فيسبوك

راوية العباسي: خرجت لالغاء قوانين سبتمبر وفصل الدين عن الدولة وإقامة دولة قوامها الدستور الحر المكتوب بايدي بشر


ممكن يكون في ناس طلعوا وثاروا ضد الإنقاذ لعدة أسباب ليس منها الغاء قوانين سبتمبر وإستبدال ما سمي باحكاام الشريعة الإسلامية بأحكام وقوانين من وضع بني البشر.

بس أكيد في كمية من الناس وأنا منهم من أهم أسباب خروجنا وثورتنا على الجبهة ..الإنقاذ..الكيزان…أو عمر البشير وزمرته هو فصل الدين عن الدولة والغاء قوانين سبتمبر وتطبيق دستور الشريعة ليست مصدره او أساسه
قلنا الكلام دا لسبب وااااحد
عشان في شبه إتهام من من يتكسبون بترويج الحكم بالشريعة وعشان إحنا بنقابل الاتهام دا بمحاولة التملص من جلدنا ونفي اننا شيوعيين وعلمانيين ….طبعا انا الآن مستغربة جدا لمن يوصفك باتباع العلم كمسبة وشبهة.

عموما ومن هنا أعلنها
أنا الثائرة راوية العباسي خرجت لالغاء قوانين سبتمبر وفصل الدين عن الدولة وإقامة دولة قوامها الدستور الحر المكتوب بايدي بشر وافكار بشر وتجارب بشر ممن سبقونا
وأي كوز بدوسو دوس وما باخاف ومابخاف ومابخاف

راوية العباسي
فيسبوك


‫17 تعليقات

  1. تعرفى يا بت العباسي انتى هبلة ليس إلا
    يعنى شنو قوانين كتبها البشر أنتم الشيوعيون تعتبرون الأمر هينا وهو عند الله عظيم
    تبا لكم وامثالكم

  2. كم نسبة المسلمين وكم نسبة الشيوعيين في السودان؟يجب ان نحتكم لراي الاغلبية والاقلية تحترم راي الاعلبية وتنصاع له. مش هي دي الديمقراطية اللي بتنادوا بيها ؟؟ افلا تعقلون .. ما لكم كيف تحكمون؟؟..

    لمن تبقوا اغلبية تعالي افرضي رايك..

  3. من انتم حتى تفرضون تفاهاتكم على السواد الاعظم المسلم من اهل السودان؟!!
    غوروا بلا قرف، اذا كان الكيزان افسدوا او تاجروا بي الدين هذا لا يعني ان نبعد الدين لاننا كمسلمين ليس لدينا الخيار في ان نحكم بشرع الله او نتركه، فالاسلام هو الاستسلام لحكم الله وشرعه. والدين الاسلامي يحرم كل الجرائم التي ارتكبها بني كوز، اذا المعركة معهم وليس مع الدين ايها الغبية الجاهلة انتي ومن معك.

    والله السودان ده ربنا يكون في عونه بس ، كل العقول المتصدرة المشهد مريضة و مهووسة بشكل عجيب.

  4. الشيوعيين لا يشكلون أي نسبة من الشعب السوداني وإلغاء الشريعة لن يحدث وأي شخص يبقى في الاعتصام بعد هذا الحديث هو مؤيد لحديث هذه المنحلة ورفاقها وداعم لهم ولكي لا يتحمل الوزر والذنب عليه المغادرة والعودة لمنزله.
    والله ما خرجنا لإلغاء الشريعة بل لتطبيقها على الفاسدين والقتلة خصوصا ولا لفصل الدين بل للعمل به حقيقة وليس نفاقا.

  5. هو على كيفك تفرضي علينا الانتي عايزاه ..
    والاهم من كده الشيوعيه في بلدها خلوها واصبح حزب محظوووووووور ..
    والرئيس الصيني قال حكمنا الصين بالشيوعية مائة عام فلم نتقدم شبراً واحداً وكل العالم سبقونا………..
    ناسنا الهبل ديل لسه ماسكين في الشيوعيه…..
    والصين وروسيا منبع الشيوعيه خلوها ……………
    بالله عليكم شوفوا شكل المره دي الشيطان نفسه يتعوذ منها …………
    الله يهدينا ويهديكي ويهدي جميع المسلمين………………….

