سياسية

حسبو: (مرحب من أجل الوطن .. وإذا سقطنا نسقط من أجل الوطن)


قطع القيادي بالمؤتمر الوطني، النائب السابق لرئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن، أن أولوياتهم في المرحلة المقبلة محاربة الفساد بغية إصلاح المجتمع .

وقال: (القانون وحدة ماكفاية لمحاربة الفساد، وعاوزين أدلة وإثباتات وضوابط وليس بـ”العكيم”)، وجزم حسبو في مؤتمر الانعقاد الخامس ببحري أمس، إن فك إرتباط الوطني من الحكومة رسالة لتقوية للحزب، ووصف المرحلة المقبلة بالصعبة، مما تتطلب دوراً فاعلاً وكبيراً لزيادة الانتاج والانتاجية والعمل الثنائي والتكافل .

وأكد أن الأحداث لن تزيدهم إلا قوة وعزيمة وإصرار، ورحب عبدالرحمن بالذين قال يفلقوهم بالحجار والبشتموهم، وأضاف: (نقول ليهم مرحب من أجل الوطن)، وتابع (إذا سقطنا نسقط من أجل الوطن)، داعياً عضوية الوطني للعمل والنشاط .

لافتاً الى أن كثيرين منهم نائمون على الخط وأكد أن الاحداث كانت اختباراً حقيقياً لهم، لكي نقبل على المستقبل بقوة ومعرفة نقاط الضعف والقوة، بجانب (تفتيش ناسنا)، وسخر حسبو وبحسب صحيفة آخر لحظة من الشعارات التي يرددها المتظاهرون، وقال إنها لا تشبه الشعب السوداني ولا أدبنا ولا عقيدتنا.

الخرطوم (كوش نيوز)



‫2 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل خلاص ملينا من كلامكم وأن شاءالله سوف يقضي الله أمراً كان مفعولا

  2. ” أن أولوياتهم في المرحلة المقبلة محاربة الفساد بغية إصلاح المجتمع ” ياللا رجع السرقتو و كلم وداد و اخوان البشير و قرايبو و نسايبو و نافع و على خرفان و الجاز و قرايبو و نسايبو و جميع الكيزان و الكوزات داخل السودان أو خارجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *