وصول منحة الأدوية المصرية



شارك الموضوع :

أكد الدكتور سليمان عبدالجبار وكيل وزارة الصحة الاتحادية المكلف، عن وصول المنحة المصرية من الأدوية والتي تقدر بـ (25) طناً مكونة من (88) صنفاً من الأدوية تحوي أدوية منفذة للحياة وأدوية ومستهلكات طبية مختلفة.
وكشف عبدالجبار في تصريح صحفي اليوم (الأربعاء) عن تشكيل لجان فنية للحصر والمراجعة والتأكد من سلامة وصلاحية تلك الأدوية.
وأعلن عن وضع خطة لتوزيع هذه الأدوية والمستهلكات على المستشفيات العامة بولاية الخرطوم والمستشفيات العامة بالولايات كل حسب تخصصها حتى يتم الاستفادة منها في برنامج العلاج المجاني وتذهب إلى مستحقيها من المرضى في أقسام الطوارئ والأقسام الأخرى بالمستشفيات المعنية.
وقال إن التوزيع بولاية الخرطوم يشمل مستشفيات بن سينا والشعب والولادة أم درمان بجانب المستشفى السعودي ومستشفى جعفر بن عوف للاطفال ومستشفى البلك وأمدرمان وإبراهيم مالك ومستشفى بحري التعليمي علاوة على المستشفيات العامة بالولايات.

الخرطوم: الصيحة الآن

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1
        وداالعوض

        الله يستر من الدواء المضروب . حركات المصريين من أيام فرعون الأول إلي الأخير واضحة تماما المصري لا يعطي شيئ ببلاش أول شيئ هاتوا فلوس تعويضات حلفا اول شيئ في السطر والقائمة طويلة وألعبوا غيرها
        يا ناس من قروش أولاد الحرام اللذين سرقوا البلد ومن قروش كل الحرامية في الإنقاذ جيبوا الدواء قروشكم موجودة وبالمليارات وأحسن من من ما تعتقدونه منحة وشفقة من مصر فهذا شعب لا يرحم إنتبهوا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.