سياسية

الاعلان عن تحالف سياسي جديد باسم تقود


اعلنت مجموعة من الاحزاب السياسية عن تحالف سياسي جديد يحمل اسم تحالف القوى الوطنية الديمقراطية (تقود) بقيادة الاستاذ فضل السيد عيسى شعيب .

ويتكون التحالف الجديد من ٢١ حزبا وحركة موقعة على السلام ، وسيعلن التحالف عن مشروعه السياسي في مؤتمر صحفي لاحقا.

وأكد أمين الدائرة السياسية والناطق الرسمي باسم التحالف آدم عوض أحمد في تصريح لـ(سونا) أن مشروع التحالف مشروع وطني، لافتا الى انهم مع التغيير، مؤكدا وقوفهم مع مكتسبات الثورة والعمل على انجاحها حتى التوصل لحكومة مدنية انتقالية يتراضى عليها الجميع، منوها الى أن تحالفهم مفتوح للجميع

سونا


‫4 تعليقات

  1. (ويتكون التحالف الجديد من ٢١ حزبا وحركة)
    ههههههههههههههههه
    اللهم جنب البلاد والعباد الفتن ماظهر منها ومابطن

  2. اين الصوفيه،،اين الامه اين الاتحادي
    مالكم كيف تنومون
    اصحوووو
    وحدو الصفوف وابقو كتله واحده وخشو الانتخابات ح تكتسوحها

    معقوله النوم ده ولز الامه طرف مريم مع الحركات دخلو بقيه الامه مع الاتحادي والصوفيه الوقت ضيق

  3. ع المجلس اعتماد الاحزاب بشروط
    اقل عدد للعضويه مليون

    دمرو هذا العبث
    معقوله ١٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ حزب

  4. يا جماعة لا نريد أحزاب ولا تحالفات نريد حكومة عسكرية قومية لكل السودان وجميع الوزارء يكون من الأحزاب الكفاءات التى تنهض بالبلد الى الإمام لقد جربنا هذه الأحزاب بعد شوية سوف تبقى مهاترات وتلاسنات نريد خبراء فى شتى المجالات فى الإقتصاد والتجارة والمعادن والبترول من هنا أناشيد جميع المعتصمين الى الذهاب الى منازلهم مع ترك من يمثلم الى التفاوض مع المجلس العسكرى وأقول لتجمع المهنيين ولقوى التغيير لمذا ترفضون حكم العسكر فى المجلس الإنتقالى واين جميلهم مشى هم الذين وقفوا معاكم وهم من اوصلكم لهذه المرحلة التى لا تحلمون بها طول حياتكم .
    نحن ناس مسلمين يجب ان نتلف حول كلمة لاإله إلا الله محمد رسول الله ولخروجنا من هذه المشاكل يجب ولا حزبنا ولا حزبكم عسكرية قومية لجميع الناس لآن دول العالم الثالث لا تفهم الديمقراطية بالصورة المطلوبة .