البرهان: جهات “مندسة” أطلقت النار على الثوار والقوات المسلحة



شارك الموضوع :

اتهم رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، جهات وصفها بالمندسة بإطلاق النار على المعتصمين والقوات المسلحة في محيط مقر القيادة العامة للقوات المسلحة، وتعهد بالقبض على الجناة وتقديمهم للمحاكم العادلة.

وقال البرهان في تصريحات صحفية، فجر يوم الثلاثاء عقب صلاة الجنازة على شهيد القوات المسلحة بالقيادة العامة، وفقاً لصحيفة “الصيحة”، قال إن هناك جهات لم يعجبها ما تم التوصل إليه بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في اجتماع يوم الإثنين.

وتعهد رئيس المجلس العسكري الانتقالي بالقبض على الجهات المسؤولة عن قتل الثوار والقوات المسلحة ومحاسبتهم، وأضاف “لن يفلتوا من العدالة “. ودعا البرهان لعدم التصعيد وضبط النفس، وأشار إلى أن جهات لم يسمها تسعى لخلق فتنة بين الثوار والمجلس العسكري.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1
        صديق صالح عبد الكريم

        جهات مندسة نفس اللغة السابقة.. وهو رد من لا حيلة له…..طيب ما هو دوركم؟؟؟ ولماذا لم ترد القوات المتواجدة بالموقع؟؟؟لماذا لم تطارد هؤلاء المندسين؟؟؟؟ اذا كان انت بنفسك وامام الشاشات العالمية قلت ان (الحصة وطن) لكن هيهات..لا امان لكم.. انتم مسئولون امام الله والعالم والشعب علي كل من قتل وجرح وضرب وعليكم ستدور الدوائر عاجلا ام آجلا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.