سياسية

تجمع المهنيين يكشف عن محاولة لفض اعتصام القيادة في الخرطوم الان


دعا تجمع المهنيين السودانيين قبل قليل المحتجين للحضور لساحة الاعتصام من أجل منع أي محاولة لفضه.

وقال تجمع المهنيين السودانيين “رصدنا تحركات لعربات تتبع الأجهزة الأمنية في ما يبدو محاولة لفض الاعتصام في الخرطوم بالقوة”

غرفة اخبار السودان


‫5 تعليقات

  1. الجيش يريد فتح الشوارع والكباري فقط لأن إغلاقها هو تعدي على حرية الآخرين في الحركة والتنقل وإسعاف المرضى ومصالح سكان ولاية الخرطوم وأهلها الأصليين الذين تضرروا من النظام البائد العائلي المتعفن ومن هذا الإغلاق أيضا.
    أقسم بالله قضيت أربع ساعات بالأمس في مشوار من السوق المركزي إلى أمدرمان وشاهدت سيارات إسعاف بالقرب من مستشفيات وسط الخرطوم لا تستطيع الحركة وربما مات من بداخلها.
    أهل الخرطوم غادر معظمهم القيادة بعد ظهور الوجه الإقصائي والإلحادي والحزبي والصراع حول السلطة لذلك أصبحت هذه الأحزاب تستقدم عضويتها من الولايات.
    شباب الثورة ضد الأحزاب ومع فترة إنتقالية لمدة عامين وحكومة مستقلة ومجلس سيادة بقيادة رئيس المجلس العسكري وثلاثة من العسكر وثلاثة من المدنيين وحكومة تكنوقراط برئاسة شخصية قومية قوية غير حزبية.
    سلام

  2. إختصار تجمع المهنيين هو S.P.A
    واختصار الجيش الشعبي (جون قرنق) هو S.P.L.A
    ورئيس S.P.A هو عضو S.P.L.A
    والناطق باسم S.P.A هو عضو S.P.L.A الأم،
    طلعنا أهل يا مان.

  3. ISIS هي الدولة الاسلامية في العراق و الشام(داعش)
    و ISIS ايضا آلهة مصرية وثنية قديمة
    هل جيل برضو أهل
    SDN هو اختصار للسودان كود
    SDN هي
    Software-Defined Networking الشبكات المعرفة برمحيا
    SDN هي Studebt Doctor Network شبكة الطلبة الاطباء
    هل هؤلاء اهل او بينهم علاقة
    بطل عوارة و كاك كاك كاك يا جدادة
    شكلكم شاعرين بالامان تكاكو بمزاج
    صبراً يا بني الكيزان و جدادهم صبراً
    حاياكم مصايب بالكوم

  4. حبوبتي قالت لي معقل الشيوعيين عطبره ولا تعني ان عطبرة كلها شيوعيين والجماعه انفضوا الناس من حولهم وضربو تلفون لشيوعييه عطبره للنجده،، ع المجلس حصار الشيوعيين والتمرد وقطع الانترنت والكهرباء وفتح الماء المنهمر ومنع الاعلام والحفلات والبنقو والعرقي وبدايه ااخدمه الالزاميه وقبض المجرمين والمشبوهين والسراقين
    والبطلع ما ادخل تاني ومنع اي وفد من خارج العاصمه كما قال احرار بلادي

  5. واهم شئ قطع المال عنهم من الخارج وهناك دول ومنظمات مشبوهه ترسل المال لفتيات ونساء ويحبون الحيطه الناعمه وبدورهم يوصلوهو لهم وهذه تعتبر خيانه وطنيه التخابر والتعامل مع جهات معاديه للبلاد بقرض الفوضي واهم شئ خلو بالكم من ناس ما يسمي بجنوب السودان هم داعم كبير وممول وع البرهان ترك الطيبه واطلاق يد الامن لكشف المؤامرات واخيرا مراجعه ملفات كل قادتهم الماليه وسفرياتهم واتصالاتهم
    اصحوووووووو