  6. عيال ماركس فسدوا الشباب وهم سبب الالحاد الانتشر في السودان جندوا الطلاب الذين درسوا خارج السودان جاءوا ليخفوا ملامح السوداني الصوفي والمتدين وليحاربوا الاسلام فعلا انظر الي الصوره وتعرف ما هي هويتهم واذا نظرت لكل من ينتمي لهذا الحزب تجده بهذه الشاكلة التي لاتمت الي الاسلام بصله هم من يسمون نفسهم تجمع المهنيين وكما الدواعش يستقطبون المراهقين هم يفعلون ذات الشئ يستغلون المراهقين افكارهم التي تدعوا للفسق والفجور والمراهق ان لم يجد من يعلمه امور دينه انزلق لافكارهم الخبيثة

  7. قال الله تعالى: (مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ ۚ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ ۚ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا). السودانيون وبكل فئاتهم وأعمارهم بفطرتهم يطبقون الاسلام في كل مجالات ومناحي حياتهم، ويتقززون من كل ملحد ماركسي شيوعي لا يؤمن بالله. إذهبي يا راوية وطبقي إحادكم في بلد ملتك روسيا والتي كفرت بالشوعية.

  8. الکلام دا قلناه من زمان فلیذهب البشیر ولیحاکم من افسد ولکن من یتطاول علی دین الله مکانه بیته والله کفبیل به. ومثل هولاء امتطوا الشباب البري لیصل غایته. لماذا لم یقولوا ذلک فی بدایة الحراک لمعرفة حجمهم.

  9. الدستور الحر المكتوب بايدي بشر وافكار بشر وتجارب بشر ممن سبقونا.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إن التفكير البشري عندما يخالف ماوضع الله إنها المهلكة..

  10. الكل يعرف انو لو اليساريينو العلمانيين واشباههم لو مسكوا الحكم، سيعملوا بشدة على محاربة الاسلام. يمكن تاني الصلاة في المسجد يعتبروها مسبة للشخص ويصنفوا بصلى كتير إذن هو ارهابي متطرف

  11. هذا تجرأ على الله وستري نتاج تكبرك على الله ايتها المتبرجة؟

  12. استغرب من المساحة التي تعطى لهذا الكيان الشيطاني المسمى بالشيوعيين ، في حين يطبق الخناق على على الاسلاميين .. انا لا انتمي لهؤلاء ولا لهؤلاء ولكن عدوي اللدود هم الشيوعيون ولا يمكن اواف على طرحهم وفجورهم .. هذه ابدت صورتها هكذا للاعلام فياترى كيف تبديها لمن يجلس معها ؟؟
    ومن ثم اتسغرب كيف لمن لا يملك الاغلبية يود ان فرض رايه على الاكثرية .. كيف ينادون بتطبيق الديمقراطية التي يزعمون انها تحقق العدالة اي عدالة وانت لا تؤمن بعقيدة وتكون منبع تشريعك ..

  13. والله يا امة الله لما يضمك القبر ويجيك سؤال الملكين وتفتح ليك طاقة من طاقات جهنم لن ينفعك شسوعي او علامى الا عملك فتوبي الى الله وارجعي ومن يبغ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه ومن اهم تعاليم الاسلام هو حكم الله قال الله جل وعلا (ومن يبغ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه) وقال تعالى (قُلْ إِنَّ صَلَاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ)

  14. لكن هل عندك ناس يفوزوك في انتخابات عشان تطبقي افكارك دي.
    صحيح بعض الناس كرهوا الدين و بعضهم إرتد بسبب تبني الكيزان و انصار السعودية له و ادعائهم بانهم الوكيل الحصري للاسلام و لكن السودان مازال دولة ذات اغلبية مسلمة.
    يبقى حلك الوحيد هو التاليف و كتابة كُتب لمحاولة اقناع الناس بافكارك مثل ما فعل ناس كارل ماركس و غيره من المفكرين الشوايعة في اوروبا الذين ظهروا بعد فترة اسائت فيها الكنيسة استخدام الدين لخداع الناس و التكسب تماما كما فعل الكيزان.
    و الكيزان و جدادهم الالكتروني ما زالوا يمارسون خباثاتهم بنقل كلامك هذا هنا من الفيسبوك منوبين آلاف المنشوراتةاختاروا منشورك انت حتى يخوفوا الناس من التغيير.

  15. أولاً ليس اسمها قوانين سبتمبر انتي قديمه جداً من زمن قوانين سبتمبر، ان شاء تلقي عريس يستتك ويسكتك