرطوم (كوش نيوز)


‫8 تعليقات

  1. ما بنقول الفيك انعرفت لانو الفيك من الاول معروفة يا اخو الشيطان

  2. كنت فاشلا في الحكومة وستظل فاشلا في المعارضة لأنك كنت كوز نتن سيلاحقك تاريخك المظلم أينما ذهبت ولن يرحب بك احد

  3. الحمد لله الذي عافاك أخي الكودة من الإنغماس مع هؤلاء (المهينين المهانين)..

    ونثق تماماً أن كل صاحب عقل ودين لا يمكن أن يكون بجانب هذه الشرذمة..

    ولا يمكن أن يضع يده مع أيدي تدمن وتعاقر الكؤوس في حانات أوروبا..

    ولا يمكن أن يؤمن بأفكار توضع في نواديها الليلة ، ويكون دستورها الإفساد الأخلاقي بإسم التحرر والإختلاط والفجور والفسوق وإفساد الشباب بالألفاظ والأفعال المنكرة بإسم الحرية !!

    صحيح أن تقديمك لطلب اللجؤ السياسي يستدعي مصاحبته إظهار بعض التضرر من النظام، لكنه لا يعني – كما يفعل الكثيرون من طالبي اللجؤ – ولا يستلزم بأي حال إلحاق الضرر ببلادك وأهلك.

    كثيرون يقدمون شكاوي كاذبة عن سجن وتعذيب وضرب في حين أن دول اللجؤ والمجتمع الدولي كله يعرف تماماً أنهم كاذبون فكل الدول تعرف أمن وأمان المواطن في السودان.. ويعرفون أن غالبية طالبي اللجؤ لا يعرفون شيئا عن السياسة ولم يمارسوها لكنهم من أجل قبول طلباتهم يكذبون ويلفقون التهم والجرائم ضد الدولة فتأخذها المنظمات المترصدة والشرذمة العميلة وتلفق بها العقوبات الدولية المفبركة ضد الدولة والمسئولين تماما كما حدث من قبل.

    الكودة مشهود له أنه صاحب عقل ودين لذا كان من المستبعد – رغم الخلاف – أن ينحدر مع غثاء الشيوعيين وأشياعهم بعد أن عايشهم وعرف رزاء حالهم وبؤس مآلهم، وعرف أنه – ولا أي عاقل – يقبل أن يجاري ملة الضلال والإفساد في تآمرهم على بلده وأهله وأبنائه وبناته فالنضال شيئ والهدم والإفساد شيئ آخر لا يقبله سوي.

  4. هو للاسف لم ينضج فكريا ولا سياسيا الدين لخبط فيه مفتكر الثوابت تتغير عاوز يجتهد …السياسة تسلق بالاعتراف باسرائيل بلهجه غير مقبوله ذهب للمعارضة رموهوا بايظ تاني خلاص باي باي شوف ليك شغلة بزنس ولا زراعه ما تضيع زمنك حرقت ورقك

  5. يوم ما أتغشيت فيه الكودة كلامه جعجعة ساي
    …..
    بس معه الحق كمان لأن المهنيين عايزين ياكل لحم التور وهو حي
    وكأنهم بإمتنوا إمتنان على الإسلاميين — هل الإسلام نخلي للمؤتمر الوطني والأخوان المسلمين
    لن يكون هناك نظام يهجر أو يقلل من الإسلام بالكودة وله بغيره
    على التجمع أن يعي أنه يمكن أن يكون جزءا من إطار عام يشمل كل الأطياف لكن أساسه الإسلام لانه ببساطة دين المجتمع
    فخلوا كلام زمان بتاع مصانع وعمال وزراع ما عادت في أي شي حنبني البلد من الصفر … ودا ما ببقى بإقصى أي جهة أو مجموعة … ملينا من الكلام ذاتنا

  6. لو طلعت غواصة عشان تكشف قيادات المهنين. الضمان شنه. بعدين الزول الداير يشتغل بشتغل من اي موضع.

  7. الحمد لله الذي اذهب عنا الرجس وعافانا . عايزين ثورة نضيفة خالية من اولاد كويز واذنابهم .