سياسية

بالفيديو .. مرور أول قطار بعد إزالة المتاريس وثوار يهتفون يعبر بس


 

عبر صباح اليوم أول قطار بضائع بعد إزالة المتاريس من قضبان السكة حديد. وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع القطار وهو يتحرك من منطقة الخرطوم بحري وسط هتافات (يعبر بس) بينما ردد اخرون (حرية) على ايقاع صافرة القطار. وكانت لجنة العمل الميداني لقوى الحرية والتغيير أصدرت بيانا أكدت فيه استمرارهم في فتح خط السكة حديد لنقل الوقود والبضائع والسلع الضرورية لأقاليم السودان المختلفة وبالأخص الغربية منها، وذلك من يوم السبت 18 مايو إلى يوم الاثنين 20 مايو 2019 من الساعة 11 صباحاً وحتى 3 ظهراً.
وناشد البيان جميع الثوار للابتعاد عن قضيب السكة حديد أثناء هذه الساعات.

الخرطوم: الانتباهة أون لاين



‫3 تعليقات

  1. كفاية فوضي عبط..لماذا تعطل حركة القطارات التي تحمل مستلزمات الحياة للاقاليم..هنا انا اتفق استعمال القوي وضرب الشيطان لازاحاة هولاء الشماسة من طريق القطار

  2. اغلاق الطرق وتعطيل حركة القطارات ينفي سلمية الثورة لذلك لو تعامل الجيش مع عمليات فتح الطرق بالقوة فهو محق في ذلك بل يجب عليه فعل ذلك ولا يهم في ذلك ان مات احد او عاش ممن يغلقون الطرق.

  3. لو أن والدة أحدهم مريضة في مستشفيات الغرب أو أن أخته في حالة وضع وتعسر لما أغلقوا السكة حديد وحرموا المريض والجائع والمحتاج لأبسط الإحتياجات فقط عبارة عن حمقى لا يرون أبعد من العاصمة المثلثة ولا يهتم أحدهم بمعاناة إنسان السودان الأغبش خارج العاصمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *