سياسية

حسبو: “الوطني” يدرس مستقبله بعيداً عن الحكومة وسيحارب الفساد


قال القيادي بالمؤتمر الوطني حسبو محمد عبد الرحمن، إن حزبه يعكف الآن على دراسة مستقبله بعيداً عن الحكومة كحزب كبير وجامع، وشدد على أن المؤتمر الوطني سيعمل مع شركائه في الأحزاب السياسية على تحقيق العدالة والرفاهية ومحاربة الفساد والمفسدين وجعل الحوار الوطني أسلوباً ومنهجاً لمعالجة المشكلات السياسية للبلاد.
وأكد حسبو لدى مخاطبته الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العام لحزبه بمحلية بحري أمس، حرص الوطني على الأمن القومي للسودان وتحقيق واستدامة السلام والاستقرار والالتقاء مع القوى السياسية الأخرى على هذه القيم وممسكات الوحدة الوطنية، مشدداً على أنه لا رفاه أو استقرار سياسي واقتصادي في ظل فقدان الأمن.
وقال حسبو إن المؤتمر الوطني يرتكز فكرياً على الوطنية وعدم الاستنصار بالأجنبي، ويشجب دعاوى الفتنة والكراهية والتخريب التي يثيرها البعض، مؤكداً أن الحزب مستعد للحوار السياسي والاقتصادي والفكري والثقافي مع الجميع أحزابا سياسية وحركات مسلحة بقلب وعقل مفتوحين.
ودعا حسبو لإيجاد ثوابت وطنية تجمع القوى السياسية، مجدداً رؤية الحزب للوصول لمنهج يحقق الوفاق الوطني والتداول السلمي للسلطة عبر صناديق الانتخابات، داعياً عضوية الحزب لإشاعة روح التكافل والتراحم والعمل الخيري في المجتمع.

الخرطوم
السوداني



‫2 تعليقات

  1. كيف سيكون للوطني مستقبلا بعيدا عن الحكومة و معظم قياداته و حتى قواعده والغين في الفساد و المنطقي ان يتم القبض عليهم في ظل اي حكومة جديدة تحقق في قضايا الفساد رغم بداية الحرائق و تدمير الادلة و لكن ليست هناك جريمة كاملة و سيأتي الشهود بالآلاف لادانة كوادركم غير الادلة التي لن تطالها اياديكم.
    مسألة السماح لكم بالسرقة و العربدة في المال العام مسألة محسوبة و مخطط لها من جهات شيطانية اخوانجية حتى تستميتوا في الدفاع عن حكم تنظيم اخوان الشياطين للسودان.
    انتم في ورطة
    اي خطوة للتمسك بالحكم هي خطوة نحو القبر و العذاب و الخوازيق و فتك الثورة
    و في نفس الوقت اي خطوة للتخلي عن الحكم هي خطوة نحو السجن و ربما ايضا المشنقة و القبر لكبار الفاسدين الذين هم قادة الحزب
    قطركم صفر و موضوعكم مستحمي تماما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *